🌸4🌸

2.5K 136 49
                                    

من أجلِ حمايةِ غابتِه المُقدسةِ، قرَّرَ بيكهيون ابتلاعَ كبريائِه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

من أجلِ حمايةِ غابتِه المُقدسةِ، قرَّرَ بيكهيون ابتلاعَ كبريائِه.

🌸🌸🌸

لم يكن تشانيول يَعرف كيف يُفكر في المَخلوقِ الصغيرِ الذي سيَثقُب هيئتَه العريضةَ بعيني الأرانبِ خاصته من الآن فصاعدًا. تقريبًا كما لو أن ذلك سوف يُبعد المَلكَ ببساطةٍ. إذا كان يُمكن للنظراتِ أن تَقتُل فمُؤكدًا سيَنجح بيكهيون. على الرغم من كلِ هذا، لم يَستطع تشانيول إلا أن يَستمتع بالصُحبةِ التي حظى بها أثناء تلويحه بالفأسِ.

ومع ذلك، لم يَكن يَعرف حقًا ما يَجب فِعله في هذا المَوقف. لقد غادرَت الجنيةُ في ذلك اليوم حين رآه للمرةِ الأولى وشعَر بالسوءِ قليلًا، حيث بدا أنه أخافَه حقًا. لقد عرفَ تشانيول مَسؤولياتِه، العديدُ والعديدُ من الناسِ في مَملكتِه يَترأسون أولوياته. لم يَستطع أن يَترك هذه الفرصة تَنزلق بسبب جنيةٍ صغيرةٍ لم تُحِبه حتى. علاوةً على ذلك، ما هو الأمرُ الجللُ إذا حصلَ الجنيةُ على مكانٍ آخر؟ لم يَستطع أن يفهم لماذا جعل الشيءُ الصغيرُ مُستاءً للغايةِ.

لم يَكن يَقصد إخافتَه بهذه الطريقة مع ذلك. تَوقف المَلكُ عن عملِه قليلاً ناظرًا إلى الفأسِ في يده. كانت قطعةً مَصنوعةً يدويًا من أجلِه خصيصًا، وربما كانت مُزينةً بشكلٍ مُبالَغٍ جدًا بالنسبةِ لأداةٍ بسيطةٍ، زخرفةٌ ذهبيةٌ ونقوشٌ على النصلِ. ومع ذلك، بدا مُخيفًا فعلًا. لا بُد أنه كذلك، خاصةً بالنسبةِ لشيءٍ صغيرٍ مثل الجنية. لم يَكن يَقصد أن يُخيفه.

على الرغم من ذلك، يَبدو أن الجنيةَ تَعافَت سريعًا من تلك الصدمة، بل وكأنها ستَزحف إليه قريبًا. دائمًا ما يَظل بعيدًا جيدًا عن طريقِ الجلوسِ في شجرةٍ ما أو بعيدًا بجوارِ بعض الشُجيراتِ، أو حتى الجلوس على بعضِ الأشجارِ المقطوعةِ ومُشاهدة المَلكِ. لم يَكن تشانيول يَعرف بالضبطِ ما هو هدفُ الشيءِ الصغيرِ، لكنه لم يُمانع، لأنه أحَب الطريقةَ التي ستَتحول بها تعابيرُه الغاضبةُ إلى تعبيرٍ مُرتبكٍ كلما استدار ليَنظر إليه. صدرُه عاريٌ تَسقط عليه أشعةُ الشمسِ، بدا المَخلوقُ السحري مَفتونًا بالطريقةِ التي تنقبض بها عضلاتُه في كلِ مرةٍ يَرفع فيها الفأسَ. ربما لأنه أراد فقط أن يَصرف انتباهَه عن الفأسِ المُخيفِ للغايةِ، أو ربما كان يُحِب المَنظر الذي يُقدمه المَلكُ له. كان تشانيول يأمل أنه الخَيارَ الأخيرَ، فلم يَستطع إلا أن يَجد الجنيةَ جميلةً بعد كلِ شيٍء.

Crossing Blades [CB]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن