𝖍𝖆𝖎𝖙𝖆𝖓𝖎 𝖗𝖎𝖓𝖉𝖔 ༕

921 43 9
                                    

.

اجلس مع افراد عصابتي..

حيث الرجل الخائن جالس وهو مبرح ضربا من قبل المدعو سانزو.

كنت جالسة بجوار الزعيم حيث ذراعه ملتف حولي ويتحدث مع رجال عصابته بشان ما سيعطيه اياه ليقدمه هذا الخائن لزعيمه..

بالطبع لم اهتم لكل هذا وابعدت ذراع الزعيم واستاذنت خارجة من المكان لاستنشق بعض الهواء الطلق..

خرجت واقفة علئ الشرفة انظر الئ المدينة بصمت وهواء عليل يرفرف شعري..

استنشقت الهواء الطلق وتنهدت براحة، شعرت بيدين تلتفان حول خصري وبوجه قد دفن في رقبتي من الخلف وقد علمت من يكون..

استدرت نحوه وامسكت وجهه ييدي ناظرتا لوجهه بابتسامة ماكرة..

" مالذي جعلك تعود الي؟"

" لما تسمحين له بلمسك وانا هو خليلك؟"

ابتسمت له وابعدته عنها وعادت لتنظر الئ الخارج بهدوء..

" لا تعكر صفو هدوئي واستمتاعي بهذا المنظر"

ابتسم هو بتكلف واخرج السيجارا من جيبه وقام باشعاله والوقوف الئ جاني نافثا دخان السيجارا لتعكر الجو..

تنهدت انتِ وقمت باخذ السيجارا من فمه ورميه علئ الارض والدوس عليه لتطفئ امام نظر الواقف امامك..

" انت عنيدة جدا "

" اخبرتك بالا تعكر استمتاعي بالنظر الئ الخارج لكنك اهبل لا تفهم كلامي"

تنهد المعني واقترب منك محيطا ذراعيه بجسدك بخفة ووجه قريب جدا من وجهك اي لا تفصل بينكما سوا انشات فقط..

" ساحبك حتئ ان طلبتي الاتفصال عني"

قبلك بهدوء وفصلها رادفا

" شجارك معي قد نسيته.. لكن امس الزعيم لك لن انساه "

ابتسمت له ووضع يدها فوق صدره واجابته مبتسمة

" يبدو ان الغيرة قد سيطرت عليك! "

" اجل لذا انا اريدك لي!. لي وحدي"

جذبك اليه ودمج شفته بخاصتة بقبلة شغوفه وقام بسحبك نحوة الحائط ومحاصرتك هناك وهو يتعمق بالقبلة اكثر..

فصل القبلة وارجع خصلات شعرك الئ الخلف وقبل جبينك بلطف وتحدث..

" اعلمي انني لن اتهاون معك ان سمحتي لاحدهم بلمسك!"

تركك هو ورحل بينما تنظرين انتي الئ فراغ مكانه وابتسمي بخفة وتنهدتي لتقومي بتعديل ثيابك والدخول مع ابتسامتك الجانبية تلك


انتهى..

الي بعد كيساكي..

𝖙𝖔𝖐𝖞𝖔 𝖗𝖊𝖛𝖊𝖓𝖌𝖊𝖗𝖘 𖡄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن