part 4

126 14 9
                                    

مع انكو ما حققتوا الشروط لبارت جديد بس معليش ، في كتير أشخاص طالبوني أكمل و بدهم بارت جديد ، و هذا هو ، استمتعوا ✨







نفس المكان ~~

قبل 5 دقائق ~~

وصلت المجموعة إلى العمارة التي تسكن بها سوجين ، و نزلو من سيارتي التاكسي يحملون أكياسهم الكثيرة و يقفون أمام المدخل .

يونجون : ييجي مرة أخرى دعينا لا نتجادل أمام السائق . كان يجب ألا تجادليني بشأن الدفع !

ييجي : أنا من جلس بالأمام ، فلماذا لا أدفع ؟ و أين المشكلة في ذلك أصلاً ؟

ريوجين : ما خطب هذين ؟

تشايريونغ : عندما وصلنا و حان وقت النزول كانت ييجي هي من سيدفع لكن يونجون قاطعها قائلاً أن تلك مسؤوليته و تجادلوا فيما انا و وويونغ نكتفي بالمشاهدة .

جويون : و من دفع بالنهاية ؟

يونجون : إنه أنا . لكن كان يجب ألا تجادليني ، أنا الرجل و من المفترض أن أدفع أنا .

وويونغ : و أنا ماذا تظنني؟ مزهرية ؟

هيونجين : كفى كلاكما . و ييجي ، الأمر عادي إنها بيننا لا داعي لتكبير الموضوع .

ييجي : هفف . حسناً

سين بي : ألن نصعد ؟ لن نبقى واقفين هنا أليس كذلك ؟

تشايون : العمارة هذه خمس طوابق ، في أي طابق تسكن سوجين ؟

ييجي : آه ، في الطابق الخامس . الشقة التي على اليمين .

هيونجين : هيا بنا إذن.

عند الدخول للبناء إكتشفوا وجود مصعدين ، فقرروا الإنقسام مجدداً ، لكن ليس كنفس تقسيمهم في السيارات قبل قليل، حيث ركضت ييجي إلى أحد المصعدين تسحب معها هيونجين و يونجون اللذين لم يمانعوا فيما تبعهم وويونغ و هو يسحب تشايريونغ برفقته إجباراً ، و إلى المصعد الثاني ركضت ريوجين و معها تشايون و كذلك جويون و سين بي

في المصعد الأول :

هيونجين : ييجي أسرعي لنأخذ صورة هيا !!

يونجون : أجل أجل هيا !

ييجي : بالتأكيد، هذا ما كنت أفكر به 😄

أخرجت ييجي هاتفها و رفعته أمام المرآة في المصعد لأخذ صورة فيما تموضع البقية حولها كالتالي : وويونغ خلفها تماماً يرفع كلتا ذراعيه بعلامة النصر ، يونجون أمامها إلى اليمين قليلاً و قد خفض من نفسه و صنع علامة النصر أمام وجهه ، و تشايريونغ خلفه تسند خديها بقبضتيها المضمومتين و كوعيها يرتكزان دون ضغط على ظهره ، أما هيونجين فذراعه اليمنى يطويها و يضعها فوق كتف ييجي الأيسر و بيده الأخرى يصنع علامة النصر هو الآخر ، و الكل ينظرون بإبتسامات عريضة نحو المرآة ، حتى أنهم غيروا وضعياتهم بحيث. بات الكل وقوفاً مع فارق بسيط ، هو أن وويونغ حشر وجهه من الوراء بين رأسي هيون و ييجي و يونجون جعل تشايريونغ أمامه و طلب منها أن تنخفض قليلاً فقط ، و الكل كان يركز بهذه الوضعية مع هاتف ييجي مع بعض العبوس الطفيف و ليس أمامهم مباشرة ، و طبعاً لم يكن ممكناً الخروج دون أخذ صورة بحيث يكون الكل فيها ينظرون إلى السقف .

The Meeting Of Artists Of Month || إجتماع فنانين الشهر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن