عشق حازم الديب
هي فتاه جميله جدا بشرتها صافيه عيونها خضراء كا جمال الطبيعه لقيها ب (بلاك) هي عندها ٢٠ سنه شعرها اسود طويل مثل سواد اليل ووجهها برئ.موج حازم الديب
فتاه في غايه الجمال بشره صافيه عيون زرقاء كريستاليه كا جمال الموج عندها ٢٠ سنه وشعر اسود طويل وجها برئ جدا سيده اعمال كبيره قويه كبرت شركاتها المشهوره ب زيوس بمفردها وبقت أصغر واشهر سيده أعمال تؤام عشق نسخه طبق الأصل من بعد الفرق الوحيد لون العيونفهد حازم الديب..
شاب جميل جدا شعره اسود جميل وعيون خضراء غامقه يمتلك غمزتان مفتول العضلات بشره بيضاء ناصعه عمره ٣٠ سنه شرطي بلقوات الخاصه بلخابرات خبير جدا كما انه قناص بارع..مراد جلال مهران
"شاب وسيم جدا مفتول العضلات بشره قمحاوي شعر اسود جميل لحيه خفيفه ذادته وسامه غمازتان عيون رصاصيه ألون يمتلك ٣٠ سنه بارد الطبع رجل المخابرات لا يهتم بأحد سوي عامله يلقب ب الذئب بسبب ذكائه الشديد .
زين جلال مهران..
شاب وسيم جدا مفتول العضلات بشره قمحاوي شعر اسود فحمي جميل لحيه خفيفه ذادته وسامه عيون عسليه يمتلك ٣٠ سنه رجل اعمال باهر كما يلقب ب ذئب الاعمال كا اخيه بسبب ذكائهم الشديد..مازن رشيد حمدي..
شاب وسيم جدا مفتول العضلات بشرته برنزيه شعر بني فاتح ولحيه خفيفه وعيون عسلي يمتلك ٣٠ سنه ظابط مخابرات يلقب بلرعد بسبب دقه ملاحظاتو السريعه وحلولو السريعه المفيده شاب مرح لكن اوقات العمل جدي جدا لأبعد درجه.مصطفي نبيل جلال..
شاب وسيم لا يقل وسامه عنهم مفتول العضلات بشره قمحاويه عيون سوداء وشعر اسود وسيم جدا شخصيه مرحه لكن وقت العمل لا يرحم شخصيه هادئه ومرحه في نفس الوقت عنده ٣٠ سنهياسر محمد العقيد..
شاب وسيم لا يقل عن البقيه ببشره ناصعه البياض عيون ملونه جذابه وشعر اشقر غامق شخص غامض كما انه يعمل ب القوات الخاصه للمخابرات عمره ٣٥٠٠
يونس اسر الديب..شاب مرح جدا كما انه وسيم باعيون خضراء وشعر اسود فحمي يمتلك ذكاء خاص كما انه مشاكس وخبيث يعشق سبقات السيارات الغير قانونيه كما انه باخر سنه في الثانويه..
بقيه الشخصيات هنعرفها ف الروايه..
الروايه تحت التعديل..
الاسم تم تغيره..
كما مجري القصه..
روايتي الاوله..
أنت تقرأ
هواه البر عشقآ..
Mystery / Thrillerالاجرام والعداله في كفاتان متعاكستان فماذا ان اجتمعا سويا فيه قصه انتقام وتار منذ الازل وعشق منذ الطفوله... لَن أتوقف عن حبك حتى تحترق النجوم وتفنىٰ العوالم حتى تتصادم الكواكب وتبردَ الشموس حتى ينطفئ القمر وتجف البحار والأنهار حتى اشيخ فتتآكل ذكريا...