Part <3>

28 7 2
                                    

[ حَّفيدُ رُوبِّن هّودْ ]

~ ألفْصّلُ ألثَّالِثْ ~

__________________________________

" عَليكَّ أن تسأل كاي بهذا الشَّأن . "
" لَكنّ اخي دائماً مَّشغُول . "

" زَانغ شي إن أرَدّتَ تَعلُم القوسِ والنُّشابه ، فأفضلُ من سَّيفعَلُ ذلكْ هو جونغ إن فقط . "

تَقدَّم ذو العاشِّرةِ رَبيعاً من ألاكبرِ سِناً رادفاً

" وانتَّ اخي كِيونغسو ما هي فائدتُّك لِهذِه القَّرية ؟! "

وُجَّه الاكبر نَظّره لِنَّظيرهِ الاصّغرِ في النِّقاش ورد بحَنك

" أنا العْقل المُدبر ولولاي لما نَجّحَ جونغ إن في اعماله "

رد زانغ شي بِسُخرية " إذاً أنتَّ الاكثر مللاً من بيننا "

تنهدَ كيونغسو " أُغرب عن وَجهي قبلَ أن أوحولَك لطعامِ شهيٍ لكلابي ايها الصعلوك الصغير "

هرب زانغ شي من بين انياب كيونغ الغاضب وهو يضحك على مَنظره
ليصتدم بجسدٍ ضخم وطويل "

" هي هي زانغ على مَهلِك تَرَّيض قليلاً "

زانغ شي وسط كتمِ ضِحكاتِه " سيهون إن أخي كيونغسو مُضّحك جداً عندماً يشّتَعِلُ غَضَّباً "

انحنى سيهون الطويل ليصل لِمُستوى ذلكَ الصغير وابتسم وردف " كُّن حَسَّن التصرفِ مع ذَلِك البطريق لانه يملكُ هذا المْنزِل وإن اغضبتَّهُ أكثر سوف يقومُ بطردِنا جميعاً مِنّ هنا "

اوقفَّ زانغ شي ضِحكّاتِه وأبتَسم لسهيون وردّ " حاضر هيونغ سوف أفعَّلُ ذلك من أجلِك "

رَبتَّ سيهون على كَتِفِ الاصغر واكمل " والِدتُك تبحث عنك اذهَّب إليها قبل أن تقلق "

أومئَّ زانغ شي برأسه وذَّهب .

أَخذ ذو الطولِّ الفارِعِ جَسدهُ نَّحوَ الاقصر
" ما بكِ ؟ أنَّهُ مُجردُّ طفلْ."
ردَّ
" مُجَرَدُ عِفريت "

فجاءةٌ دَّخل كاي مُتنافِراً
" أيّنَ كُنتما أنتُما حينَّ حصل  هذا فالقَّرية . "

نَظرَّ سيهون لصديقِه الذي يَقبعُ بجانِبهِ ثم إلتفتَ لكاي رادِفاً " ماذا حَصل ؟! "

" حُراسُ القَّريه إستولوا على كُلِّ بضائِع القرويين وتركوهم بلا أي قرشِ ولا أي طعامٍ يَسدونَّ فيه جوعَ أطفالِهم " ضَّربَ الطاولةَ في آخرِ كلامِه .

 || ʀᴏʙɪɴ ʜᴏᴏᴅ'ꜱ ɢʀᴀɴᴅꜱᴏɴحيث تعيش القصص. اكتشف الآن