♥〖 INTRO 〗♥

222 12 1
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.





" مرحبا بك آنسة هوانغ في جامعة ROED "

" أشكرك على استقبالك سيدي المدير سعيدة بانضمامي لهاته الجامعة المرموقة و آسفة لجعلك تنتظر "

*

*

*
"فلننسى الأمر ونحل الخلاف على طريقتي إن أردت أن أسامحك فلنستغل الفرصة بينما الأطفال غير موجودين "

*

*

*

" ماذا ستفعلين هل ستضربينني بيدك الجميلة هذه "

*
*
*
*

" لقد قلتها بنفسك ... إنه مهووس ما الذي يضمن لنا ألا يكون مجرد مختل ...."

*
*
*

" نواحك سيوقظ من كان بغيبوبة ، رحمة بأذناي فلتصمت "

*

*
*
*

" هل خالتي فو ستغادر وتتركنا؟ " 

....

"لا يا صغيري خالتك  فو متعبة فقط  وهي نائمة الآن لذا يجب عليك أن تكون سعيدا  فإن استيقظت ووجدتك حزينا حينها ستحزن منك"

*

*

*

" هل ماتراه عيناي حقيقة؟ استفق يا تاي أنت تحلم ليس إلا "

" إنها هي... "

*
*
*
*

" حياتك كلها كذبة ولولاي لما كنت حية ترزقين ...لولاي لما أصبحت ما أنت عليه حياتك بين يدي وأنت ملكي شئت أو أبيت فلتحفري كلماتي بداخل عقلك ... لولا حبي لك  وخوفي عليك لقمت برسمها بسكيني هذا على جسدك المقدس ذاك "

*

*

*

' الطالبة هوانغ تحقق المستحيل ... رائدة العصر الجديد في مجال التكنولوجيا والمعلوميات ' العنوان الذي احتل الصحف والجرائد والأخبار...

*

*

*

 " من أنت أيتها العاهرة ومن أرسلك إلي " 

....

" أنا قابضة أرواح ومهمتي اليوم إرسالك للجحيم "

*
*
*
*
" هل سمعت تلك الخرافات التي تقول أن الناس عندما تموت تصبح نجوما ؟ "

*

*

*

" الكريستال لا يبكي "

*

*

*

" لا أعلم يا فو لكن أنت تشعين نورا عما سبق حتى عيناك لم تعد تحمل ذلك الفراغ  هناك بريق يلمع بهما وكأن هناك من يصوب الضوء عليهما ... وبالطبع كريستالتي لا يليق بها إلا الجمال ..... " 

*

*

*

" وراء كل ذكرى مؤلمة درس نتعلمه لذا ليس لدي أي شيء أندم عليه ...الندم لا يوجد بقاموسي لذا فلتقلق بشأن نفسك "

*
*
*
*
*

" فلتمس شعرة واحدة منه وعندها سأمسح مفهوم الإنسانية من مبادئي فلحدود الآن لم ترى شيئا من لعنتي التي ستحل عليك كالإعصار "

















أول رواية أكتبها لذا أتمنى أن تلقى إعجاب القراء قد تبدو لك في البداية مملة لكن مع التعمق بأحداثها ستجد أنها أكثر من ذلك ، الشيء الذي ألهمني لكتابتها هو مشاعري  وأحاسيسي ؛ أي أن بعض الأحداث حقيقية من الواقع الذي أعيشه ،لكن الرواية ليس لها أي رابطة بالواقع 

 تصنيف الرواية : رومانسية /خيال /خيال علمي /غموض وإثارة /فكاهة ...

°*"˜  الرواية لاتحتوي على مشاهد جنسية  ˜"*°


اضغط نجمة واترك تعليقا لأجلي 

ᶫᵒᵛᵉᵧₒᵤ

MY REAL FICTON || KTH ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن