part 5

135 12 17
                                    

تذكير:

بالفعل ، كل منهم ذهب لعمله ، آل هوانغ و سوجين و وويونغ إلى المطبخ ، حيث كانوا يتعاونون أولاً على وضع المشتريان بأماكنها ، و الأختان تشاي برفقة ريوجين و يونجون و جويون يحاولون تفريغ مكان كافي للجميع بغرفة المعيشة مع ترتيبها ..

لنكمل:

يونجون : أقترح أن نبعد الكنبات أولاً إلى جهة الحائط المشترك مع المطبخ .

ريوجين : لكن كيف سنرتبها بجانب الحائط ؟

جويون : همم، الحائط شبه فارغ كما ترين إلا من بعض الصور ، لذا نسند أولاً أكبر كنبة عليه ...

تشايون : و الإثنتان الأخريتان ؟ لن يمكن وضعهم فوق الكبيرة ...

تشايريونغ : لدي فكرة .. كما ترون الحائط الذي سَنسْنِد إليه الكنبة الكبرى يلتقي بالزاوية مع الحائط الأساسي و الذي فيه نافذة ، و رأيت فراغاً تحت النافذة يكفي لوضع واحدة ، أما الثانية ، فسنضعها أمام المدفأة الحائطية .

يونجون : أوه .. إنها تبدو فكرة جيدة ..

جويون : موافق أيضاً ، لنبدأ التطبيق بسرعة .

ريوجين : أجل هيا بنا .

بعدما إتفق الجميع بالإجماع على فكرة تشايريونغ، إنتقلوا للتطبيق المباشر ، حيث قاموا ريوجين و جويون برفع الطاولة التي كانت بالوسط ، و التي كانت لمفاجئتهم ثقيلة و تحتاج شخصين بالفعل لرفعها .

ذلك فيما تشايريونغ  تساعد يونجون برفع الكنبة المتوسطة المواجهة لحائط ووضعها تحت النافذة بالرغم من إعتراض يونجون على ذلك ، كانت تشايون قد جمعت حقائب و أشياء الجميع و هواتفهم و أخذتها لوضعها بغرفة سوجين بعدما أخذت الإذن منها .

عادت تشايون إلى الغرفة فوجدت أن يونجون و تشايريونغ قد إنتهوا من وضع الكنبة تحت النافذة ، و جويون و ريوجين قد نقلوا الطاولة بالفعل بحيث لم تراها بأي زاوية من الغرفة مطلقاً .

تشايون : و لكن ، أين ذهبتم بالطاولة ؟

جويون : آه، أترين تلك الغرفة في نهاية الممر هناك ؟ وضعنا الطاولة هناك .

تشايون : أوليست الغرفة مستخدمة ؟

ريوجين : كلا إنها فارغة ...

تشايون : و لم إذن لم تفكروا بوضع الكنبات هناك ، طالما الغرفة فارغة ؟

نظروا إلى بعضهم بهدوء ، -و أعني بالناظرين جويون و ريوجين و يونجون ، الذي إنضم إلى المحادثة معهم- ، ثم صفعوا وجوههم بيأس لعدم ورود الفكرة ببالهم .

يونجون : يبدو أنه علينا الإزاحة مجدداً ..

تشايريونغ : كلا لماذا ؟ لقد واتتني فكرة نقل الكنبات إلى الداخل بالفعل ، لكننا بمجرد إنتهائنا من الأكل سنعيدها مجدداً، لما العذاب إذن ؟

The Meeting Of Artists Of Month || إجتماع فنانين الشهر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن