NE LONGER |03
« البارت الثالث : مُـغـتٓـصِبٌ عٓـنـِيـفٌ »
__________________
تجلس على السرير بفستانها الأبيض القصير ، شعرها الأشقر منساب على ضهرها العاري و عيونها الزرقاء مرتجفة و تهتز بالدموع .
ضمت ساقايها لصدرها وأخذت تبكي و تنفي بخوف فابعد ثوان قليلة أو دقائق ستبدأ ليلتها مع سيدها ومستعبدها القديم .
هي تعلم أنه لن يرحمها ..
تعلم أنه مجرد سادي أحمق سيستمتع بتشويه جسدها ونشره في المواقع المحظورة .
كان ثاني شخص يغتصبها بعد ذلك الذي إغتصبها أول مرة والذي لا تعرف إسمه أو نسبه وتكن له حقد كبير لا تكنه لغيره أبدا .
عهدت نفسها على الإنتقام منه و الإرتشاف من دمه بين شفتيها .
فابسببه وبسبب ما فعله بها أصبحت الٱن على ماهي عليه مجرد عبدة تتلقى الأوامر من زبنائها .
"ج-جونغكوك ... أنا ... خ-خائفة "
لفظت إسمه بكل إشتياق كأنها خائفة من سماع أحد له أو إكتشافه لصوتها ، بأناملها تعانق جسدها على السرير وبشفاهها تشهق وتنفي بحصرة .
" ج-جونغكوك .... أنا .... أترجاك عد بسرعة "
بلعت ريقها عندما تسلل صوت فتح الباب لمسامعها ، رفعت عيونها على عجلة متطلعة للقاء فقيدها وأباها و حبيبها الذي تنتظره .
لكنها كسرت ...
نعم هي قد كسرت ولصرختها العالية قد رفعت فمن ضهر من خلف الباب لم يكن سوى ذلك الشخص الذي هربت من هذا المكان فقد كي لا تنفرد معه مرة أخرى .
" يـانـا...."
لحن إسمها بنبرة خبيثة يغلق الباب خلف ضهره ويرمقها بعيون أرعبتها و جعلت منها تتراجع للوراء لافظة ببكاء .
" لن أكررها .... "
تجاهل كلامها الذي إعتاد على سماعه وبدأ يفك أصداف بلوزته بحدة .
" سيدي أنا لن أكررها .. لن أهرب مرة أخرى أقسم لك لن أفعلها .. أنا أحلف لك بحبي لأبي لن أفعلها ... لن أهرب ... "
تثاقلت أنفاسها عندما رمى بلوزته على الأرض و أنزل أنامله لحزام سرواله ببرود .
أغمضت عيونها الباكية بسرعة كي لاترى بقية جسده ونفت برعب .
" لن أكرررررهااا .. لن أكررهااا سيدي سامحني هذه المرة أنا أترجاك "
أنت تقرأ
𝐍𝐎 𝐋𝐎𝐍𝐆𝐄𝐑
Teen Fictionهـي تـنـتظـره وهـو يـبـحـث عـنـهـا لكـنهـم أمـام بـعـض فـكيـف سـيكـتـشفـون الأمـر ؟ هي لـيست عـاهـرة كـمـا يـراهـا الـجـميـع ، هـي مـجـبـرة ، وهـو لـيـس قـاسـي مـثـلـمـا يـظـنـه الجـميـع هـو فـقـدهـا .... •••• Jeon Jungkook | جـيـون...