كانت تلك الفتاة ذات الشعر القصير الاسود في غطاية نومها اذ تهرع لها جدتها لتوقظها
جدة تشايوون:تشايوون،استيقظي لن تصدقي ما سأقوله لك.
تشايوون بانزعاج:اووف جدتي ماذا هناك دعيني انام.
لتزيح جدتها عليها الغظاء.
جدة تشايوون:هيا استيقظي سنذهب الى منزل عائلة لي لنتعرف عليهم.
لتفتح حينها تشايوون عينيها بصدمة و تقف مباشرة.
تشايوون بصدمة:مالذي قلتيه الان
جدة تشايوون:سنذهب لمنزل عائلة لي لكي نتعرف عليهم و لكي تتزوجي ابنهم هيسونغ هل نسيتي هذا؟
لتضحك حينها تشايوون باستهزاء ثم تعاود النظر لجدتها بغضب.
تشايوون بغضب:زواج هاه؟على اي زواج او لعنة تتحدثين لقد اخبرتك انني لن اتزوج من ذلك الرجل،لماذا دائما تريدين ان تسيري الامور على طريقتك دون ان تاخذي رأيي،انت فقط تتحكمين في حياتي و كانها لعبة بالنسبة لك هل انا حفيدتك حقا لماذا دائما تتصرفين معي هكذا لماذا؟
جدة تشايوون بغضب:مالذي تتفوهين به الان؟الا تقدرين هذه الفرصة حقا يا فتاة؟هل تعلمين من هي عائلة لي؟انها من اغنى العائلات في كوريا،المال بالنسبة لديهم لا شيئ ،و انت الان ستتزوجين ابنهم ذلك الشاب الوسيم الذي تحلم به الاف الفتيات،انت محظوظة الان يا تشايوون و نحن محظوظون معك،عليك ان تحمدي الرب على هذه الفرصة.
تشايوون بغضب:المال مجددا المال،هل حقا المال اعماك لهذه الدرجة يا جدتي؟هل المال بالنسبة لك اهم من سعادتي و رضاي انا؟هل المال اهم من حفيدتك الغالية يا جدتي؟اجيبيني اريد ان اعرف هيا.
لتتقدم جدة تشايوون الى حفيدتها و هي تنظر لها بكل صرامة.
جدة تشايوون:اسفة المال اهم من كل شيئ بالنسبة لي اهم حتى من وجودك.
انهت جدة تشايوون ذلك الكلام لتجلس تشايوون بصدمة تحاول تصديق ما سمعته من جدتها لتنهار باللكاء اما تلك العجوز فلم تكترث لها.
جدة تشايوون:يا لا تتصرفي بدراما و تبدئي بالبكاء هيا البسي ثيابك لنذهب للتسوق،هيا.
لتخرج حينها جدتها من غرفتها اما تشايوون فانهارت بالبكاء لعدم تصديقها مالذي يحصل و مالذي فعلته جدتها من اجل ان تخرج من دائرة الفقر و تدخل لعالم الثراء هذا فقط بأفعالها القذرة التي لا تغفر لكن تشايوون تعلم انها مجبورة على إطاعة جدتها لأنها تعلم ماذا سيحصل لها لو رفضت طلبها لتقوم تشايوون بعد دقائق بمسح دموعها لتختار شيئا عشوائيا لترتديه الذي كان عبارة عن تيشيرت ابيض قصير و سروال كارغو دجين و حذاء ابيض رغم انه شيئ بسيط الا ان تشايوون كانت جميلة للغاية فيه لتخرج من غرفتها ثم تقف امام الباب الخارجي لتجد جدتها في انتظارها بالفعل.
أنت تقرأ
زواج اجباري
Romanceماذا لو تزوج (لي هيسونغ) ب (كيم تشايوون) بالاجبار دون رغبة اي منهما بذلك فمالذي سيحدث بينهما و هل سيتم هذا الزواج؟