التعريف بالشخصيات
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ*
ـ إلينا : فتاة في الثامنة عشر من عمرها ...... آية من الجمال ...... تمتلك شعرا حريريا اسودا كسواد الليل يصل الى نهاية خصرها ....... لديها اعينا واسعة زرقاء صافية كالسماء ........ تمتلك بشرة بيضاء صافية كبشرة الاطفال ....كل من يراها يسحر بجمالها ....... كيف لا و هي عبارة عن كتلة من الجمال و اللطافة ........ قصيرة الطول ..... تمتلك جسدا متناسقا و مثيراا جداا ..... يتيمة الام .... تعيش مع والدها حياة مأساوية بسبب اعمال ابيها القذرة ..... تعمل كنادلة في مطعم بعدما لم يسمح لها والدها باكمال دراستها .......... هي فتاة تحب الحياة ..... مرحة .... مشاكسة .. بريئة ....... مجنونة............. تعتبر مغناطيسا للمشاكل ........ عنيدة .... جريئة ..... لكنها حساسة و خجولة في نفس الوقت ....... تمتلك صديقة وحيدة تدعى لارا ............
لارا : صديقة الينا في التاسعة عشر من عمرها تعيش وحدها في بيت صغير ...... تمتلك ام مريضة تتلقى العلاج خارج البلاد بينما هي يتيمة الاب .... لم تكمل دراستها لاسباب مادية .... تعمل نادلة في المطعم مع الينا ..... هي و الينا اصدقاء طفولة ... هي شابة جميلة جداااا........... تمتلك شعرا بنيا قصيرا و اعينا عسلية واسعة ...... بيضاء البشرة ..... متوسطة الطول و تمتلك جسدا رشيقا بالاضافة الى مثير ....... خجولة ..... جريئة .....تدافع عن حقها ..... رغم كونها ضعيفة داخليا الا انها تحاول ان تظهر قوية امام الناس .......... تعاني من مرض مزمن الا و هو مرض القلب الذي لم يجدو له علاج لحد الان فقط تتناول ادوية تخفف من حالتها .......
زين : شاب وسيم جداااا ..... في الخمس و العشرين من عمره ...... . يمتلك شعرا اسودا شديد الكثافة ..... اعينا حادة باللون الاسود الداكن .... طويل جداااا و يمتلك جسد رياضي ضخم ....... قاسي جداااا و بارد المشاعر لكنه عصبي في نفس الوقت ... لا يعرف معنى للابتسامة او المرح ... لا يرحم شخصا كائنا ما كان ..... صغيرا كان ام كبيرا ....... هو رئيس شركة الاقتصاد الاولى على الصعيد العالمي ......... تعتبر اشهر و افضل شركة موجودة في العالم ...... ليس هنالك من لا يعرفه ......... غير هذا يمتلك فروعا اخرى من الشركات في جميع انحاء العالم ... هذا غير امتلاكه جانب مظلم من حياته حيث انه يعد اشهر و اخطر رئيس مافيا في ايطاليا بل في العالم باسره .... يلقب بالشيطان الاسود ..... لا يخفي عمله مع المافيا بل بالعكس الجمييع يعرف الامر حتى من الشرطة التي لا تتجرأ على القيام بشيء كيف لا و عو قادر على ان ينفي العالم باسره ....... معروف بقسوته و جبروته في انحاء العالم ........... ليس هنالك شخص على كوكب الارض لا يعرفه او لا يعرف مدى خطورته .......... ....... يتيم الوالدين .... يعيش في قصر كبير ..... يمتلك صديقا وحيدا يدعى جاك......
جاك : ...... شاب وسيم جدا ......في الرابع و العشرين من عمره ...... يعد صديق زين الاقرب ...... تربوا مع بعضهم بعضا في نفس المنزل ...... عائلته تقطن خارج البلاد ....... يعيش مع زين في نفس القصر لكنه يمتلك قصره الخاص ايضا ......يعد شريك زين في الشركة و في المافيا كذالك ...... يمتلك شعرا اسودا كسواد الليل و اعينا بنية حادة ....... طويل للغاية و يمتلك جسدا رياضي ........ مرح و لطيف مع الجميع لكنه عصبي ايضا و انفعالي جداا في نوبات غضبه .......