تجلس فتاة مجهوله الهوية على كرسي وهي تكتب على الكمبيوتر وتضع السماعات وتشرب القهوة وكان الوضع ليلا وهي تجلس بجانب النافذة ..
وتحدثت الفتاة مجهولة الهوية(الفتاة) مرحباً ايها القراء سوف احكي لكم قصتي التي بدأت بالعديد من الاشياء وكيف استيقظت في الوقت الحاضر ولازلت اشتاق ل اصدقائي في زمن الاخر معتقدين انني ميته ولست حية بسبب كائن مجهول من الفضاء حاول قتلي لكن المصير هي صديقتي ولاتسمح لي ان اموت ودائما تحاول ان تجعلني ان انجو ..
خلف الفتاة مجهولة الهوية انشق شيئا ما في الهواء وظهر دوامة حيث خرج شخص ما يرتدي قناع اسود وسيف لامع البياض يظهر صوت صدى وقوي قليلاً حيث تحدث شخص ويقول
الشخص - هل انتي مستعده نحارب الالهات المزيفه
توهج عين الفتاة باللون الاحمر وهي تبتسم ..
(الفتاة) نعم سنحاربهم امام عين العالم وانا اشعر بالتوتر قليلاً لم اتخذ هيئتي الحقيقة بعد ظهور النجوم في الكون ...لكن سانهي اخر سطر واتى
قبل ٢٠٢٣ وفي عام ٧٤٣ من عالم مشابة لعالمنا ١٠٠٪٨٠
ساحرتين تتجولان في السوق سديم ولتين شخصيات ثانوية وليس له صلة بالابطال ..
ذهبت سديم مع لتين الي سوق يشترون بعض طعام والفواكة ..
تحدثت سديم وهي تبحث بين الطعام ..
(سديم) لتين لقد سمعت اشاعة مؤخرا عن فتاة قتلت ساحر بواسط سحر وعمرها يتجاوز ال عشرة سنة اليست صغيرة جداً وإيضاً الساحر مجهول الهوية لكن يمتلك صفات ساحر العربي ..
(لتين) من هو ساحر العربي ..
(سديم) لا اعلم لكن فتاة عندما قتلت ساحر وذهبت وكان جثة ساحر لديه أثر من سحر كهرباء كان هناك متخصصين العناصر يدرسون جثة الساحر وكيف انقتل بشكل مجهول..
اندهشت لتين وهي تتحدث مع نفسها
(لتين) سحر برق ليس سهل جداً في عمر الصغير وعلى الساحر تستخدم كامل طاقتها او سوف تنفجر اثناء استخدام سحر البرق ..
شعرت بالفضول سديم وهي تلاحظ تفكير لتين ..
(سديم) ماذا تفكرين عن ؟
(لتين) اتذكرين سديم عندما عشنا في جزيرة ساحرات نتعلم بعض من سحر وكيف كنت سوف ادمر مكان بسبب سحر البرق ..
سديم وهي تضحك بشدة وسقطت التفاح على ارض وهي تجث على ركبتيها وتمسكه بمجدداً ..
(سديم) نعم اتذكر وكدت تحرقين شعر اغاثا لكن تستحق هذا حاولت غرقي في ماء ..
(لتين) نعم اتذكر ولم اكتفي بالصبر لدرجة حذفتها في نافذة بوسط استخدامي بسحر البرق ..
(سديم) ومنذ ذالك اليوم اصبحت اغاثا ..
لتين وسديم وهن يقولون بنفس الوقت - عدوتنا اللدودة
(لتين) لكن كدت ان أصعق قلبها بسحري
نظرت سديم الي جميع وهم يختفون تدريجياً من دون سابق انذار وكما لو انهم وهم والطعام إيضا
ركضت سديم وتبعتها لتين وهن يسمعن باصوات الملعونه تتحدث في اذانيهن وتقول ..
(اصوات الملعونه) اذهبو ولا تأتون إلينا ..
شعرت سديم بالقشعريرة
ونظرت سديم الي لتين وتمسك بيدها وتقول
(سديم) هيا نحلق الي سماء ..
(لتين) لا شكرا عندما حلقنا لقد اصطدمنا ببعض طيور
(سديم) ليست مشكلة هيا بنا نطير او تريدين بشر يحرقونك
(لتين) تبا..! هيا بنا نطير
(سديم) وهي تتحدث بلغة سحر : إلكس إينمو
طارت سديم مع لتين ويمسكان ب إيد بعض .
أنت تقرأ
عصر الساحرات
Fantasyالساحره رتيكه ذات العيون الحمراء ساحره النار حيث بدأت الاساطير عن سبعة اشخاص يلقبون ب الاوائل وهم اول الساحرات في الارض و يملكون القوة التي سُميت بالسحر والتي لقبت هكذا بعد خمسة اجيال من قبل احفادهم وتم تسميتهم بالساحرات .. ...... خلفوا خلفهم عنا...