༺9༻

406 12 1
                                    

مرحبا كيف حالكم ارجو  ان تعجبكم الرواية او الجزء 9شكرا لكم لا تعليقات سلبية 🥰♕
عند جونكوك ♕
عندما انتهى من تعضيب رجال جين ذهب وجلس في مكتبه وهو يفكر في لونا وطفلته او طفله فتذكر ان هاتفه مغلق عندما فتحه تفاجأ من كمية رسا ئل من لونا ففتحها ورئى رسالة صوتية تقول:(جونكوك ارجوك افتح هاتفك ارجوك ان القصر مداهم وانا ومن في بطني خائفة جين: لقد اتيت حبيبتي، هيا خذها، لونا: كووووووك ارجوك تعاا...)
صرخ جونكوك: لوناااا، انا في طريق صغيرتي اقسم ياعاهر ان لمست شعرتا منها سأقتلك، يا مغفلين جهزو لي سيارة وبسرعة.
حراس: حاضر سيدي.
ذهب جونكوك الى سيارة وفي طريقه حاصرتهم سيارات كبيرة وضربو حراس اللذين كانو في سيارة ورمو في سيارة جونكوك مخدر حتى تخدر جونكوك ومن في السيارة.
♕عند جين ولونا♕
جين: لاتصرخي احضرة لكي مفاجئة.
لونا: يا أحمق يا عاهر لا اريد هدايا.
جين: انتي تغضبيني.
فأشار برأسه الى الحارس فادخل الحارس جونكوك.
لونا عندمى رئة جونكوك بهاده الحالة بدأت تصرخ بهسترية وتقفز لكي تخلص نفسها.
رئها جونكوك فبدأ يصرخ.
جونكوك: يا حمقاء طفلك لا تقفزي اين هي قوتكي قولي.
لونا: اسفة دادي ولكن انت اهم مني.
جين: اووووهووو عصافير الحب ياا ونسيت مبروك لكي صغيرتي ولكن لن يدوم فرحكي به.
جونكوك: اقسم ان لمست شعرة منها سوف اقطعك وارميك للكلاب التي مثلك اتسمع.
جين وهو يمسك بسكين.
جين: سوف نرى.
بدأ بجرح لونا من يدها وهي تصرخ بأعلى صوتها تكاد تفقد احبالها الصوتية.
جونكوك: لااااااااااا لونااا.
وهو يصرخ ويقفز حتى قطع الحبل ولكن اخفى دالك لكي لاينتبه جين.
فبدأ جين بوضع اللملح على الجرح ولونا تصرخ فقدت وعيها وهي تقول: ابنييي ابنتيي ارجوك.
فبدأ الدم يسيل من رجليها فصرخ جونكوك وهو يمسك بجين: سوف اريك.
وقد داهمو حراس جونكوك المكان لانه كان يعرف بأنه قد يمسك به جين ولانه ذكي خطط لهاذى من قبل.
جونكوك: خذو هادى العاهر وقيدوه بقبو المنزل.
ذهب مسرعا الى لونا وفك حبلها ووجدها تنزف كثيرا فخاف عليها وعلى الطفل.
♕في المشفى♕
خرج طبيب من غرفة العمليات وهو ينضر الى جونكوك.
جونكوك: يا طبيب ماذى بها لونا ارجوك.
طبيب: حسنن لونا بخير الحمدلله وطفلها ايضا نجى بأعجوبة لو تأخرة ولو نصف ساعة سوف تتوفى امه والان هي في الغرفة نائمة.
دخل جونكوك الى لونا ووجدها مجروحة وتأن من وجعها وهي نائمة فسمعها تقول لونا: ابني حبيبي طفلي...... لا ترحل سيساعدنا ابوك... حسنن.
رأها جونكوك بهاده الحالة وأمسك يدها وقال جونكوك: لا تخافي طفلنا بأما وسأنتقم لأمي ولكي.
شعر جونكوك بيد لونا تتحرك ففتحت عيناها وقالت: اين انا وهل طفلي بخير
جونكوك: نعم وطفلك وانتي بأحسن حال.
لونا: جونكوك انا اريد الخروج من هنى ارجوك.
جونكوك: حسنن صغيرتي وقبلها قبلة على خدها.
لونا: شكرا دادي.
وذهبو الى المنزل ......
♡كيف إجاكم البارتي ♡
♡وماذى صيحصل بلبارتي الجاي ♡
♡بااااااييييييي احبكم ♡
♡لاتعليقات سيئة ♡
♡شكرا 🌹♡

رئيس مافيا جيون جونكوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن