التحديث دا للكتكوته اللي قولتلها هحاول .
.
- الساعة السادسة مساءً - غرفة المعيشة .
لقد كان جيمين هكذا دائما يريد مساعدة الأخرين في كل شئ والتودد للأعضاء بلطف .
كان مسؤال لم يعتبر نفسه من الصغار بل تصرف مثل الهيونغ'ز الكبار .
قضي بعض الوقت يساعد جين في الطبخ .
وبعض الوقت في صالة التدريب مع هوسوك وجونغكوك في الصباح الباكر .
وبعض الوقت في التنظيف .
والقليلا من الوقت في الدراسة رفقة تايهيونغ .
جيمين كان جالسًا رفقة تايهيونغ في غرفة المعيشة بجانب بعضهم فوق الأرض ويريحون ظهورهم علي الأريكة خلفهم ويلعبون العاب الفيديو .
جيمين شرد قليلا بملامح تايهيونغ ، إبتسم ، ولعق شفتيه مما جعل تايهيونغ يختنق بلعابة .
جيمين أبتسم بخبث يقترب من الاطول وتايهيونغ تخدر من حركات جيمين المغرية .
جيمين حاصر تايهيونغ بأسناد يديه فوق الاريكة بجانب كتف تايهيونغ جسده فوق تايهيونغ يراقب تخدره من الأعلي يقوم بتمثيل إحدا الدرمات الذي شاهدها .
" هل تسمع صوت الطبول ؟ هذا من أين يأتي همم ؟ " جيمين تحدث بصوت هادئ يراقب تايهيونغ الذي يتنفس بصعوبة وصدره يعلو ويهبط .
الأثارة والبخار تنتشر في الهواء .
تايهيونغ هدء من روعه يجاري جيمين الجامح .
أخذ كف جيمين ببطئ يضعه فوق صدره " إنه قلبي " تأوه تايهيونغ " آه ..هذا القرب يؤلم هل تشعر بقلبي ؟ " تايهيونغ تحدث بصوت عميق هامس لم يقطع التواصل البصري بينهم .
جيمين هز رأسه سريعًا هو الاخر أندمج مع تمثيل تايهيونغ .
أخذ كف تايهيونغ الأخر يضعه فوق قلبه " إنه لك ، هل تشعر به ؟ " جيمين أيضًا همس بتخدر يزفر انفاسه الساخنه بوجه تايهيونع .
تايهيونغ قلب جيمين ومدده فوق الارض واعتلاه .
امسك يده فوق رأس جيمين بكفه الكبير ، ويده الاخر قبض بها خصلات جيمين للخلف .
تغيرة نبرة صوت تايهيونغ لأخري خشنة وحادة " لقد رأيتك تقبل سوهي في حديقة المدرسة ، أنت تقوم بخيانتي ، هل أعتقدت أنني لن أعلم ؟ " شدد قبضته فوق خصلات جيمين الذي أنَّ و علي وجهه ملامح الألم .
أنت تقرأ
Penicillium || بنسيليوم
Фанфик🐱 _" لقد قلت إذا كلفت الي مهمة انتاج اغاني عضو محدد فسوف يكون جيمين اولا ، وإذا كان علي الذهاب مع عضو الي جزيرة مهجورة فسوف يكون جيمين ايضًا ؛ هذا ما قلته في احد المقابلات " 🐥 _ " أنت يمكنك رؤية ذاك ...، أنت ترغب بي بشدة " 🐰 _ " عيون جيم...