part 1

2.8K 100 17
                                    

«لِـكُـلِ قَـلْـبٍ رُوحْ، وَرُوحُ قَـلْـبِـي اَنْـتْ♪»
_

______________________________________

تداعب أشعة الشمس وجهه ،معلنة عن يوم مشرق جديد .

نهض سينشي بكسل كعادته ،لينفذ روتينه المعتاد  استحم وخرج وهو يلف منشفة على خصره ارتدى ملابس المدرسة ، قميص ابيض وجينز اسود ضيق وحذاء ابيض.

نزل من غرفته ليذهب للطابق السفلي ويعد الفطور ، خبز توست وعصير برتقال .

Pov سينشي :

اعيش وحيدا والداي ذهبا للعمل في فرنسا اما انا بقيت في اليابان ادرس وامارس هوايتي المفضلة التحقيق ....

انهيت افطاري وتوجهت للخارج لاجد ران صديقة طفولتي  تنتضرني انها فتاة لطيفة لن انكر اعجابي بها .

" صباح الخير سينشي ~ " اردفت ران بابتسامة .

"صباح الخير ران "رددت التحية ومشينا للثانوية بصمت .


----------------------------


ذهبوا للثانوية ودخلو صفوفهم ، انتهى اليوم الدراسي ، واعطي للتلاميذ عطلة اسبوعين بمناسبة انتهاء نصف السنة .......

"ماذا ستفعلين في العطلة ران "سالت سونوكو ران .

"لا اعلم اضنني ساضل في المنزل اعتني بابي"قالت و تنهدت بقلة حيلة فوالدها صعب المراس..

" يافتاة!! انتي حمقاء لو كنت مكانك لدعوت سينشي للذهاب في موعد الا تحبينه !"اردفت سونوكو مبتسمة بخبث.

خجلت ران من كلام سونوكو ،حسنا هي محقة! هي تحب سينشي سيكون من اللطيف ان تقضي عطلتها معه.

" لاكن لا اعلم كيف أخبره ، وايضا تعلمين ابي لن يوافق ان ابقى انا وسينشي وحدنا ."

ضربت سونوكو راسها وتنهدت ....

" الا متى !! ساعلمك كوني ذكية قليلا ، اسمعي لدي خطة ابحثي عن قضية تحتاج الى محقق في منطقة بعيدة ، واخبريهم انك سترسلين لهم محققا ، ارسلي اباك و سينشي وهكذا ستحققون وتقضون الوقت معا!!"

(تكلمت بثقة وهي تضن انها اذكى خطة في العالم!)

" لكن سونوكو كيف ساجد قضية في منطقة بعيدة ؟"سالت ران ،وهي تفكر في فكرة سونوكو.

ادركت سونوكو "همم، دعي الامر لي لدي معارفي الخاصة" غمزة اخر كلامها وهي تبتسم بخبث

"سادع الامر لكي اذن" اجابت ران ، باستسلام ، لكن داخلها هي في اقصى مراحل سعادتها لا تصدق انها ستقضي عطلتها مع الشخص المعجبة به .
_______________________________________

في منطقة ما غرب اليابان ، رجال الشرطة والاسعاف يحيطون بقصر كبير ، جريمة قتل!! والمقتولة ممثلة شهيرة "تشيزورو بيزين " والمشتبه بهم أربعة أشخاص ، يحتاجون لمحقق بارع لحل هذه القضية.........

صدفة!!! تتصل بهم سونوكو

سونوكو"سمعت بجريمة القتل في المنطقة الغربية مارايكم بحضور اشهر محققان ؟؟ "

وهنا تبدا قصتنا ...............
_______________________________________

/بارت سريع اتمنى يعجبكم القادم افضل /

باي 💗

"My detective loves you"💗. | | ْمُـحَـقِـقِـي اُحِـبـك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن