🌸3🌸

2.3K 146 41
                                    

يَلتقي الجنيةُ والمَلكُ أخيرًا للمرةِ الأولى

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يَلتقي الجنيةُ والمَلكُ أخيرًا للمرةِ الأولى.

🌸🌸🌸

قرَّرَ تشانيول العودةَ إلى الغابةِ قبل ذلك بقليلٍ في اليومِ التالي، لأنه شعَر بالفضولِ إذا ما كان سيَجدها في نفسِ الحالةِ كما كانت بالأمسِ. النباتاتُ الناميةُ تَكسو الأغصانِ والأشجارِ المَقطوعةِ حديثًا والتي كان مُتأكدًا من قطعِها في اليومِ السابقِ، والتي لا تزال تَقف بفخرٍ. في الواقعِ إنه حدَثٌ غريبٌ جدًا. هذه المرة، لم يُكلف نفسَه عناءَ ارتداءِ قميصِه، لأن الحرارةَ كانت تَشتعل بالفِعلِ في جسدِه لمُجرد المَشي لمسافةٍ قصيرةٍ داخلِ الغابةِ.

اتضحَ أن افتراضَه صحيحٌ، لأنه عندما داسَ بحذائِه على العُشبِ، ودفنَه تحت نعلِه الجلدي في مشهدٍ عشوائي لا يُمكن أن يَفتعله سوى إنسان، وجدَ الخشبَ الذي كان يَعمل عليه بالأمسِ قد نما مرةً أخرى. كانت بعضُ الأشجارِ تَقف مرةً أخرى، ليس كلها بالطبعِ وبدا كما لو أن التربةَ قد ارتفعت بين عشيةٍ وضُحاها، ممّا تسببَ في عدمِ وجودِ آثارِ أقدامٍ له. وجد تشانيول نفسَه مَفتونًا أكثر من خائفًا. يَجب أن يكون لهذه الغابة عقلٌ خاصٌ بها، فقد أذهَلته. لكنه لن يَستحق أن يُطلق على نفسِه مَلكًا، إذا اختار التراجُع عن هذا فقط بسببِ قليلٍ من الحشائشِ وغابةٍ عنيدةٍ. شعبُه يَحتاجه، لذلك كان تشانيول يَتولى هذا الغزو دون ترددٍ.

تحَرك المَلكُ لجمعِ أغراضِه ليَبدأ يومُ العملِ هذا. ومع ذلك، فقد وجَد أيضًا شيئًا آخر.

تفاجأ تشانيول عندما سمعَ حفيفًا ليس بعيدًا عنه. في البدايةِ لم يُكلف نفسَه عناءَه كثيرًا، مُعتقدًا أنه حيوانٌ صغيرٌ يَعبُر الغابةَ، ولكن عندما أعقَبه تَنَشُّقٌ، التفتَ المَلكُ ليَرى مَصدرَ الصوتِ الغريبِ. لم يَكُن يَعرف أي حيوان يُمكن أن يَتنَشَّق مثل هذا. لاحظ شجرةً كبيرةً كانت تَتحرك وافترض أن الأصواتَ يَجب أن تأتي من هناك. لذا، قدمًا تِلو الأخرى، شَقَّ طريقَه إلى هناك، ولا يزال الفأسُ في يده. ليست الحركةَ الأذكى، سيُدرك لاحقًا.

يُصبح التَنَشُّقُ أكثر بروزًا كلما اقترب، ويَتحول إلى نشيجٍ واضحٍ. إنسانٌ آخر؟ في هذه الغابة؟
استخدم تشانيول مُؤخرةَ فأسِه لدفعِ أغصانِ الشجرةِ بعيدًا. وما رحَّبَ به لم يَكُن بالتأكيدِ إنسانًا.
أولُ شيءٍ يَراه هو مزيجُ الألوانِ حيث تَنعكس الشمسُ على الشفراتِ أجنحةٍ قزحيةِ اللونِ. مَشهدٌ أثيري، ظلالٌ مُختلفةٌ تتراقص في عينيه. مال تشانيول برأسِه، ما هذا؟ كان يُشاهد الشفراتِ تُرفرف من حينٍ لآخر وهنا أدرك المَلكُ.

Crossing Blades [CB]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن