PART SIXTEEN

360 23 7
                                    

ْ

'ناظَرَها ونوو بِتفاجُؤ لِتقتَرِب مِنه هيونجين قاصِدَة تَقبيل خَدِّه، إبتَعدت فَورًا بَينما وَجنتاها إحمَرَّتا و فَور ابتِعادِها إبتَسم ونوو لِيُعيد وجهها بِأنامِله لِمُقابَلتِه ثُم اقتَرب مِنها و سَرق قُبلَتَها الأولى، من جهة أخرى أفصَح تشول و ايف بِعلاقَتِهِما و لاحَظ مينغيو إختِفاء أختِه و صَديقِه لِيسأل هيجين'
- هَل رَأيتي هيونجين و ونوو؟
- هُما مَشغولان الآن دَعهُما.
- تِلك القِطَة الشَقِيَة ،سَأقوم بِربطِها و استِجوابِها عِندما تَعود.
- اييي لا تَكُن قاسٍ عَليها!
- حسنًا حَسنًا كُل شَيء مِن أجل حَبيبَتي .

بَعد مُرور 5 أعوام ، في مَنزِل مينغيو و هيجين.

كان الزوجان نائِمان حَتى تَدخُل عَليهِما يوجين الصَّغِيرَة و تَقفُز لِتتسَطَّح بَينَهُما '
- أبي أمي إستَيقِظا يَجِب أن نَذهَب لِمنزِل العَم جونغهان!
' إستَيقَظ مينغيو و بعدَه هيجين لِيُناظِرا صَغيرَتهُما الشَّقِية ثُم نَبست هيجين '
- إنَّها الساعَة التاسِعَة فَقط يوجين لِما كُل هذا الصُّراخ؟
- دَعيها سَأعُضُّها لِتهدَأ.
'  بَدأ مينغيو بِعض وَجنَتا يوجين و دغدَغتِها بينما هيجين تُحاوِل إنقاذها من أبيها العِملاق '

و هَكذا سُوِّيَت كُل المَشاكِل و الأشخاص السيؤون عوقِبوا، أما الباقي فَقد عاشوا حياة خالِيَة مِن المَشاكِل ، هيجين وجدت نِصفَها الآخر أو كَما تُسمّيه بِمُعجِزَتِها و الباقي كَذلِك كونوا عائلات يَملؤُها الحُب و المَودَّة و هُنا تَنتَهي قِصَّة مينغيو و هيجين كما أرادوها تَمامًا.

      Happy ending ><

🎉 لقد انتهيت من قراءة MY MIRACLE 🎉
MY MIRACLEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن