شعرت بشعورين متناقضين في نفس الوقت، في جهة اريد ان يواصل النظر فيني الى اخر يوم لدي و في جهة اخرى شعرت اني حقيرة حقا، فالرجل ليس ملكي و لا يحق لي التقرب له، فلماذا الاغواء !
توقف و توقف كل شي، سبقني بخطوتين حتى توقف هو الاخر.
_لماذا توقفتي؟
كنت التقط انفاسي لكن لا فائدة فنظراته في حرب شرسة معي، تسلب مني انفاسي.
ارتبكت حائرة بما اقول هل اقول اني توقفت لكي تتوقف عن التحديق بي!
ابتسمت بزيف قائلة.
_قدماي تألمانني قليلا لذلك توقفت،يمكنك المواصلة انت سيد جيون.
رمقني بنظرة عميقة،جعلت اضلاعي تجف هل حقا يعرف لماذا توقفت.
ابتسامة سخرية رسمت على ثغره و فعلت له المثل لكن انا بابتسامة غبية._لا بأس سأنتظرك هنا لترتاحي و بعدها سنواصل المسار معا.
شعرت ان لجملته هذه معنى اخر لكني لا اصدق نفسي فأنا اتوهم به كثيرا، جعلت مني كاذبة لنفسي.
استعدت وعي و نظرت له باغية الاجابة لكن قاطعني بحل اصدم من الاول.
_ و ان شعرت انك غير قادرة على المواصلة سأحملك بين ذراعي فهم فارغتين حاليا كما ترين.
نظرت اليه بصدمة، احاول ان استوعب ما قاله.
ابتسمت له برتباك._لا شكرا لك سيد جيون يمكنني المشي،لكن انا سأتوقف عن الركض فقد تعبت قليلا يمكنك انت المواصلة انا سأتبعك سيرا.
ابتسمت له كأني بلهاء.
نظر الي بحدة، و كأنه سأم من محاولتي في الهروب.خاطبني ببرود الان
_سأسير معك، ليس لدي مشكلة.
همهمت له بالموافقة فبدأ كلنا بالسير،كان الصمت يعم المكان لا يسمع الى صوت العصافير و اصوات اقدامنا على اوراق الشجر الجافة.
_لا تشتعري بعدم الارتياح معي مرة اخرى.
خاطبني ببرود و غموض، نظرت اليه محاولة فهم ما يحاول قصده حتى استوعبت ما يجري، حقا هذا الرجل لا مفر منه على الاطلاق.
نظرت بعيد لم اجب عليه لا اريد ان نفتح الموضوع. كم سيكون الموقف محرجا عندما يكون محوار الموضوع نهداي!!
وصلنا الى السيارة اخيرا.
هذه المرة ذهب مباشرة الى باب مقعده، لم يفتح لي الباب مثل الاول.
أنت تقرأ
WHY NOT
Romanceعندما بلغت و اصبحت اعرف اين انا و مع من، كنت اظن اني لن اواجه اي مصاعب مع عائلتي الغير بيولوجية، و لكن أمالي تبخرت بعد ان.... _جيون جونغكوك _كاري جيسيكا 2023/06/02 2023/.../...