p35

75 5 5
                                    

شعرت سيريلا أنة هناك شي طعن قلبها وبدأت عينها تتوسع اكثر وهي ترى معجزة احياء الاموات التي اجدادها فشلو في إحياء الاموات ..
لم تدرك ماذا حدث هل هي معجزة ام تعويذة او شي ما أو هناك شخص آخر جعلهم يعيشون مرة اخرى ..

حضنت هيكات رتيكه وسيريلا و هيةتبكي
وبدأ  كيتر يشعر بالصدمة ويعتقد أنه يحلم او يرى شي خيالي امامه من شدة حزنه كمجنون ..

يقف ستيفر مندهش وهو يفكر ..وايثن يقف وهو يعيد الأحداث التي حدثت من عقله ويريد ان يعرف ماذا حدث ..وكواندو وهو يتمتم ويفكر ....

اغمى على رتيكه للحظة وأيضاً سايرن قبل أن رتيكه تسكر عيناها رأت وهج أمامها باللون البنفسجي والأسود ..

بعد دقائق تركض هيكات خلف كيتر وهو يحمل رتيكه وستيفر يحمل سايرن وسيريلا وهي تركض وتستخدم سحرها الشافي اثناء الركض وهي تشفى رتيكه وسايرن ..

في علاج سحر ...

بعد ساعة تستيقظ رتيكه في الغرفة كسجن منفصل عن الاخر وترى سايرن مستيقظه قبلها ..

(رتيكه) ماذا حدث ..

وهي تشعر بالصداع اثناء التحدث ..

(سايرن) لا أعلم يااختاه لقد استيقظت قبلك وابحث عن الاجابات من خلال سحري ..

ترى رتيكه خيوط خضراء من يد سايرن وهي تغمض عيناها .. والخيوط تطير إلى منطقة معينه وسايرن تتحكم به ..

(رتيكه) ماذا تفعلين ؟

(سايرن) اتنصت بسحر الصوت خلال خيوط الارض في جسدي ..

(رتيكه) حسنا ..

غمضت رتيكه عيناها وهي تخرج خيوط زرقاء من يدها وهي تطير وكان عددها الف خيط نفس سايرن يتحرك الى منطقة معينه كخيوط الارض ..

فتحت سايرن عيناها وهي تنظر إلى رتيكه باستغراب ؟

(سايرن) لماذا خيوط الماء ؟

(رتيكه) خيوط الماء اسهل استطيع اسمع من خلاله اسرع ..

غمضت سايرن مجدداً عيناها وهي تركز على الخيوط ..

في مكان ما الخيوط الزرقاء والخضراء يتجمعان حول بعض في سقف وهم يتحركون في آن واحد متشابكين ...
ذهبت الخيوط في خارج وهي تمسك بالجدران فوق كي لا أحد يراها وتوقفت في منطقة معينة حيث تقف هيكات مع أحد المعالجين الساحرات ..

(هيكات) ماهي تحاليل ..

اخرجت الساحرة المعالجة نور من يدها وهي تتحدث ..

(الساحره المعالجة) لا اعلم ماذا حدث لهم لكن خلال استخدامي سحري عليهم وارى ماذا حدث استطيع ان ارى موجة سحرهم اختلفت من قبل كما لو ان كبرت واصبحت اقوى واثقل لا استطيع ان اتواصل اكثر لقد نزفت من أنفي ..

عصر الساحراتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن