🌸2🌸

2.9K 169 39
                                    

يُريد بيكهيون الترحيبَ بـالغريبِ، لكن بدلًا من ذلك، تُواجه الجنيةُ الصغيرةُ مُشكلةً تَقف بينهما

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


يُريد بيكهيون الترحيبَ بـالغريبِ، لكن بدلًا من ذلك، تُواجه الجنيةُ الصغيرةُ مُشكلةً تَقف بينهما.

🌸🌸🌸

قضى بيكهيون الليلةَ بأكملها تقريبًا في التخطيطِ لاستقبالِه، وجمعِ الأعشابِ والتوتِ لتقديم الشاي المُفضل لديه. حتى أن الغابة سمحت له بأخذِ أكثر قليلًا من المُعتادِ، وهي حقيقةٌ جعلت الجنيةَ الصغيرةَ سعيدةً، وجناحاه يُرفرفان بلطفٍ كنوعٍ من الشُكرِ.
عرف بيكهيون أن العيشَ في الغابةِ لم يَكُن بسيطًا مثل أخذِ ما تَحتاجه من تربتِها المُثمرةِ. كان اكتسابُ ثقةِ الطبيعةِ أمرًا بالغَ الأهميةِ. لقد أحَب العلاقةَ مع الطبيعةِ، فإن غاباتِه ستُوفر له ما يَحتاجه. تُعطيه الطعامَ والماءَ للبقاءِ على قيدِ الحياةِ، والحيواناتِ لتكوينِ صداقاتٍ، ومكانًا مَحميًا للنومِ. بيكهيون سيُقدم في المُقابل بالطبعِ؛ بزراعةِ البذورِ ورعايةِ الحيواناتِ التي تَحتاجها. كان يَبكي على الأشجارِ التي ضَربتها العواصفُ الشديدةُ، ويَتأكد من تذكُرِها بشكلٍ صحيحٍ، كصديقٍ جيدٍ. كان بيكهيون يَعرف تمامًا كيف يَكون في وئامٍ تامٍ مع الغابةِ وقد أحَب ذلك.

لذا كان تَحضيرُ كلِ شيءٍ سهلًا، لكن الجنيةَ كانت مَليئةً بالحماسِ، وبالكاد تَمكنت من العثورِ على النومِ لأن الأفكارَ حول شروقِ الشمسِ التالي كانت تَشغل ذِهنَه.
وجَد نفسَه بين العُشبِ الطويلِ نائمًا، يَشخر بهدوءٍ مع اقترابِ اليومِ ببطءٍ.

كان لدوارِ الليلِ تأثيره على الطفلِ الصغيرِ، لأن الشمسَ كانت قد أشرقت منذ زمنٍ بعيدٍ عن وقتِ يَقظتِه المُعتادِ. يَرمش بيكهيون قليلًا قبل أن يَفتح عينيه بشكلٍ صحيحٍ. نظرَ إلى السماءِ الزرقاء الجميلةِ التي كانت تَستقبله بصباحِ الخيرِ وابتسم لهذا المَنظرِ الثمينِ. ولكن عند مُشاهدته أكثر، لاحظَ صوتَ ضجيجٍ غريبٍ وخافتٍ لم يَكُن مَألوفًا له. كان بعيدًا ويَغرق بسهولةٍ بسببِ غناءِ العصافيرِ. نهَض بيكهيون مُتثائِبًا، وامتدت يداه بعيدًا عن جسده بقبضاتٍ صغيرةٍ. كان يَخرج ببطءٍ من آثارِ النومِ بينما يَشعر بالعُشبِ يَنسدل على ذراعيه وساقيه، مُسترشِدًا بالريحِ برفقٍ.

Crossing Blades [CB]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن