12

726 38 13
                                    

--ʚ♡ɞ--

يَدايّ كانَت خَلفَ ظَهري يَقوم بأمساكها بأحدىٰ يَديه بِقوةٍ بَينما رأسي قَد ثَبَتتَه الأخرىٰ علىٰ الوِسادة، رَأسه كانَ قَريباً من أذني حينَ كانَ يَنبِس بِحروفه تلكَ "هَل ظَننتَ انكَ سَتَتَخلَص مني؟"

"ماتيو وَ اللعنة أبتَعد.. أخبَرتكَ انَ كُلَ شَيءٍ بَيننا أنتهىٰ" قُلتُ بِغَضَب، هوَ قهقه وَ ضَغطَ علىٰ رأسي أكثَر "تؤتؤ صَغيري لَم يَنتَهي شَيء... قَلبُكَ لا يَزالُ لِي" هوَ قالَ وَ قَلبَ جسدي لأقابِله الآن، لَم أفوت الفُرصة وَ قُمتُ بِركِله بِمعدته، وَ لٰكنه بَدأ الضَحكَ بِهسيترية، وَ اللعنة أينَ الخَدم؟ الحَرس؟

صَرختُ كَثيراً بدايةً لٰكن ما من أحدٍ وَ هوَ أخبَرني أن لا احاوِل... فلا أحدَ منهم حَياً؟ ماذا قَصدَ بِقوله هَل قامَ بِقتلهم؟!

"قَلبي لَيسَ لَكَ ايها اللَعين، انه لي... لجونقمو فَقط"

"لٰكن جونقمو لا يُريدُ قَلبكَ فَقط هوَ يُريد كُل شَيءٍ بِك، وَ ما اريده قَلبُكَ فَقط..." هوَ قالَ وَ أقتَربَ مني، يديه حاوَطت وَجنتاي لأنظر بِكُل غَضبٍ اليه... لماذا لا يَتوقفُ عَن الكَذب فَقط

"انتَ لا تُريدُ حُبي لماذا لا تَقول الحَقيقةَ فَقط؟" سألتُ بِمَلل، هوَ ابعَدَ يديه عني وَ جَلَسَ بجانبي منَ السَرير، يداي كانَت مُتَحررة لذا لا أعلَم هل عَليّ الضَغطُ علىٰ تلكَ القلادة أم لا؟

حينَ أخفضَ رأسه تراجَعتُ عَن الفِكرة، رُبما بَعض الحَديث مَعه سَيجدي نَفعاً... رُبما يَستطيع أن يَتغير وَ يَذهب ليَعيشَ حياتَه وَ ينسىٰ وجودي

هوَ مَصدوم فَقط بِموتِ والدَته، أستَطيع أن اقنِعه بِطَريقةٍ او بأخرىٰ...

"حُبكَ؟ مَن يُريدُ حُبكَ وونجين؟ هَل تَعتَقد أنَ هناكَ مَن يُريدُ أن يُحبَ شَخصاً مثلكَ؟" هوَ تَحدَث بِهدوء، لأنظرَ بِبَعض الصَدمةِ نَحوه... لماذا عَليه أن يَكون‌ حَقيراً هٰكذا

"جونقمو يُحبني، لَستُ بحاجَةٍ لِ..."

"هَل انتَ مُتأكد مِن ذٰلكَ؟، دَعني أخبِركَ بِشيء صَغير، هوَ لا يَستطيع أن يُحِبَ احداً مثلي تَماماً، نَحنُ عملةٌ ذاتُ وَجهينِ نَخدَعكَ بِشيءٍ ظاهِر وَ نُفاجِئكَ بِشيءٍ مَخفيّ، ما يُريده ذٰلكَ العَقيدُ منكَ هوَ ما اريدُه انا ايضاً، هَل تَودُ مَعرفته؟"

أشعُر بِأنه يُحطمني لشَظايا عَديدة مَع كُلِ كَلمةٍ يَقولها، هَل ما يَقوله صَحيح... هَل رَغبتهم بِي واحدة؟

اومأتُ بِبطئ اليه لأوَسِعَ عينيّ بَينما زَحفتُ للخَلف مُبتَعداً عنه حينَ أردَفَ بِأبتِسامةٍ مُخيفة "تَناوِلكَ وونجين، ماذا قَد يُريدُ سايكوباثيّ منِ فتىٰ يُمثلُ انه يُحبه؟"

colonel's maskحيث تعيش القصص. اكتشف الآن