--ʚ♡ɞ--
كُُنت أجلس بَينهم أستَمع لِكلامهم دونَ تَفاعل، وَجهي أتخذَ مَلامِحٕ عابِسة بَينما أنظر لِهاتِفي..
لِماذا كُلُ هٰذا الكُره؟، هَل فَعَلتُ شَيءً خاطِئ؟
أغلَقت هاتِفي بَعدَ أن كُنت أقلب في ما غَردَ به مُعجبيّ فِرقتنا عني...وَ كلها كانَت كارِهة وَ لا أعلَم السَبب..
"وونجين هَل انتَ بِخير؟" سِيريم هيونغ سَأل، اومأت ببِهدوء ثُمَ وٕقفت أستأذنهم للذهاب لأرتاح..
انا مُتعَب حَقاً، مِن كُل شَيء...
حينَ وَضعت رأسي علىٰ وِسادَتي كانَت الأفكار السَلبية تَملئ رَأسي من جَديد، من جديد هاتِفي فَتحته وَ بدأت بالنَظر للمقاطع المصورة من قبل المُعجبين وَ التَغريدات وَ المنشورات ألخ..
كانَ كل عِضو حَصلَ علىٰ حبٌ كَبير من المُعجَبين... الا وَ أنني من بَين الجميع تَمَ نَبذي... لأسباب أجهلها.
'وسامته هٰذه لَن تُغطي علىٰ قباحة داخِله'
'انه فَظ قامَ بِدَفع هيونقجون بقوة عَنه'
'يا الهي كَم هوَ نَرجسي'
'لماذا لا يَموت؟'
'الفِرقة أفضل دونه'
'يا الهي كم هوَ مِتصنع'
تَوَقفت عن قراءة تلكَ التَعليقات، دموعي بدأت بالنِزول بٓالفِعل وَ رميت بِهاتفي بَعيداً
انا مُتعب لما كُلُ هٰذا الكُره اللعين لي؟
نَظرت لِهاتفي وَ من جديد انا أعانِد تلكٕ الأفكار التي تُخبرني بِترك الأمر... فأنا لًن أجد مُطلَقاً مَن يُحبني..
حينَ كنت أقلب في التِيك توك رأيت فيديو...انه مؤلَف من صورة لي في البِداية كُتِبَ عَليها..'ماذا يٕعني هام وونجين لَك؟' كُنتُ سأقلب دونَ رؤيته لأنَ أكثر الذي رأيته لي علىٰ هذا أنتهىٰ بوضع صور غير لائِقة وَ مهينة... قمامة، كَلب، لَيسَ وَ كَأنني بَشرٌ مِثلَهم..
لٰكن هٰذه المرة كانَ مُختَلفاً... لٕقد كُتِبَ كلام لم أتوقع سَماعه منهم مُطلَقاً..
'انه يَعني لِي الكَثير، هوَ كالشمس في نٕهاري وَ القمر في لَيلي، شَمعةٌ أن أنطفأت أنطفأ معها، انه أروع وَ أنقىٰ أنسان رأيته في حياتي، هوَ لطيف جداً لِدرجة لا تُقاوم، وَ لا اريد الكلام عن جماله فَحقاً يا الهي لَم ارىٰ احداً مثله، هوَ دونَ أي خَطأ، امتَلك الأجمل في كُل شَيء... وٕ أتمنىٰ لو كانَ بأمكاني أن أضمه الي وَ اخبره انَ كلَ شيء بخير و اني أحبه وَ مهووس بِه كَذلك'
أنت تقرأ
colonel's mask
Short Storyحيثُ الآيدول وونجين يَجد الطُمأنينة وَ الأمان لَدىٰ العَقيد كو، لٰكن ماذا لَو سَقط ذٰلك القناع الذي ارتداه العَقيد ليَكشف حقيقته؟ -امبرغ!