يَتعلم تشانيول ما يَعنيه أن تكون جنيةً، مثل حلمٍ جميلٍ
🌸🌸🌸
سُرعان ما أصبح روتينًا دون أن يُلاحظا ذلك، قام بيكهيون بإعدادِ وجباتِ تشانيول. كان يقول لنفسِه دائمًا أن السببَ في ذلك هو أنه لا يُريد أن يَصطاد البشري الحيواناتِ ويَأكلها. لكن سرًا، كان يُحِب الابتسامةَ الدافئةَ التي يَمنحها تشانيول له. الإطراءاتُ العرَضيةُ والكلامُ الصغيرُ المُبهجُ الذي بدأه تشانيول بشكلٍ أساسي. هذا البشري جعل من الصعبِ عليه حقًا أن يَكرهه. كان الأمرُ كما لو أن اللحظةَ التي سيَتخلى فيها عن هذا الفأس، سيُصبح كلَ شيءٍ يتمنى بيكهيون أن يكونه البشري.
غالبًا ما وجدت الجنية نفسها تَضحك على نِكاتِه، مُستخدمًا جناحيه في مهامٍ عشوائيةٍ حتى يَمدحهما تشانيول أو يَنظر إليه فقط.حتى أن بيكهيون توقف عن مُطالبةِ الرجُلِ بارتداءِ قميصٍ. فإذا انشغل تشانيول عنه وعن أجنحتِه، سيكون لديه شيءٌ يَنظر إليه أيضًا، أليس كذلك؟ لذلك وجَد بيكهيون لنفسِه منظرًا مُمتعًا كلما تناوَل وجبتَه مع البشري. وكان تشانيول يَتصرف كما لو أنه لم يُلاحظ كيف يُحدق الطفلُ الصغيرُ.
كما أنه سيَتعلم أشياءً عن تشانيول. لقد بدا حقًا أنه شخصٌ رفيعُ المُستوى، نظرًا لجميعِ الأشخاصِ الذي بدا أنه مَسؤولٌ عنهم. كان يَتحدث عن كيفيةِ عيشِه في قلعةٍ كبيرةٍ، وكيف كان يُحِب اللعبَ هناك عندما كان طفلًا، ولكن الآن بعد أن أصبح بالغًا، لم يَعُد قادرًا على اللعبِ. وجَد بيكهيون ذلك غريبًا. لقد كان بالغًا أيضًا، لكنه مازال يَلعب كلَ يومٍ. سواء كان ذلك مع الحيواناتِ أو كلما زار أصدقائه، فإن كونَكَ بالغًا لا يَعني أنكَ لا تَستطيع الاستمتاعَ بنفسِك!
بدا تشانيول حسودًا جدًا عندما أخبره بيكهيون كيف يَقضي أيامَه. مُشاهدةُ الحيواناتِ اللطيفةِ ورَي حديقتِه والتفكيرُ في أطباقٍ جديدةٍ واللعبُ بمُفردِه. بدَا حُرًا ومُبهجًا للغايةِ. أخبره أيضًا عن زيارةِ أصدقائِه الجنياتِ وتبادُلِ الهدايا والسلع، ممّا أوضَح كيف حصلَ بيكهيون على بعضِ الأشياءِ والأطعمةِ التي طبَخ بها. وجد المَلكُ أنه من المُمتعِ حقًا قضاءَ وقتِه مع الجنيةِ.
أنت تقرأ
Crossing Blades [CB]
Fanfic[مُكتمِلة] لقد حَمَلَ المَلكُ مَسؤولياتٍ عديدةً، وإعالةُ شعبِه إحدى المَهامِ الرئيسيةِ المُلقاةِ على عاتِقه مع التاجِ. أثناء مُحاولته الحصول على المَزيدِ من الأراضي لإطعامِ أُمَتِه، لم يَتوقع المَلكُ بارك تشانيول أن تَتدخل جنيةٌ صغيرةٌ عنيدةٌ في خِط...