_بماذا شردتي يا انسة؟!
كان يلوح بيده امام وجهي و انا مابقي لي ذرة وعي.
_لم اشرد سيد جيون.
نظراته حقا مربكة لنفس، كادت اضلعي تذوب من التوتر و الاثارة في نفس الوقت، صعب المحافظة على الثبات امامه. او فقط بالنسبة لي ؟
_الى اين كنت ذاهبة،اعتقد انك تأخرتي.
تبخرت أمالي بسرعة و شعرت بخيبة امل، و تلاشت الابتسامة على ثغري رغم أن الامر لا يستحق، أيعقل انه شعر بالملل بوقفتي معه.
نفية بخفة له قائلة
_ذاهبة للجامعة لكن مازال هناك وقت لدخول
بعد.همهم بخفة لي و كل الوقت الذي مرة منذ الصباح لم أتلقى منه الا البرود يشعرني اني ثقل عليه حقا.
قبل ان يقول اي شيء، سبقت و ستأذنت منه على الرحيل بحجة ان سأتأخر على باس المدرسة .
خطوت خطوتين للامام انتظر منه ايقافي لكن بلا جدوى فقد سمعت محرك السيارة دليل على رحيله.
ماذا انتظر مثلا ، الاهتمام الذي لم احظى به بأضلع عائلتي. بالطبع لا.
انا اخوض معركة مع نفسي كل مرة اتلقي به، اذ كان يجب علي وضع حدود بيننا رغم انا لا شيء هناك سوى التحية ربما!
وصلت للجامعة بملامح خالية من اي تعبير، توجهت مباشرة للمطعم و اخذت مشروب الطاقة المفضل لدي و اخذت زاوية خالية من البشر اجلس فيها اتأمل العالم فيها.
منذ دخولي لهذه الجامعة لم احظى بصداقة مع احد فأنا صعب علي الاعتماد على شخص غريب بسرعة.
_______________________
أخط خطواتي الهادئة تحت قطرات المطر و نسمات الهواء البارد و عقل مشوش بلا مشكل.
اخذت شهادتي اخيرا بعد تعب اربع سنوات من كلية طب. هذا فقط جزء بسيط من هدفي فهذا لتصبح طبيب عام و مازال معي دهر للوصولي على مبتغاي.
وصلت للمنزل و لم ألمح احد ناديت بأسمي جدي و ابي، لا جدوى من ذلك بحثت قليلا لكن لا احد هنا اخذت الهاتف اتصل بأمي لكن لا ترد عاودت الاتصال على عمي كذلك لا يرد، لا انكر اني شعرت بالقليل من القلق لكن ليس بكبير.
فأنا لست متعودة على ايجاد المنزل هكذا فراغ تماما.
مرت دقائق حتى وصلتني رسالة من تشايونغ.
أنت تقرأ
WHY NOT
Romanceعندما بلغت و اصبحت اعرف اين انا و مع من، كنت اظن اني لن اواجه اي مصاعب مع عائلتي الغير بيولوجية، و لكن أمالي تبخرت بعد ان.... _جيون جونغكوك _كاري جيسيكا 2023/06/02 2023/.../...