" حفيدُ روبن هود "
⌊⌊ الْفَصّلُ الاولْ ⌉⌉
__________________________________________
ربيعٌ يَحلُ على الْقُلوبِ قَبل الْطَبيعة تِلكَ من صفاتِ مدينةُ " دايجو " الْقَديمةُ .
القَرويينَ التُّجارُ يَستيقِضَّونَ قبلَ أشعةِ الشَّمس يُسابِقونَها لِفَتحِ مَتاجِرهم الصَّغيرة وكسبِ لُقمةِ العيش .
...
" بِكم تَبيعُ التفاح ؟! "
" خَمسِ عملاتٍ ذهبية "
" خَمس ؟!!! ولِمَ كُل هذا هل هو تفاح بنكهة العسل من جبال مدينةٍ خيالية ؟ "
نظرَ البائعُ للزبونِ الذي يقللُ من شأن تُفاحهِ الاحمر وردف بحدة : " تُريد شراءَ بعضِ التفاح ايُها العجوز سونغ أمّ ماذا !؟ "" ضَّع لي خمس حباتٍ من التُفاح "
تنهدَ البائعُ واخذَ كيساً من الورق البني ليضع في الحباتِ الخَمس
اخَذَهن ذلك العجوزْ وتحرك بعكازته بعيداًيمشي ببطئ متجه لبيتهِ الموجودِ في وَسَطِ القرية ليسمع صوتَ حصانٍ قريب
توقف مكانه
نعم ذلك الصوتُ الذي لا يُحِبُ سَماعُهُ أي أحدٍ هنا" حراسُ المَلِك قادمون "
يَحاولُ ذلكَ العَجوزُ أنّ يَخْتَفي عَن أنظارِهم
فَيُخفّي جَسدَهُ وَراء صَنادِقِ البَصَلِ المُكومةِبِحصانهِ يَقفُ وسّطَ حُظورٍ مِن مجموعَةٍ من القرويين
يَجولُ بِعينيه بينَهُم
فَيقعُ نَظرهُ على بائعِ الُتفاح
لينزلَ ويتقدَمَ نحوه" كَم ثَمنُ التُفاح ؟! " بينما يلتقطُ واحده ويفحصُها بِنظره .
رَدّ عليهِ بائعُ التُفاح " خَمسَ عُملاتٍ ذَهبية "نَظرَ لَه وابتَسمَ بِسُخرية وأعادَ التُفاحةَ مكانها
" سأعطيكَ ثمن هذا التفاحِ ب أكملهِ مُضاعفاً ، إن اخبَرتَّني أينَ أجِدُ كيم جونغ إن " أصر ب أسنانه في أخرِ كلامهتَوسعت عيّنا البائع بعد سماع لكلامِ رئيس حُراسِ الملك ونظَّر حَوله ، نَظَّر للقرويين الْخائِفينْ.
أعادَ نَظّرهُ لقائِدِ الحَرس وردفَ " لا أعّلمْ . "عَقد قائد الحرسِ حاجّبيه " لِمَّ تُخفونَ مكانَ تواجِده ، في حينِ أنهُ مجردُ فأرٍ لِصّ ؟ " .
" أنا لا أُخفي مكانَ أحدّ " رَدّ البائِع .
إبّتسم قائدُ الحرسِ بجانبية وأشارَ لِحُراسة باصبَعه
لِتقدمَ حُراسُ الملك بأحصِنَتهم الضخمة ويسّلبوا القرويين بضائِعهم ، الاقمشة التُفاح الخُضراوات اللحم وكُلَّ ما وصلتهُ ايديهم .
صَّعد قائِدُ الحرسِ على حصانه وألقى على مسامعِ القرويين بصوتٍ عالي " تغاظى المَلِكُ المُبجل عن تقصيرِكُم فالاخلاصِ لَه ، وتغاظى عن تقصّيركم في دفعِ الضريبة ، المَلكُ الذي يجّعَلُ شعبه في أمان ؛ شَعبه حَقيرٌ يُخفيّ مُجرماً .
لَنّ نُعيد لَكم مصدَّر أرزاقِكُم ما دُمتم تمتَنِعون عَنّ إخبارنا أينَّ جونغ إن ، نّراكُم لاحقاً " لِيُشير لمّن معه بالمغادَرة والْعُودةِ للقَصر ..❁.
يَتبع ....
مُجردّ تَشويق بَسيط للرواية
الاجزاء القادمة سَتكون اطول بأذنِ الله
أنت تقرأ
|| ʀᴏʙɪɴ ʜᴏᴏᴅ'ꜱ ɢʀᴀɴᴅꜱᴏɴ
Romanceأحيانًا، يكون الجمال في الاختلافات والتناقضات التي تجتمع في شخص واحد، مثل قصة متناقضة تجعلها أكثر غموضًا وجاذبية. كيفَ لَكَ أَن تَكُون كُل شَيء وَضده في آن واحد؟ أَنتَ الأَمَن وَالخَوف. أَنتَ الحُب وَالكُره. أَنتَ النور وَالظُلام. حَفيدُ روبن هود...