NO LONGE | 02

1.4K 93 64
                                    

NO LONGE | 02

« البارت الثاني : لستُ عاهرة »
________________

P.O.V Lunar's :

إسمي يانا أو لونار ، لست سوى عاهرة هاربة كما يلقبني الجميع ، أنا الٱن في مركز الشرطة لسبب أجهله .

كنت أقف مع بعض الصالحين وأطلب نجدتهم ، لأكتشف أنهم مجرمين وأنا الٱن متورطة معهم .

" أقسم لك ضابط هيونغ ، هذا ظلم أقسم لك ، أنا لا أعرفهم إنه باطل هذا مفترى علي ! "

بنبرة متوسلة لفظت أقصد من ضيق جفنيه بسخط ، كان يقف خلفي ثلاث عاهرات وبائع مخدرات رجل .

" أي مفترى ورجال الشرطة مسكوكم بالجرم المشهود أنت وبائعات الهوى القابعين خلفك تشترون المخدرات من ذلك السافل "

ضغطت على أناملي برعب بسبب نظراته الحارقة ولفظت ببكاء .

" بائعات الهوى ! .. أنا ظننت أنهم يبعون الريح  "

كمشت على ملامحي بفزع عندما ضرب على المكتب وانتحبتُ ببكاء .

" صدقني ضابط هيونغ ، عندما رأيتهم يقفون في ذلك المنعطف ظننت أن دولة تفرق اكرامية للجائين ،
فكما تعلم أنت و يعلم الجميع ، أنا لست يابانية مثلكم بل مجرد مسكينة فرنسية رمتها الأقدار بينكم "

لم يبدوا على ملامحه القذرة أي اقتناع ، أنا أعرفه جيدا .. أعرف هذا العاهر اللعين لن يرتاح أو يسلم حتى يرميني في السجن بتهمة الزنا واستدراج الراجلين .

أخفظت نبرة صوتي للأسى و توسلته بضعف .

" سيد هيونغ ، أنظر لحالتي هل حقا يبدوا عليا الزنة ، أنا لا أملك حتى قطعة خبز لأشبع معدتي كيف سأدبر المال لأشتري المخدرات ، "

فقط إقترب مني وستشم رائحة النفايات منبعثة من ملابسي ، هل حقا شكلي يليق بعاهرة تبيع الرياح ! "

بدا أخيرا على ملامحه المنعقدة بريق من الاقتناع ، تفقد شكلي المثير لشفقة من أعلى لأسفل وأغلق أنفه بتقزز .

وقح ححححح ....

لم أكن بذلك السوء حتى ، كنت أرتدي بذلة رياضية سوداء واسعة ، تحت قبعتي السوداء يتساقط شعري الأسود الذي لا يتجاوز شبرٌ واحد من عنقي .

ضغطت على حقيبتي الضهرية التي تملأ كل ملابسي ورمقته ببراءة .

" ضابط هيونغ "

𝐍𝐎 𝐋𝐎𝐍𝐆𝐄𝐑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن