--ʚ♡ɞ--
فَتَحتُ جُفنايّ بِهدوء، أشعرُ بالأرهاق في كامِل جَسَدي، أشعُر بِشيءٍ غَريب داخِلِ... هَل هٰذه أنابِيب؟
هَل انا في المَشفىٰ؟ آخِر ما أذكِر أنني تَلَقيتُ ضَربةً قَوية من قِبلِ سَيارة، ثُمَ بَعدها.... لا أذكُر؟ لَقد أستَيقظتَ الآن ايها الأحمَق.
أردُت تَحريكَ نَفسي لٰكن جَسدي انه مُتَخَدِر بِشِكِلٍ سَيء، ثُمَ تَحريك فَمي أصبـح صَعباً مَعَ تواجد ذٰلكَ الأنوب..
"وونجين! يا الهي حَمداً للرَب انكَ أستَيقظت" آخِر صَوت تَوَقعت سَماعَه، ماذا يَفَعل سِيريم هنا؟ هَل كنتُ أحلُم أم ماذا؟
هَل... هَل العَقيد كانَ مُجَرد حُلِم؟!
حاوَلتُ تَحريكَ فَكِ لأتَكَلم لٰكن لَم أستَطع كانَ مُثقلاً بِخَدَرٍ كَبِير..
"ايها الطَبيب.. !!" سَمعتُ صُراخَ سِيريم ثُمَ فَجأة بَدأت رؤيتي تَتَغوش أستَمع لصَفير الأجهَزة، لا اريد الذَهاب للظَلام من جَديد..
....
مُجَدداً عُدتُ لأرىٰ النور، لٰكن هٰذه المَرة لَم أسمَع صَوتَ سِيريم هيونغ اولاً انما صَوته
هَل عُدتُ لِحلِمي أم ماذا؟
"تَعلَم كَم يَوماً لَبثتُ دونكَ؟!" هٰذا كانَ اول ما قالَه أبتَسَمتُ بِخفة، الخَدَر خَف من فـمي قَليلاً وَ تلكَ الانابيب لَم أعد أشعُر بِها حَولَ جَسَدي.. اشعر بِوخزاتٍ فَقط
"كَم؟" صَوتِ كانَ مَبوحاً، هوَ تَنَهد وَ أبتَعد لِيتَقدَم نَحوي أحد الأطِباء..
"سَيد هام، هَل تَستَطيع أن تُحَرِكَ قَدَمَيك؟!" قالَ الطَبيب بَعدَ أن انتهىٰ تَقريباً من فَحصِ، اومأت بِرأسي بِخفة، وَ حاوَلت أن احرِكَ قَدَمي، تَحرَكت اصابِعي فَقط وَ هٰذا جَعلني اتوتر... لماذا لا أستَطيع رَفع ساقي!
"جَيد لَم تِصَب بِشَلل نِصفيّ او اعراضٍ اخرىٰ، فَقط تَحتاج الىٰ مُعالِج فِيزيائِي وَ سَتَسطيع العودة للِسَير مُجدداً بَعدَ اقَل من أسبوع ان كُنتَ ذا عَزيمةٍ كَبيرة". الطَبيب قالَ ثُمَ اشارَ لِجونقمو حَتىٰ يَخرج مَعه..
وَ بَعدَ خروجهم بِثوانٍ دَخَل سِيريم هيونغ، اذاً لَم اكن أحلُم!
"اوه يا الهي وونجينِ لَقد أقَلَقتني عَليكَ!!" هوَ أردَف وَ امسَك بِيَدَيّ بَينَ خاصَته
أبتَسَمتُ بِخفةٍ، وَ مَسحتُ بأبهامي علىٰ بَشَرَتِه، "لا بأسَ هيونغ.. لٰكِن.. ماذا جَرىٰ؟ هَل نُمتُ كَثِيراً؟!"
أنت تقرأ
colonel's mask
Cerita Pendekحيثُ الآيدول وونجين يَجد الطُمأنينة وَ الأمان لَدىٰ العَقيد كو، لٰكن ماذا لَو سَقط ذٰلك القناع الذي ارتداه العَقيد ليَكشف حقيقته؟ -امبرغ!