𝖐𝖎𝖘𝖆𝖐𝖎 𝖙𝖎𝖙𝖆

776 38 45
                                    

.

" تشه.. لن اواعد شخصا مثلك!"

هذا ما قاله لك الشخص الذي كنت معجبة به امام رفاقه الذي تفاجئو من تصرف صديقهم

رمقته بصمت وهو يستدير راحلا بينما يقف رفاقه ينظرون اليك بشفقة ..

من سيهتم؟..

"y/n!"

سمعت صوت احدهم لكنك التفت نحوهم بوجهك الثابت واردفت..

" في النهاية كانت مجرد رغبة في التخلص من المشاعر"

..

لقد مرت سنوات على هذه الحادثة أصبحت حينها تعملين في شركة وسكرتيرة لمدير هذه الشركة .

لم تساعدي أحدا منذ ذالك اليوم ، فجميعهم يراك باردة الطبع لذا لم يرغبو في مواعدتك وكأنك تهتمين لأمرهم أساسا..

خرجت بعد انتهائك من عملك فاوقفك أحد حرس المدير وأمرك بان تأتي لتركبي سيارة المدير.

اوماتي له بصمت وذهبتي معه لتركبي السيارة وجلستي بجانب مدير عملك بعد القائك التحية عليه ..

" هل هناك خطب ما لتطلب مني الركوب معك سيدي؟"

حدثته بهدوء بينما ينظر هو عبر النافذة بصمت ..

" قد متوجها إلى المطعم "

"أمرك سيدي "

نظرتي انتي إليه ببعض الدهشة الخفيفة لكنك التزمت الصمت لان من الواضح انه يود الحديث معك في امر مهم ..

وصل بعد عشرة دقائق إلى مطعم فقام الحرس بفتح الباب لكليكما ونزلتما معا لتسيري انتي خلفه وهو يمشي ليدخل المطعم ..

جلس كلاكما في مكان بعيد قليلا عن الناس وطلب كل منكما طعاما له ..

كان الصمت سيد المكان بينكما لكنك قررت سؤاله عن سبب قدومكما إلى هنا ..

" سيدي ، يبدو ان هناك امر مهم تحدثني به!"

رفع نظره اليك ومن ثم أجاب بنبرة باردة .

" لتناول العشاء اولا "

اومات به بهدوء وقد جلب النادل العشاء وتناولتماه بصمت دون حديث اي منكما ..

بعدما انتهى كلاكما من تناول الطعام تحمحم هو قليلا قبل ان يباشر بالحديث معك عن الموضوع الذي جلبك لاجله..

𝖙𝖔𝖐𝖞𝖔 𝖗𝖊𝖛𝖊𝖓𝖌𝖊𝖗𝖘 𖡄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن