Part 8

10 3 2
                                    

جونغكوك:" منذ عوده تاي وانتي متغيره معي ؛اتسائل ما السبب "
يونا بتوتر و خوف :" انا لا اعرف عن ماذا تتحدث بالضبط"
جونغكوك بغضب :" اتحدث عن علاقتك ب تايهيونغ "
يونا بصوت خافت متوتر :" تا..تايهيونغ؟! حبيبي السابق؟! "
__________________

جونغكوك بهدوء :" اعلم جيدا انك تغارين من تاي لكن ليس الي درجه تجاهلي "
للحظه ظننت ان جونغكوك يتحدث عن تاي حبيبي السابق لكنني ادركت ان صديقه ايضا يدعي تاي...
جونغكوك:" لما لا تردين علي؟! "
يونا :" بما ارد؟! "
جونغكوك بغضب:" لما تتجاهليني "
لم اعلم حينها ماذا اجيب؛ بالطبع لم اتجاهله لسبب معين و ليس من اجل صديقه ؛فما هو السبب الذي يجعلني ابتعد عن جونغكوك؟! لم يحدث شئ مثل هذا من قبل معي هل بسبب عوده حبيبي السابق حقا ؟!
يونا :" لا لا يوجد شئ وهيا نم الوقت متأخر "نبست لاغلق للخط في وجهه بسرعه غير منتظره الاجابه حتي
جلست لاضع يدي علي رأسي بألم ؛مستغربه مما افعله حقا و لما اتجاهله هكذا اخشي ان اظلمه ؛اششش رأسي تؤلمني الان...سأذهب للنوم من اجل الذهاب الى العمل باكرا....
_____في الصباح_____
استيقظت بارهاق فلقد نمت متأخر جدا لافعل روتيني اليومي واتجه للمشفي
دخلت فكالعاده اصبح الجميع ينظر الي لكن نظراتهم هذه المره مختلفه عما قبل
كنت امشي في الممر بكل خجل و استحاء من نظراتهم نحوي
نظراتهم في الاول كانت عباره عن نظرات حسد لانني طبيبه مشهوره بجانب انني زوجه اغني رجل في كوريا و لندن
اما الان فنظراتهم عباره عن استحقار لانني متزوجه وبالرغم من ذلك قريبه جدا من دان ؛لن الومهم بسبب كلام سيا السيئ عني فلهم كامل الحق في النظرات و التصديق ..
دخلت الي مكتبي بغضب شديد بسبب نظراتهم لالقي اشيائي علي الارض بقوه ثم نزلت مني دمعه لم اتملكها
دان من خلفي :" يونا "
التفت حينها و اقد اصبحت الدموع تنزل من عيني بدون ان اشعر لينظر لي دان بحزن و صدمه ثم يفتح ذراعيه و يبتسم لي
ركضت واصبحت في حضن دان ابكي و هو يربت علي ظهري و شعري
ليردف وانا لازال في احضانه :" الميكب الخاص بك جميل جدا لذا سيبهدل حتي ملابسي ستنغرق من دموعك الالماسيه هذه
لطالما كان دان يلقب دموعي بالالماس منذ صغرنا لاهميتها و كان دوما يطلب مني عدم البكاء فهو لا يتحمل بكائي ....
يونا من بين احضان دان :" دان هل تبكي؟! "
دان ببكاء كالاطفال :" لم اطلب منكي شيئا من طفولتنا سوا عدم البكاء لكنك دوما ما تبكين يونا و نجعلينني ابكي معك "
خرجت من حضن دان لاضحك علي شكله اللطيف ودموعه التي تلمع لاضمه الي بقوه وهذه المره انا من اربت عليه
يونا بانزعاج :" يا لك من طفل ؛دوما عندما تأتي لمواساتي ينتهي بي الامر بمواساتك انت "
نبست وانا امسح دموعه ليفعل المثل معي و يبتسم لي ثم يرسم نفس البسمه علي وجههي
دان وقد خرجتك منه ضحكه جميله :" اسف "
يونا :" لا بأس ؛سأذهب الان لاري ني نا وجيني "
دان :" جيني تتقاتل مع جيهون في مكتبه اما ني نا فذهبت لتوديع اخيها الاصغر في المطار "
يونا بصدمه :" هل تيكيون سيسافر؟! "
دان:" اجل اخذ بنصيحتك السيئه و سيكمل دراسته بالخارج "
يونا بينما تضربه علي كتفه :" ليست سيئه قط "
دان :" بلا سيئه وجدا ايضا ؛ني نا وامها لا يتوقفون عن البكاء "
يونا :" عليهم تقبل الوضع فهذا لمصلحته "
دان :" ان اتي جدي ورأنا نتحدث فسنطرد لذا هيا دعينا نذهب للعمل *«ليكمل وهو ينظر في الارض بخجل»*و اسف ايضا علي ما حدث امس "
يونا بابتسامه:" لا يمكنك الاعتذار لانه لم يكن خطؤك بجانب انك قمت بضربها كفا امام الجميع ؛في الحقيقه هذا فقط ما ازعجني "
دان بصدمه :" انزعجتي لاني ضربتها كفا؟!؛بعد كل ما فعلته بك و قالته؟! "
يونا :" اجل انزعجت كثيرا"
دان بصدمه :" يا لطيبه قلبك ؛ انا اكرهها الان"
يونا :" دان اياك ان تكره شخص بسبب احدا اخر ؛هذه نصيحتي لك "
دان بابتسامه ساحره:" انتي لستي احدا بل انتي يونا "
يونا بخجل :" يااه اصبحت تخجلني كثيرا هذه الايام ؛ هيا بنا للعمل "
فورما نبست ذلك حتي تركته و خرجت من المكتب ؛خرجت ضحكه من دان علي خجلي ووجهي الاحمر ......
دان بحزن : "  اسف يونا كل ما حدث كان بسببي "
.
.
كانت ني نا تبكي بعدما ودعت اخيها لتخرج بسرعه لتجد جيمين يقف و ينتظر احدا لتراقبه بصمت من علي بعد امتار ...
جيمين بينما ينظر في ساعته بغضب :" اششش؛ لما تأخرت لور هكذا "
لور من علي بعد :" جيمينااااااااه "
فورما نبست حتي رفع وجهه بابتسامه ليتعدي حاجز الذي بين القادمون من السفر و مستقبلينهم ويركض نحوها بابتسامه
كانت ني نا تراقبه حتي وجدته يركض نحو فتاه بابتسامه ؛انصدمت بسبب تعدييه الحاجز و الضباط الواقفين عليه لتجده يحمل الفتاه و يرفعها لاعلي ويدور بها بضحك ثم قام بانزلاها ليضمها بقوه تعبر عن اشتياقه لها ثم قامت الفتاه بتقبيل خده ليضع يده علي كتفها و يخرجو من هناك
اصبحت ني نا تبكي اكثر من قبل بسبب منظر جيمين و لور لتخرج بسرعه من المطار ..
لور بابتسامه:" اشتقت لك كثيرا"
جيمين :" انا اكثر؛ هل يونا تعلم بقدومك "
لورا بغضب :" بلا اياك ان تخبرها "
جيمين :" مفاجئه ؛وااه انتي بارعه حقا في المفاجئات ستنجلط لور من مفاجئك ؛لكن ماذا ستفعلين ان اخبرخا جونغكوك"
لور :" عيب عليك ؛انا خوفته ان قلها حاجه سأكشف عن ماضيه الاسود مع الفتيات "
جيمين :"لا ذكيه يا بت "
لور :" تربيه يونا "
جيمين بانزعاج:" اهي يونا دي اللي جيبلنا المشاكل كلها ؛كنا عايشين مرتاحين في لندن لازم يعني تيجي تكملي دراستك هنا و تحبيها و تتصممي انك تجوزيها اخوكي "
لور بينما تربت علي ظهر جيمين :" معلش معلش انا عارفه ان يونا مش سهله برضو "
كان جيمين و لورا خارجون من المطار يضحكون معا لينظر جيمين حوله ليلاحظ ني نا تركب بسياره
جيمين بقلق :" لما ني نا حزينه و تبكي هكذا؟! "
لور بصدمه:" من؟! "
جيمين بابتسامه متوتره:" لا شئ لنذهب "
.
.
كان معي حاله لكن رن هاتفي فجأه لانظر فأجد جونغكوك لاتجاهله
اصبح يرن هاتفي مره اخري لاتجاهله ثم كتمت الصوت بعدما انهيت الحاله لانظر لهاتفي فاجد جونغكوك رن اكثر من خمسه مرات
لامسك هاتفي بملل ثم اعاود الاتصال علي جونغكوك
يونا ببرود :" مرحبا جونغكوك"
لور بنبره غاضبه :" لما لا تردين علي هاتفك؟! "
يونا بصدمه :" لور؟! "
لور بغضب :" يااه لما انتي مزعله اخي؟! هاه؟
يونا بصدمه:" ماذا تقصدين؟! "
لور بغضب مصطنع :" لقد اتي اخي اليوم الي لندن وقال انه يكرهك ولا يريد رؤيتك مره اخري "
يونا بغضب وقد بدأت دموعها في النزول:" ما هذا الكلام؟! ذلك الحبان كان عليه مواجهتي بدلا من السفر ؛الا يعلم كم احبه؟! لقد قلت له انني لا اتجاهله لكن لما هو سافر و تركني زحيده ؛لا استطيع العيش بدونه " كانت صوت شهقات بكائي  تتعالى وانا اتحدث...
لور بلطف :" اسفه اسفه انا حقا امزح اخي ليس في لندن بل انا التي في كوريا ثدقيني انا اقول الحقيقه اسفه اسفه حتي اخي لا يقدر علي الغيش لحظه بدونك اسفه حقا "
يونا ببكاء غاضب :" لور اغلقي الخط هيا الان " نبست لاغلق الخط في وجهها ثم اضع وجههي علي المكتب ابكي في صمت وهدوء حاد....
ني نا بينما تدخل الممتب وهي لا تزال تبكي : " يونا انا احتاجك "
يونا بينما ترفع وجهها :" انا من احتاجك*« لتكمل بعدما رأت وجهها»* لما وجهك و عيناك حمرتان هكذا ؛ولما تبكين ايضا اياكي ان تقولي انه بسبب سفر اخيكي "
ني نا :" لقد تقالت مع جيمين أمس "
يونا بهدوء :" احكي لي "
ني نا بينما تأخذ نفسا عميقا :" حسنا الذي حدث هو .........."
يونا :" معني كلامك انكي تحبينه اليس كذلك؟! "
ني نا بغضب :" لا انا لم اقل ذلك قط "
يونا بتذمر :" لكنك بكيتي عندما رأيتيه مع فتاه"
ني نا بانزعاج :" لا اعلم لما بكيت لكن انا لا احبه"
يونا :" اذا هذه بدايه حبكي له "
ني نا :" لا انا لن اقع في حب..."
قاطعنا دخول جيني المفاجئ ؛و التي كان يبدو علي وجهها البكاء .....
يونا بخوف :" جيني ما بكي ؛لما البكاء "
ني نا بقلق :" اخبرينا لما تبكين "
جيني ببكاء :" ذلك جيهون "
يونا :" هل مات؟! "
جيني بغضب :" كنت اتمني ذلك حقا لكنه لا يزال يتنفس و يضحك ايضا "
ني نا بقلق :" اذا ماذا فعل لك؟! "
جيني :" لقد اهانني "
يونا بصدمه :" كيف ذلك؟! "
جيني :" حسنا انتم تعلمون اننا نسكن في نفس الدور و غرفنا بجانب بعضها البعض تماما *«متلزقه»*وان حدث اي شئ في غرفه احد منا يسمعه الاخر "
يونا بغضب :" ياااه ادخلي في الموضوع فنحن نعلم كل هذا جيدا "
جيني بينما تأخذ نفسا عميقا:"حسنا ليله امس بعدما تركانكم؛ قام ابن خالتي بزيارتي فجاه "
ني نا بصدمه :" عفوا؟! كيف استطاع زيارتك ؛لقد كان الوقت متأخر جدا عندما عدنا "
جيني :" لا اعلم لقد قام جيهون بتوصيلي ثم توجه لمنزله و بعدها بربع ساعه تقريبا سمعت صوت دق علي الباب فذهبت لاري من؛ فوجدت ابن خالتي و طلب مني ان ادخله لنتحدث؛ لم استطع فعل شئ حينها فسمحت له بالدخول. ؛ فاصبحنا نتحدث بعده امور منها اسرتنا و نضحك معا بصوت مرتفع ايضا ؛لكن جيهون سمع صوت ضحكاتنا و اتي ليري مع من اضحك فوجدتي انا وابن خالتي ؛لقد قمت بدعوته حينها للدخول للجلوس معنا لكن رفض و اهانني امام ابن خالتي وقال عني كلام سيئ وانني فتاه سيئه ايضا امام ابن خالتي ؛حتي ابن خالتي كان سيتقاتل معه ؛و اليوم عندما اتيت للمشفي حاولت التحدث معه لكنه غضب علي و طلب مني الرحيل بعيدا عنه و عدم التحدث اليه مره اخري "
ني نا بملل :" نفس الذي حدث معي انا و جيمين امس "
جيني بصدمه :" ماذا؟! هل تقاتلي مع جيمين؟! "
ني نا :" سأحكي لكي لاحقا ؛دعينا نجد حلا لمشكلتك انت و جيهون الان "
يونا بغرور :" بالنسبه لي من الخطأ ان يأتي ابن خالتك في مثل هذا الوقت المتأخر "
ني نا :" لكن جيهون ايضا مخطأ ما كان ينبغي ان يحادثها هكذا او يهينها "
يونا :" لا تضعو اللوم علي هوني "
جيني بسخريه :" هوني؟! ان كان هو هوني فأنا يني صديقتك ؛*«لتكمل ببكاء»*لا تدافعي عنه لانه اهانني و صرخ في وجههي "
ني نا بحزن :" اهدئي جيني لرجوكي لا تبكي؛وانتي يونا توقفي لا تدافعي عنه هل تفهمين "
يونا بغضب :" لما لاتوقف؟! مهما كان هو لم يخطأ؛لو كنت مكانه لكنت قتلتها او قطعت شهرها بيدي حتي وان كانت جالسه مع اخيها او حتي ابيها ؛ لا ينبغي الضحك او التحدث بصوت مرتفع في اليل ولا ينبغي قدومه لك من الاثاث ؛ما الذي سيقولونه الناس الان او سيظنونه عنكي "
جيني ببكاء :" ماذا كنتي ستفعلين ان كان دان او احدا منا اتي اليكي هاه "
يونا :" انتي تعيشين بمفردك و بتجمع سكني ايضا ؛اما انا فأعيش مع زوجي وفي منزل منعزل "
ني نا بغضب :" هذا ليس جوابا يونا؛عندما قام جيمين باهانتي تألمت كثيرا والان حدث المثل مع جيني ؛انتي لا تفهمين شعورنا لانكي لما تجربيه قط ؛لذا لا تحاولي الدفاع عن جيمين او جيهون. حتي"
فورما نبست ذلك حتي تذكرت كلامات تاي ل دان عني وانه كان يمثل انه يحبني فأصبحت ابكي
يونا ببكاء :" انا اكثر واحده هنا اعلم هذا الشعور ؛هل تفهمون ؛ انتما الاثنين تعرضتم للموقف بسبب غبائكم و قلق الاخرين عليكم ؛ موقفكم متشابه ؛لقد غضب جيمين عليك لانكي كنتي في ديسكو في وقت متأخر ويوجد به الكثر من الشباب السيئين اما انتي فقلق لانكي جالسه مع شاب بمفردك في وقت متأخر و قد يفعل بك شيئا سيئا او يظن بك الناس شئ سيئ ؛اما انا فكان شعوري بسبب وقوعي بحب شخص يخدعني ؛لقد ذهب ذلك الشخص من قبل و قال ل دان مدي كرهه لي و ان يعتبرني لعبه في يده للتسليه لا اكثر ولا يكترث لامري ؛لقد احببته اكثر من نفسي ؛كنت لاضحي بحياتي من اجله ؛لقد كان حبي الاول ؛لقد كنا اصدقاء لمده تسعه عشر عاما وارتبطنا لكنه كان يتسلي بي لا اكثر ؛لقد اهانني كثيرا جدا "
اصبح كلا من ني نا و جيني يبكون معي
ني نا ببكاء :" يونا لا تبكي "
يونا ببكاء :" هل تعلمون لقد عاد الان و يردني ان اتزوجه ؛ عاد بعدما تزوجت جونغكوك"
جيني ببكاء غاضب:" يا له من وغد من يظن نفسه"
يونا ببكاء :" يملك كامل الحق فلقد احببته بقوه"
ني نا ببكاء :" ارجوكي توقفي عن البكاء انا اسفه"
جيني بصوت مبحوح :" هيا نحن قويات لن يبكينا مجرد ثلاث فتيان "
يونا ببكاء :" ليس ثلاث بل اربعه ؛حتي جونغكوك يؤلم قلبي هذه الايام "
وقفت ني نا بمثابتها طبيبه نفسيه لتمسح دموعنا ثم ترش معطر جوي و تشغل موسيقي هادئه ....
ني نا بحزن :" ظننت انكي سعيده بحياتك بما انكي تزوجتي مما تحبين و عائشه معه بسلام لكن يبدو ان حياتك اسوأ منا بكثيير "
جيني ببكاء :" اسفه ؛لقد كنت اظن حياتك مثاليه لذا لم اكن اسئلك قط عن ما ان حدث شئ سئ في يومك او شئ ازعجك "
يونا ببكاء :" لا تهتموا كثيرا لي "
ني نا بغضب :" امسحن دموعكم ؛هكذا انا طبيبه نفسيه فاشله؛ اشش كل هذا بسبب الاولاد المزعجين يا لهم من اوغاد "
يونا ببكاء :" هذه حقيقه "
.
.
" اخي اتصل ب يونا واخبرها عن الحفل ارجوك "
جونغكوك بملل:" تحدثي معها انتي "
جيمين :" لما هل انتم متقاتلون "
لور بغضب:" يستحيل ذلك ؛لقد تحدثت معها صباحا و قلت لها ان اخي غاضب منها وعاد للندن ؛اصبحت تبكي وتصرخ بأنها تحبه ولا يستطيع ان يتركهاا "
جونغكوك بقلق:" هل بكت كثيرا؟! "
لور بطفوله :" كثيرا جدا "
نبست حتي مسك هاتفه بسرعه و يحمله لينظر للباقيه فيجد نظراتهم عباره عن صدمه ثم تحولت لابتسامه خبيثه
جيمين بابتسامه خبيثه :" يا لقوه حبكما "
لور :" اتمني بان حظ بقوه حب مثلكما "
جونغكوك بغضب :" توقفا ؛ساخبرها فقط بأن تيتعد للحفله مساء "
لور و جيمين بخباثه معا :" اااااااااه "
ذهب جونغكوك الي الشرفه ليتصل...
جيمين بصوت خافت حزين :" لما كانت ني نا تبكي صباحا يا تري؟! "
جونغكوك من علي الهاتف :" مرحبا يونا "
يونا بتوتر :" اوه مر..مرحبا جونغكوك ؛كيف حالك"
جونغكوك بملل :" بخير وانتي؟! "
يونا بهدوء :" ما دمت بخير فأنا ايضا بخير عزيزي"
ابعد جونغكوك الهاتف من علي وجهه بسرعه كبيره لينظر لاسم المتصل فيجدها يونا..
جونغكوك بخوف :" عز..عزيزتي هل انتي بخير؟! هل حرارتك مرتفعه؟! "
يونا بصدمه :" ماذا؟! بلا انا بخير عزيزي "
جونغكوك بقلق :" ؛هل يوجد مكان في جسدك يؤلمك؟! ؛اذهبي الي احدا في المشفي ليكشف عليك هيا ؛اذهبي بسرعه "
يونا بصدمه :" لا يوجد مكان في جسدي يؤلمني ؛انا بخير تماما "
جونغكوك:" اذن اذهبي واكشفي علي عقلك بسرعه؛ ني نا طبيبه نفسيه اليس كذلك هيا اذهبي لها "
يونا بغضب :" ياااه ما بك هل جننت؟! لقد قلت لك بأنني بخير "
جونغكوك بهدوء:" وقلتي ايضا عزيزي!!! مر وقت و انتي تحادثيني ببرود وتمنعين ان المسكي حتي لذا قلقت عليكي كثيرا "
ما نبس ذلك حتي استوعبت الامر ؛لقد أخطائت كثيرا مع جونغكوك بسبب عوده حبيبي السابق
يونا بحزن :" اسفه ؛لن اعيدها مره اخري "
جونغكوك بطفوله :" حقا؟! لن تتجاهليني او تحادثيني ببرود مره اخري؟! "
يونا ببكاء:" بلا انا اوعدك "
جونغكوك بسعاده :" احبكي يونا "
يونا بابتسامه ولا تزال الدموع علي وجنتيها :" احبك اكثر جونغكوك "
جونغكوك بابتسامه :" هل طلبت شئ من مدام جيون؟! "
يونا بصوت مبحوح :" تفضل "
جونغكوك بملل:" لقد قالت لي لور انكي بكيتي كثيرا في الصباح ؛والان ايضا تبكين ؛لذا افعلي شئ من اجلي ارفعي يدك وقومي بحذف دموعك ثم قومي برسم ابتسامتك الجميله علي وجههك "
يونا بعدما فعلت ما قاله جونغكوك بابتسامه:" فعلت ذلك الان "
جونغكوك بابتسامه :" احسنتي "
لور بصوت مرتفع وهي لا تزال جالسه في المكتب مع جيمين :" ايها العاشق ؛ هل انهيت من الطمئنه عليها؟! ان فعلت فأخبرها عن الحفله"
يونا بصدمه :" عن اي حفله تتحدث لور؟! "
جونغكوك:" كدت انسي؛ السيده لور قررت عمل حفله للاحتفال بعودتها الي كوريا بعد خمس سنين غيبه؛ لذا قررت فعل حفله لها هي وتاي"
يونا بصدمه :" والمطلوب مني حضورها اليس كذلك؟! "
جونغكوك:" بالضبط "
يونا بصدمه:" سيحضرها تاتا "
جونغكوك:" بالتأكيد؛ ويجب ان ترافقيني بالحفله "
يونا بغضب:" اششش؛حسنا سأتي "
جونغكوك بصدمه:" مذهل!! اذا جهزي نفسكو جهزي ثيابا لي "
يونا :" حينا سأذهب لاخذ اذن بالمغادرة؛وداعا "
جونغكوك بسعاده :" وداعا "
____عندي___
سأقابل تاي اخيرا اليوم وسنتحدث وجها لوجه ..

2 friends حيث تعيش القصص. اكتشف الآن