p34

64 4 1
                                    

شعرت سايرن بالانحراج وسكتت وهي تقف امام بوابة بجانب سابرينا ينتظرون هيكات توصل مع ساحرات جنود ..

مرت ساعات وبدات سابرينا تتحدث ..

(سابرينا) رتيكه من محتمل انها ليست حية بعد ان تركناها تحرق غابة كان قرار سيئ من محتمل قتلها شيطان ..

غضبت سايرن ..

(سايرن) انها حية ليست ميته لاتتجرئين ..

(سابرينا) او ماذا ؟

(سايرن) اجعلك ميته امامي ..

(سابرينا) وفري شجاعتك فقط لست خائفة منك لانك من سليلة الاوائل لكنك حمقاء لاتريدين حقيقة ..

تحركت الرمال حول سابرينا وادركت ان سايرن وضعت تعويذة بسرعه هائلة ولكن قبل ان تحدث معركة لاحظت سايرن من بعيد ان هناك شيئ ما ..

(سايرن) استخدمي موهبتك وانظري هناك استطيع ان اشعر بشي ..

لم تتسائل سايرن ماذا يحدث لكن فعلت ماطلبت سايرن منها ..

ورات امراة شعرها ابيض وعجوزه وتمشى في امام وخلفها العديد من ساحرات جنود والساحرا ..

(سابرينا) لقد وصلت كاهنة العظيمه هيكات ..

ابتسمت سابرينا لكن سايرن لم تبالي وتريد ان تعرف اين رتيكه .. وتتمنى انها مع هيكات

انتبه حراس الي العدد هائل من جنود وشعرو بالخوف وذهب حارس الاخرى يخبر الاخرون عن الذي يراه ويخبر ساحر الكبير العربي كاهن خالد

اقتربت هيكات الي بوابة ..

وترى امامها سايرن وسابرينا ..

(هيكات) مرحبا ي فتياتي ..

ذهبت سابرينا تنحى ل هيكات ..

(سابرينا) لقد اشتقت ان ارا وجهك ي كاهنة عظيمه.

(هيكات) وانا ايضا اشتقت لكم ..

لاحظت هيكات ان سايرن تنظر الي جيش باستغراب ..

(هيكات) سايرن كيف حالك ..

(سايرن) نن نعم انا بخير هل ررر رتيكه معكم ؟

(هيكات) لا ولماذا ؟

(سايرن) انها ليست معنا لقد تركتها في غابة حيث تنهي على شياطين ..

تبكي سايرن وسابرينا بدات تشعر بالانحراج وترى جيش ينظر الي سايرن بالاستغراب ..

(سابرينا) توقفي عن بكاء انهم ينظرون إليك ..

(سايرن) لان يرتاح بالي حتى ارى اختي .!!

اقتربت هيكات الي سايرن وبدا جيش يضحك ويعتقدون ان هيكات ستضرب سايرن .. لكن مسكت خد سايرن وتمسح دموعيها وتقول ..

(هيكات) انها حية لقد تواصلت معاها ستاتي ..

فرحت سايرن وهي تحضن هيكات ..

عصر الساحراتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن