تعࢪيــف.

56 6 11
                                    

تجاهلو الأخطاء الاملائية
+
ممكن نجمة؟ ★.
مشاهدة ممتعة ♡.

✿❀✿❀✿❀✿❀✿❀✿

نيويورك 00 : 9 night ~

" جالسة على تلكَ الأرض الباردة، بينما ارتجفَ من خوفي ومن القادم ايضاً ، اسمعَ صوت صراخ والدي لطالما كرهت صوته وصراخه وكرهته! يناديني لكي اخرجَ من الغرفة لكنني خائفة لن اخرج ابداً انا لن اخرج مهما حدث ابداً ~~~ "

** جيون دانبي ، تبلغينَ من العمر 16 عاماً
كَما إنَ لديكِ سبعة أمُنـيات لتِحقيقِها ~ الكثيرَ من الأسرار متواجده في حياتكِ لكنكِ لا تعلمين أي شيء!! تكرهين والدكِ الذي يستمر بالتخلي عنكِ في رمشة عين ~ تفتقدين والدتكِ التي سبق وماتت وتركتكِ تعانين معَ والدكِ تلومين روحها الميته لأنها ماتت قبلَ أن ترينها أو تقولين لها امي ~ تعيشين مع زوجة ابيكِ التي تملك بعض الحنان فقط هي افضل بتعاملها معكِ من ابيكِ كثيراً وايضاً؟
( تملكين شعر طويل جميل جداً باللون عينيكِ البندقيه ، تملكين عين آسيويه كبيرة حادة بريئه بها لمعة بعضَ الشيء وهي باللون البندق ، لديكِ شفة منتفخه صغيرة ، تملكين انف الأميرات ذات مقدمة ارنبية ، من يرى ابتسامتكِ تتلبسه السعادة بينما يفقد عقله ، طولكِ القصير ولطافتكِ تجعل من يراكِ يفقد صوابه ، مع جسدكِ المنحوت الصغير الذي لا يزال ينمو ) و والدكِ الذي بدأ ببيع جسدكِ للجميع مقابل سبعة مليار وون لكنها المرة الثانية التي يفعل بها هكذا وبالفعل في المرة الاولى هربتي وحافضتي على جسدكِ الذي كان سيصبحَ قذراً ، بينما مرة اخرى والدكِ يفعل هاذا لكنكِ لن ولم تسمحينَ له بتسليب جسدكِ الثمين لأشخاص رخصاء ايضاً لن ننسى العم مينهاي الذي تحبيه اكثر من كل شيء ~

والدكِ : جيون هان ، يبلغ من العمر 45 سنة لكن من يراه سيضن أنه في نصف شبابه يملكَ الكثيرَ والكثير من الأسرار ، ايضاً لديه أخ اكبر منه وهوهَ عمكِ!.

عمكِ : السيد جيون مينهاي ، يبلغَ من العمر الـ 49 وبعد اشهر قليلة سيصبحَ 50 ، لطيف جداً وحنون يحبكِ ويعوضكِ عن حنان ابيكِ الذي لم يسبقَ وجربتيه اي شيء تطلبيه يعطيه لكِ يخاف عليكِ جداً لأنكِ وبالفعل ربيتي عنده لستة سنوات وبهاذا اصبحتِ متعلقة به ، وهوه يترأس أدارة شركة Big hit التي هي اشهر شركة في كوريا بأكملها ، قاسي بعضَ الشيء مع الأعضاء ~

والدتكِ : جيون كورن ، تبلغ من العمر 40 وهي توافق والدكِ في جميع ما يفعله ، هي قاسية بعض الشيء لكنها تملكَ حنان تجاهكِ قليلاً ، في بعضَ الاحيان تتخاصم مع والدكِ أن كان قاسي كثيراً تجاهكِ ~

اخت تايهيونغ : كيم يون جين ~ اختصار يونجي تبلغ من العمر 16 ، هي لستُ فقط شقيقة تاي تابعو الأحداث وسوف تعرفون من هي بالنسبة لك؟ وماذا تكون؟

الأعضاء : كيم نامجون ، كيم سوكجين ، مين يونغي ، جون هوسوك ، بارك جيمين ، كيم تايهيونغي حبيبي ، جيون جونغكوك ~

( الكثير والكثير من الاحداث التالية ، انتضࢪوها واستمتعو بالرواية ، واتمنه تعليق بين الفقرات وتصويتكم أهم شي + ذس ثاني رواية الي Thank you all عله دعمكم برواية

" ماذا سيحصلَ لو كنتِ العضوه الثامنه ".

استمرو حته اسوي رواية ممكن تفجر الواتباد بعد اني وافكاري الشريرة تحمسو للرواية الجاية ، لانو حتكون مختلفة غريبة بيها حماس والأهم هيه رواية ( خيالية ز__ ما أكمِل الصنِف مالتها نـَننن ) ~

وَ الأهم بكُل كلامِي إنِو الرواية تكُون مشاعࢪهـا خاصة بيِه، مو أيي مشاعࢪ!! إلي أحس بيِــه بأيـامي الطَبِيعية أكتبه الكُم بࢪاويتي.

♡♡.

٭ أَمـُنيتِـي ألـسَابعـة. 𝟕𝟏 ٭حيث تعيش القصص. اكتشف الآن