part 6

1.6K 74 15
                                    

مَاذَا فَعَلْتَ بِقَلْبِي لِيَتَمَنَاكَ لِهَذِا اَلْحَدْ؟؟
_______________________________________

في صباح اليوم التالي لقد وصل يوم السبت بسرعة ، لم يتبقى الكثير لتنتهي رحلتهم ويعودون للجنوب .

استيقضت ران للتو ،القت نضرت على غرفة والدها وكما توقعت هو غير موجود لربما ذهب للشرب مجددا ازعجتها الفكرة وتنهدت بتعب .

جرت قدماها بفضول لغرفة سينشي ،فتحت الباب بهدوء سينشي مازال نائما ، ارادت الخروج لكن لفت انتباهها نافذة المفتوحة ، تقدمت لاغلاقها .

كان هناك علامات حذاء مطبوعة في النافذة ، اثار هاذا استغرابها هل دخل احد هنا ام ماذا ؟

حركت رأسها هذا مستحيل! لابد ان هناك سوء فهم هي تثق بسينشي ، لايمكن ان يدخل احد للغرفة بدون ان يخبرها .

اغلقت النافذة وخرجت بعد ان تأكدت من اغلاق الباب.

استيقض سينشي اخيرا ، دخل ليستحم ويقوم بروتينه المعتاد ، خرج من غرفته ليرى ران تحضر الفطور.

ابتسم لها"صباح الخير ران" قال وهو يتوسط مقعدا حول مائدة الإفطار.

ردت ران عليه التحية بابتسامة ، وضعت صحن الكعك امام سينشي وباشرا في الإفطار ، الاحت ران بعيناها لسينشي كان يبدو منسجما ، ارادت سؤاله عن العلامات في النافذة لكن يبدو ان سينشي لا يعرف عنها شيء فهي متأكدة ان سينشي لا يخبئ عنها شيء .

لاحضها سينشي"مالخطب ران اتودين قول شيء" قال وهو يرمي نضرة مشككة في ران ، ضحكت ران بتوتر هي تنسى ان الاخر محقق محترف " لاشيء وددت سؤالك اذا كنت ستذهب لمقابلة هيجي"

ومضت عينا سينشي ، هو نسي تماما امر هيجي ، هو يحتاج للذهاب له ليسأله اذ ماكان هناك شيء غال سيعرض في المزادات والمتحف، فهو يعلم من زيارة كايتو له البارحة انه يخطط لسرقة شيء وهو بالطبع سيمنعه !

"اجل ساذهب عنده" قال هو محتاج لهيجي ليساعده فهو لايعلم شيء عن مدينة اوساكا .

شعرت ران بوخز طفيف في قلبها ، لاتعلم لماذا لا تشعر بالارتياح لفكرة ان يكون سينشي وهيجي وحدهما ، هي بالطبع لا تشعر بالغيرة؟ فسينشي ليس مثليا !

"My detective loves you"💗. | | ْمُـحَـقِـقِـي اُحِـبـك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن