𝖘𝖆𝖓𝖔 𝖒𝖆𝖒𝖏𝖊𝖗𝖔 𖣐

982 57 21
                                    

.

فتاتنا فرد في عصابة تومان لكنها دخلت إليها فقط لالهاء نفسها من الملل لكن الامر لم يفلح 

لذا كانت تذهب الى اجتماعاتهم وتراقب الوضع بملل فقط وصمت ..

في هذا اليوم بالتحديد عندما انتهى اجتماعهم تقدم مايكي نحوها بينما كانت تهم هي لمغادرة للمكان..

" اوي y/n ! ، هل لي بالحديث معك للحظة "

" اه نعم تفضل "

اجابته بهدوء  فتحدث هو ..

" اه اود ان اخبرك بشيئ وهو انني.. "

امال بجذعه العلوي نحوها وقبل خدها بلطف وابتعد مجيبا..

" انا احبك y/n ... لذا هل يمكننا الخروج معا اليوم؟"

رمقته هي بصمت ثم تحولت انظارها الئ البرود..

" لا ! ،  انا ارفضك "

اعطته ظهرها وسارت مبتعدة عنه وكانها لم تقل شيئا او انها لم تكسر قلب احدهم ببرودت اجابتها ورفضها له وارتكابها جريمة بحق مشاعره..

لكن هل وحقا سيصمت هذا الشخص عن كسر  مشاعره؟..

سارت خلفها مسرعا وامسك ذراعها وقام بتوجيهها نحوه بينما يرمقها بنظرات باردة بينما الاخراي تنظر اليه باستغراب..

"مالذي تريده مني ليس وكانني مجبرة علئ ان احبك!!"

"اخبريني بالسبب الذي جعلك ترفضينني وانا سانظر فيه واغيره لاجلك!"

"هاه؟"

بتفاجئ كبير وانزعاج قد رمقته وقامت بافلات ذراعها من بين يديه ومقابلته بغضب..

"اسمع يا هذا كونك زعيم عصابتي لا يعني ذالك انه لا يمكنني رفضك او عدم تقبلك كحبيب لي!

انا لي مشاعري لذا هذه المشاعر لم تنبت لك لذا فقط تفهم رفضي لك ودعني وشاني! "

" وانا لن اتركك حتئ تخبريني بالسبب الذي جعلك ترفضينني!".

"انه لا شيئ!.. لا يوجد سبب لكنني لا اريدك هل هذا غير مقبول؟.. ثم ليس وكانني ســ احب جانحا في يَم ما لن افكر في فعل ذالك البته وايضا ..

ساترك العصابة لانها لا تجلب لي المتعة لذا لست فردا من عصابتة منذ اليوم! "

رمت عليه تلك الكلمات وغادرت فورا وهي غاضبة ومنزعجه مما حصل وذهبت لتكمل حياتها لهذا الوضع

𝖙𝖔𝖐𝖞𝖔 𝖗𝖊𝖛𝖊𝖓𝖌𝖊𝖗𝖘 𖡄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن