«♪وَاَيُ جَـمَـالٍ بَـعْـدَ عَـيْـنَـاكَ يُـذْكَـرْ ؟♪»
______________________________________اخبرت سونوكو ران بخطتها ، في الذهاب للتحقيق بمدينة اوساكا ، لقضاء عطلة وايضا للتحقيق في جريمة قتل لممثلة افلام شهيرة .
قبل سينشي الفكرة بحبور ، بقي على ران ان تقنع والدها وذلك لن يكون بالمهمة السهلة .
"ارجوك ابي لن نبقى طويلا فقط اسبوعين ، اسبوعين فقط وتعود لطوكيو ارجوك كما أنها رحلة مجانية ، قد دفعت سونوكو جميع المصاريف ارجوك فكر ابي ..." قالت ران وهي تحاول اقناع والدها.
نضر لها ، يبدو انه بدا يقتنع عندما علم ان الرحلة مجانية "حسنا ، فقط اسبوعين ، لولا روح المحقق البارع في داخلي لما وافقت ، اريد فقط ان تحل القضية " اجاب اخيرا بالموافقة.
"اجل هاذا واضح !"اردفت ران وهي تقلب عيناها
"حسنا ، ساذهب لاضبط حقائبي "قال بحماس وذهب .
"حسنا ابي "فيما بعد ، اتصلت ران على سونوكو لتعلمها بان الخطة تسير على نحو جيد "سونوكو ،سنرحل غدا صباحا ، انا حقا متحمسة !"
"اجل انا ارى هادا ، عليك ان تجعلي سينشي يقع في حبك هاذه الاثناء ~"
احمرت خجلا "ماذا تقولين ، تعلمين ان هاذا لن يحدث "قالت ران بخجل .
ضحكت سونوكو بثقة "يالك من فتاة، ثقي بي سيحبك بعد هذه الرحلة انا متأكدة !"
ران "علي توضيب اغراضي وداعا سونوكو "فصلت الخط بخجل سونوكو تضن ان سينشي سيحبها ، اهذا ممكن ياترى ؟
•
•في اليوم التالي ران ووالدها للرحيل منتضرين سينشي ليذهبو لوجهتهم "لقد تاخر سيفوت علينا موعد الطائرة" تكلم موري بنفاذ صبر.
"لابد انه سيأتي حالا انتضر قليلا ابي "
لمحت ران سينشي قادما من بعيد فصاحت
" هنا سينشي بسرعة سنفوت موعد الطائرة!"
"اسف على تاخري كان علي توديع الدكتور اجاسا" برر تاخيره." لا باس فلنذهب" تكلم موري ليصعدو للسيارة متجهين للمطار .
أنت تقرأ
"My detective loves you"💗. | | ْمُـحَـقِـقِـي اُحِـبـك
Ficción Generalهـل نـحـن مُـجـرد صَـديـقـَانْ؟ ......... لـا اضـن ذلـك فـانـا احِـبُـكْ !.