جَزء 3

42 6 5
                                    

رُوايــتي : #خيال مُستبد
بـ قلمي : حُلم الخُزاعي .
بَطل القُصه ,

"أبتسامتُها ، مُلاذ أخَر ".

....نكمل

- فكرت بَـ هواي أشياء من ضمنها اليوم ألي ضربني بي أبويه لأول مره ....

2019/7/12 ...

- چنت گاعد بـ البيت نفس كُل يوم ، فچأه دخل أبويه بعد ما رگعها للباب بَـ قوه ، لزمني من شعري وصار يعت بيه حيل حسيت مَ بُقى شعر بـ راسي من گد الألم ، أمي چانت تشاهد وبس متجرأت تتدخل لأن أبويه حيل قوي وعصبي ، ...

صُرت أضرب بـ أيده لخاطر يعوفني ومَ چنت أعرف شكو وشصاير ، نبتت أضافري بـ لحم أيده من ضُربني حيل عَ وجهي وسحگ حيل عَ رجلي ، مَ تحملت ضُربته بـ طريقه مو مقصـوده ع صدره بَـ رجلي وفلتت من أيده ركضت وأنا دايخ وأحس عاصفه بـ راسي ...

طلعت من البيت ومَ أعرف وين أروح بـ حالتي ووضعيتي ، وماكو مهرب فهَ رجعت للبيت ..
صادفت أبويه بـ وجهي ورجف جسمي من الأساس للـ راس ...حچيت بـ صوت مبحوح ....

حُلم : بويه شكو ؟ شنو سويت وأستاهل هيچ تضربني ؟

الأب : أسأل نفسك ، سوالفك تسود الوجه نزلت راسي بـ الأرض ، مَ اعرفت أربيك ... جيب جهازك بسرعههههههه ، جهاز ماكو ، وطلعه ماكو .. أنا أعلمك

حُلم : وحق هو الله ألي ديشوفنه مَ سويت شي غلط ...! شصايرررر شنو سامع!!!! ؟

الأب : هايه تاليتي ؟ ناس غُربه تحچيلي مُصايبك! ... واحد أسمه شهم أتصل عليه اليوم وگلي كُل سوالفك ... صدمني من گال شهم ، هذا غِناء تحچيلي عنه شجابه ع أبويه! وشنو سوالف ومصايب ! وأبويه صدگه ؟

حُلم : شگال !!!!! وأنت صدگته ؟

الأب : شايفني زعطوط گدامك ؟؟ ياريته بس هو ألي حچه ، .... نضرات الأستغراب بوجهي أريد ربط للموضوع ماكو ، وأبويه بس يصيح ويعيط وماكو منطق ...

حُلم : بويه أحچيلي شصااير وشنو گلك بعد ، وأذا مو بس هو منو بعد ؟ ... عاط بيه حيل

الأب : بت خالتكك ! مَ تستحي ؟ عفت بنات الدنيا كُلها رحت لـ بنت خالتك ؟ أجت تشهك وتحاچيني ! ولا فوگاها مزوجه ! باوعتله صفح وأحچي بداخلي

- شنو شديحچي ؟ يشاقه مو ! . .. مَ گدرت أستوعب ... حچيتله ...

حُلم : مَ حتصدُگ بيهُم مو ؟

الأب : انچبببببببببب ، وخلي لسانك بـ حلگك يلا ماريد نفس ... ألتفت عَ أمي وحچه ...

خيال مستبد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن