𝖘𝖆𝖓𝖔 𝖒𝖆n𝖏𝖊𝖗𝖔

867 48 47
                                    

°

_

في احدى منازل طوكيو الكبيرة والجميلة تحديدا في غرفة نوم تجلسين انتي مقابلة المرآة تفكرين في نفسك..

انتي متزوجة من رجل يدعى سانو مانجيرو.. لنوضح لك المقصد اكثر..

انتي الان متزوجة به علئ اساس انك حبيبة مانجيرو اي انك تنتحلين شخصية حبيبته المتوفية..

لنوضح القصة اكثر..

كان لدى مانجيرو حبيبة قد احبها كثيرا لكن لسوء الحظ ان الفتاة قد توفيت فجاة مع انها لم تكن تعاني من مرض او اي شيئ..

كنتي انتي حينها طبيبة في هذه المشفى.. كان لديك حب للمدعو مانجيرو منذ زمن طويل لكنك لم تمتلكي شجاعة الاعتراف او الاقتراب منه

كونك تخافين علئ مشاعرك من الرفض القاسي ولانك لم تكوني شجاعة لفعل ذالك والاقتراب ..

لكن في يوم ما قد علمتي انه يمتلك زوجة بالفعل وقد احزنك ذالك وسبب لك القهر لكن في النهاية تقبلتي الامر واقتنعتي انك لست مقدرة له..

وفي يوم ما سمعتي جلبة كثيرة من قبل الممرضين والممرضات لتذهبي انتي لمعرفت الامر وقد اخبروك بامر وفات الفتاة ولتتفاجأي انها حبيبة رجل العصابة مانجيرو..

انتي لم تريها ابدا لكنك عرفت ذالك من قبل الطبيب الذي قام بفحصها كون ملفها عنده..

"مسكينة... كان من المفترض ان يكون حفل زفافها قريب"

سمعت احدهم يتحدث بالامر لتنظري اليهم بصدمة..

' من اين لهم ان يعرفو بهذا الامر!!.. وايضا مالذي سيفعله مانجيرو ان علم بالامر!! بالتاكيد سيغضب ويحزن حزنا شديدا.. سحقا لكل هذا!'

تنهدت انتي ومن ثم القيت نظرة الئ ملفها الشخصي بصمت تقرأين معلومات عنها..

" انها تشبهك.. y/n"

رفعت نظرك فورا الئ صديقك ونظرتي له بتفاجئ..

" تشبهني؟.. انا!؟"

" اجل انظري الئ الصورة.. بينكما شبه كبير حقا"

رمقته بصمت وانتي متفاجئة من الامر ومن ثم اعدت نظرك الئ صورتها تتاملينها بهدوء .. كيف لحبيبة مانجيرو ان تكون بشبهك..

" لما لا تستغلين الامر y/n"

"مالذي تقصده؟!"

𝖙𝖔𝖐𝖞𝖔 𝖗𝖊𝖛𝖊𝖓𝖌𝖊𝖗𝖘 𖡄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن