PART FIFTEEN

245 18 4
                                    

ْ

' حَملت هيونجين كوب الحَليب لِتصعَد لِغُرفَتِها بَينما مينغيو سَكب العَصير في الكوب و شربه بينما يُناظِر هيجين التي عَيناها على قَهوَتِها '
- هَل قُلتُ شَيئًا سَخيفًا أمس؟
- لا تَهتَم فَما قُلتَهُ لَيس مُهِمًا أساسًا.
- اوه صَحيح هَل ارتَحتي مع أصدِقائي؟
- مَجانين مِثلُك ونوو و يونسو هما العاقِلان الوحيدان أما هاسول فالواضِح أن جونغهان من أفقَدها صَوابَها .
' ضَحكَت آخر كَلامِها بينما مينغيو إبتَسم على جَمال ضِحكَتِها ثُم نَبس بعد تذكُّرِه لِما حَدث أمس و جَلس بِجانِبِها '
- هَل تُحِبينني؟
- أجل.
' قيلَت هاتان الكلِمتان في ثانِيَة و جاء الرد فَورًا لَقد تَفاجَأ كِلاهُما مِن سُرعَة الأمر لِيُحَدِّقا بِأعيُن بَعضِهِما البعض حَتى تَقدَّم مينغيو و طَبع قُبلَةً هادِئة على عَكس مَشاعِرِه الفَيّاضَة ، شَدَّت هيجين على أطراف الشورت الذي كانَت تَرتَديه ثُم بادَلتهُ القُبلَة و فَور ما فَصلوها و نَفروا مِن بَعض بِسبب سَماعِهما لِصوت الباب و هُو يُفتَح، لِيدخُل والِدا مينغيو '
- لَقد عُدنا مِن رِحلَتِنا الجميلَة.
- أميي، أبي إشتَقتُ لَكُما!
- أتمنى أن تَكونا قَد استَمتَعتُما.
- بِالطبع بُنيَتي، إنتَظرت هذه الإجازَة لِأشهُر.
- لا بُد أنَّكُما مُتعبان، سَنُحضِّر الغذاء أنا و هيجين لِذا ارتاحا.
' إفتَرقوا و كُل ثُنائي قَصد غُرفَة و فَور دخول مينغيو و هيجين للغُرفَة حَضَنها و كأنه لم يَرَها من شَهر بَينما هيجين فَقط تَبتَسِم و تُربِّت على ظَهر مينغيو '
- أفلِتني أنتَ تَخنُقُني!
- لا أريد، سَألتَصِق بِكِ من الآن.
- أنتَ حقًا طِفلٌ عِملاق مينغيو!
- أحِبُّكِ جيون هيجين.
- اييي و أنا أيضًا أحِبُّك كيم مينغيو، أفلِتني فَقط أنت تَخنقُني.
' أفلَتها لِيُقبِّل جَبهَتها مُبتَسِمًا، بَعد مُرور شَهر تَطورت الأمور و ها هِي هيونجين تُقابِل جهاز الكمبيوتر الخاص بِها تَنتَظِر نَتائِجها و الجميع خَلفَها، 3 2 1 و ها هي النتائِج تَظهَر على الشاشَة مُعلِنَةً نَجاحَها في الإمتِحان، صَرخَت بِسعادَة لِيَحضِنها والداها بينما مينغيو و هيجين في الخلف يَحضُنان بَعض مِن الفرح، قام مينغيو و أبيه بعزم كُل معارفهم أما الأم جهزت الحلويات لِلسهرَة أما هيجين و هيونجين في الغُرفَة يَختاران ما سَيرتَديانِه، إختارَت هيجين فُستان مُلوَّن بِألوان مُختَلِفَة أما هيونجين فَارتَدت فُستان أزرَق مُرصَّع بِالنجوم المُتناثرَة '
- زَوجَة أخي، أريد أن أكلِّم ونوو بِشأن عَلاقَتِنا.
- أنا أشجِّعُكِ على هذا، أنتُما تُناسِبان بَعضَكُما!
- أتمنى أنَّه لازال يَمتَلِك مَشاعِر نَحوي لِأنَّه لَم يُفارِق ذِهني من تِلك اللحظَة.
- ايي لَن يَنساكِ بِهذه السهولَة !
' حَل اللَّيل لِيأتي كُل المعازيم و مِن بَينِهِم ونوو و فَور نزول الفتاتان بدآ بِالدردَشة مَع مَجموعَة الأصدقاء بينما هيجين تُداعِب يونسو التي في حُضن والِدتِها، إستَمتَع الجَميع بِالسهرَة و عِندما صَعد مينغيو في المنصة و أمسك بِمُكبِّر الصوت و هذا كان تحت أنظار كُل الحاضرين '
- سَيداتي و سادَتي مَرحبًا بِكُم ، أتمنى أن تَكونوا قَد استَمتَعتُم بِالسهرَة، أمّا بَعد فَأريد طَلب يَد حَبيبَتي هيجين أمامكُم كُلكُم.
' بَدأ الجميع بِالتصفيق لِتتصرَّف كِلا مِن هيونجين و ايف و يَدفعوا هيجين لِلمِنَصَّة، قابَلت مينغيو لِيركَع على رُكبَتِه مُخرِجًا عُلبَةً مِن جَيبِه ، فَتحها لِيظهَر خاتم ألماسي وَسطها بينما هيجين دَمعَت عيناها من تَصرُّف حَبيبِها '
- آنِسَة جيون هيجين هَل تَقبَلين أن تَتزَوَّجيني؟
- بِالطبع أقبَل!
' ألبَسها الخاتَم تَحت هُتاف الجميع لِيُقبِّل جَبينَها و يَنزِلا مِن المِنصَّة، فَور انتهاء مينغيو و هيجين إقتَربَت هيونجين مِن ونوو لِتسحَبه معها لِخارِج المَنزِل بَعد ان ارتَدت حِذائها الرياضي، بَقي كِلاهُما صامِتين حَتى بَدآ بِالركض قاصِدين الشاطِئ القَريب مِن البَيت، جَلس كِلاهُما على الرمل بِتَعَب لِتنبِس هيونجين '
- أنا مُعجَبَة بِك، للِنتواعَد جيون ونوو.

MY MIRACLEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن