جونكوك: انا لأن ذاهب عندي عمل عندما تحتاجين شيئ قولي للخدم وسيلبون وايضا اذا حتجتني شخصيا هناك هاتف في درجي حسنن.
لونا: امم حسنن وشكرا على مساعدتي، ولكن اعتني بنفسك حسنن.
جونكوك: حسنن ولى تنسي الموعد ساتي واخذك حسنن. ورتدى معطفه اللذي يكاد يتمزق من كثرة عضلات جسمه وذهب.
لونا: حسنن صأتصل ب ألينا.
الهاتف: تراتراتر ترا ترا....
الينا: الو من.
لونا: انا لونا كيف حالك.
الينا: انا بخير وانتي اشتقت لك يا ذات الماخرة المثيرة.
لونا: بخير ياذات الصدر الكبير.
بداو يتكلمون فيما بينهم لمدة2ساعتين حتى نضرة لونا الى الساعة وجدتها الخامسة مساء.
لونا: حسنن الينا سوف اتصل بك في مابعد مع السلامة.
الينا: وداعا يا ماخرتي العزيزة. واقفلة الخط.
ذهبت لونا لكي ترتدي ملابس للعشاء الليلة ارتدت فستان اسود طويل وعقد الماس وكعب عالي اسود وتركت شعرها الطوير منفرد على ظهرها ورتدت وشاح من الريش الابيض.
•8:00•
اتى جونكوك وذهب ليرتدي ملابسه للعشاء الليلة فكان مثيرا جدا فعند نزوله راى لونا فقال وهو يصفر: واوواوماهاذى الجمال ستجعلين وحشي صغير ينقض عليكي هيا لنضهب.
لونا وهي تقهقه: هيا قبل ان يحدث لك شيئ.
ذهبو الى سيارة وفي الداخل قال جونكوك: اي اغنية تحبين (الاختيار لكم) قالت:********.
فاشغلها ورفع صوة فوصلو لمكان في البحر ونزلو وجلسو على طاولة امام البحر مزينة بزهور الحمراء.
لونا: واو ضوقك رائع وباي مناسبة.
جونكوك وهو ينحني على ركبتيه وفي يده الخاتم الماس: انا احبك كثيرا يا لونا هل تقبلين ان تكوني حبيبتي وزوجتي المستقبلية وام اولادي.
لونا وهي تبكي: اجل اقبل ان تكون حبيبي وزوجي واب اولادي.
فالبسها الخاتم فامسكها من خصرها ويده الاخرى تحت شعرها وقبلها قبلة ساخنة جدا يعبر عن حبه لها وهي بادلته بكل حرارة.
بعد ساعة جائو الى البيت فصعدت لونا الى الغرفة لكي ترتدي ملابسها فرتدت فستان نوم عاريا جدا كانت مفاتنها كلها مكشوفة وكان بلون الاسود المفضل لجونكوك.
دخل جونكوك الى الغرفة كان يرتدي شورت قصير وصدره عاري.
فراها بهاذى المنظر فقال: انت مصرة ان تجعلي وحشي ينقض عليك.
لونا: نعم دادي انا اريد وحش دادي
(تخيلو أنتو الباقي).♡انا اعتذر لانني لم أضع في البارتي انحراف لانني خجلت بشكل كبير أسفة تفهمو موقفي ♡
♡المهم كيف كانت الرواية ♡
♡وماهي توقعاتكم للبارتي الجاي ♡
♡باييييي شكرا على القرائة♡
♡احبكم كثيرا 🥰🌹❤♡
أنت تقرأ
رئيس مافيا جيون جونكوك
Mystery / Thriller♡القصة فيها شوية انحراف الي بحبو الانحراف♡ ♕تتكلم القصة عن رجل مافيا جيون جونكوك يخطف ابنة زعيم مافيا لكي يرجع له ما اخذه منه فيقع في حبها ويتم خطفها أيضا عندمى تصبح حبيبت جونكوك من قبل صديقه وأخوه اللذي خانه♕ *ـ سنرى في الرواية* ♕تحذير♕ التعليقات...