♕اسفة لاصوور ♕
لونا: واو ان المكان مريح. ذهبت لكي تستحم وعند نتهائها شعرت بل جوع فارادت ان تحضر لهى طعام فذهبت للمطبخ وحضرة قليلا من الارز ودجاج وبعض السلطة الخضر وبعض المشروبات .... وعند نتهائها بداة تفكر في خطة محكمة لكي تسرق الاوراق من ابيها.
♕عند جونكوك ♕
جونكوك: اين انتي يا مغفلة لستي فلبيت اخ.
وهو يركب بسيارته ويسرع حتى اتصل به احد من رقم مجهول.
جونكوك: الو من معي.
....: الو انا تصلة بك لاقوللك بان ولدتك عندي وساقتلها.
جونكوك: يا وغد اذى لمست شعرة منها سوف احرقك افهمت واللعنة من تكون انت.
....: انا صديقك القديم جين هل عرفتني وساعدبها وبعدها اقتلها واحضرها لك لكي لا تتعب رجليك الجميلتين تلك.
جونكوك: جين اقسم سوف اقتلك وامزقك الوو.. الو
........
جونكوك: اللعنة اقفل الهاتف.
•لعودة للماضي•
جونكوك: جين هيا لنذهب ونلعب.
جين: هيا اذا.
خرجو الاطفال لكي يلعبو وكان عمر جين 15جونكوك 14فكان صديقه بمتابة اخيه الاكبر.
عندما كانو يلعبون قال جين: جونكوك انا اريد ان اصبح مثل ابي وابيك اكبر رئيس مافيا وانت.
جونكوك: انا ايضا واغذب كل من يقترب من اصدقائي ومن احبائي.
وبعدها فوجئو االصغار بان تمت مداهمة البيت وكل عائلة جونكوك ماتت الى ولدته وجين كان يختبا مع جونكوك في مكانهم السري...... بعد سنتين من الحادثة.....
كان جين يشرب القهوة مع فتات وتلك الفتات كانت حبيبة جونكوك يعني بل مختصر خانته وخانه اعز صديق له.
عندما عرف بل موضوع تركهم واصبح لا يحب الاصدقاء وايضا اصبح جين الد عدو له.
•لعودة للحاضر•
جونكوك: واخيرا وجدتها هيا يا حراس هيا لنذهب انها في كوخ في الغابة هيا قبل ان يحدث لها شيئ.
بعد نصف ساعة وصل جونغكوك الى الكوخ وصعق عندمى راى امه معلقة وعارية رجليها مقطعين وللاسف كانت ميتة وكانت على بطنها كتابة وهي.
(للاسف لم يتبقى لك شيئ تحبه وتذكر عندمى تحب فتات حافظ عليهى لانني سوف اقتل من تحب. من جين.)
جونكوك وهو يبكي بشهقة مثل طفل: امي سامحيني اقسم انني سانتقم اشد الانتقام سامحيني لانكي رحلتي ولن تري احفادي سامحيني. ياهاذى اذهب وحضر لها جنازة تليق بها وبسرعة.
حارس: حاضر اوامرك مطاعة.
خرج جونكوك منكسرا وهو يبكي كطفل الصغير لو نذرو له اعدائه سوف يقولون داك ليس رئيس مافيا اللذى نعرفه قوي وبارد، ولى ننسى فقد اعز شخص بقي له وهي امه لذالك كان يبكي ويتوعد لهم بل عذاب الاليم.
♕عند لونا ♕
ذهبة لمكتب ابيها وبدات تبحث عن الاوراق التي تخص جونكوك فلقد بحثت في كل مكان ولم تجده فتذكرة ان ابوها لديه مخبا سري فل حائط فبدات تبحث حتى وجدت اشارة صغيرة ضغطت عليها ففتح الحائط فذهبت الى الداخل فبدات بل بحث حتى وجدت خزنة عليها رمز سري.
لونا: الللعنة علييك يا ابي العاهر اخ مذى كان رقم.
وبعد تفكير تذكرة يوم ممات امها وشهر فكتبته ففتح
فنضرة الى الاوراق فوجدت اوراق جونكوك فاخدتها وخرجة وعند خرو جها من السعادة ضغطة زر الانضار.
لونا: اخخ اللعنة ابي نهض.
فراهى فحمل مسدسا واطلق عليها على قدمها ولكن تمكنت من الهرب منه واخذة سيارتها وذهبت الى منزل جونكوك وهي مصابة فقدت الكثير من دماء وبعد لحضات وصلت توقفة السيارة امام بيته فاخذة الاوراق وطرقت الباب وكانت سوف تموت ففتح الباب جونكوك فسقطت عليه وقالت خذ امانتك واعطته الاوراق واغمى عليها فلا حظ ان قدمها تنزف الكثيرفحملها واخدها الى المستشفى.
♡اسفة على الرواية لانها قصيرة ♡
♡اتمنى ان تعجبكم ♡
♡ماهي توقعاتكم للبارتي الجاي♡
♡اكتبو ماتشائون الى التعليقات السلبية ♡
♡باااااااييييييييي🌹♡
أنت تقرأ
رئيس مافيا جيون جونكوك
Mystery / Thriller♡القصة فيها شوية انحراف الي بحبو الانحراف♡ ♕تتكلم القصة عن رجل مافيا جيون جونكوك يخطف ابنة زعيم مافيا لكي يرجع له ما اخذه منه فيقع في حبها ويتم خطفها أيضا عندمى تصبح حبيبت جونكوك من قبل صديقه وأخوه اللذي خانه♕ *ـ سنرى في الرواية* ♕تحذير♕ التعليقات...