كانت جالسة بغرفة المراقبة تنظر من خلال الزجاج العاكس لذلك الذي يجلس بالكرسي لا يستطيع التحرك عيونه تلتف لتنظر لكل شئ بالغرفة برعب لمدة ساعة كاملة و هو تحت ضغط افكاره و الرعب مما قادم حتى قررت رحمته .. وقفت عن كرسيها و توجهت لتدخل غرفة التحقيق التي يمكث بها ذلك المرتعب دخلت بكل شموخ تنظر له لتجلس بالكرسي المخصص لها مقابل له و تدخل معها فرح تقف خلفه اعادت لتسند ظهرها للخلف و تنظر له في صمت استمر دقائق و لكنه ساعات لذلك المنتظر مصيره .. و اخيرا تكلمت بصوتها الحاد الصارم : ما اسمك ؟
نظر لها متكلما بمحاولة منه لاظهار القوة : اسمي تيم .
الملكة : كيف اتيت الى عالمي تيم .
تيم : لا اعلم كنت اتسلق جدارا بمحاولة مني للهرب من مجموعة اشخاص يلاحقونني و لكني سقطت منه لاجد نفسي بتلك الحديقة .
الملكة : ما الذي كنت تهرب منه ؟
تيم : اشخاص يريدونني لزعيمهم .
الملكة : حسنا هل تعلم اين انت الان ؟
تيم : لا .
الملكة : انت بمملكة استعباد الرجال و التي رايت منها القليل بطريقك الى هنا و سوف اجعلك عبدي لتستطيع العيش هنا او الاعدام .. لك حق القرار الان اما ان تكون عبدا لي او تموت .
تيم بخوف و تردد : انا اه لا اعلم ...
قطعت كلامه بقولها: فلتاخذ وقتك بالتفكير حتى الصباح .
وقفت مغادرة من الغرفة لتفك فرح قيده و تعيده للزنزانه مقيد بالجدار بطوق في رقبته .
--------
في صباح اليوم التالي في تلك الزنزانه يجلس بتعب و ارهاق لم يستطع النوم من التفكير بمصيره ضاما اقدامه لصدره يحتضن نفسه دخلت عليه فرح لتامره قف
وقف صامتا لتفك قيده و تقول اتبعني
مشى خلفها ينظر حوله خرجو من السجن ليمروا من ساحة مليئة بالرجال التي تخدم النساء دخلوا للقصر لينظر حوله باستغراب و دهشة كل شئ يدل على انه بعصر فكتوري وصلو لباب كبير يقف على جانبيه حارستان لتفتحا الباب الضخم بامر من فرح دخلوا قاعة العرش لتنحني فرح احتراما كان تيم واقفا منبهرا ينظر حوله حتى ضربت فرح ركبته من الخلف ليقع ارضا تقول له بغضب انحني لمولاتك .
لم يستطع الوقوف من صدمته لتتكلم الملكة : سيتعلم كل شئ فرح لا تستعجلي . نزلت عن عرشها لتقف امامه تنظر له باستعلاء : اذا ما هو قرارك ؟
ابقا بصره ارضا خوفا من ضربة اخرى مباغتة و نطق بارتجاف صوته : سوف اقبل ان اكون عبدا لك مولاتي .
التفت عائدة لعرشها تامر فرح : جهزيه و اعطه القوانين و ضعيه بغرفتي .
فرح : امرك مولاتي . اتبعني .
مشى تيم خلفها ليصلا لغرفة تمتلأبالخدم الرجال لتأمرهم نظفوه و البسوه ملابس خدم الملكة و عند انتهاءه اجلبوه لمكتبي .
جميعهم بصوت واحد : امرك سيدتي .
خرجت فرح و بقي تيم مصدوما من كل شئ
-------
اقترب منه رجلا كبيرا بالسن بقرابة الخمسين ينظر له نظرات متفحصة ليقول : انت جميل بالفعل اتبعني .
مشى تيم خلفه ليدخلا حمام كبير بلون ذهبي يتوسطه مغطس كبير ملئ بالمياه الدافئة و الورود الحمراء و الرائحة تعم بالزهور .
امره الخادم : اخلع ملابسك و ادخل الماء سياتي الخدم الصغار ليساعدوك .
و خرج تاركا الفتى منبهرا .
خلع ملابسه و دخل الحوض مريحا جسده بالماء الدافئ وقت قصير ليدخل له شابان جميلان اقتربو بصمت ليبداوا بمساعدته على الاستحمام ثم خرجو بصمت .
ليدخل الرجل الكبير : انا عماد و اكون كبير خدم الملكة هذه الملابس ارتدها و اخرج من الباب الثاني ستجدني هناك .
اوما تيم براسه خرج عماد ليرتدي تيم ملابسه و يخرج فيجد عماد بانتظاره .
عماد : عليك معرفة انك الان مجرد خادم لجميع رغبات الملكة الطاعة المطلقة هي اساس نجاحك و عدم عقابك لا تنظر بعيون السيدات ابدا نظرك دائما للارض و قولك يشمل حاضر سيدتي امرك سيدتي نعم سيدتي لا تناقش شيئا او تعترض ابدا لا اعلم ما هي مهامك سوف تعرفها من السيدة فرح .
اوما تيم براسه .
عماد : لا تومأ براسك امام السيدات دائما اجب اجابة لفظية .
تيم : حسنا .
عماد :و الان اتبعني .
مشيا معا بممرات القصر ليصلا لغرفة طرق عماد الباب و سمع الاذن بالدخول فتحه و دخلا .
انحنى عماد و تبعه تيم
عماد : تمت المهمة سيدتي اتريدين شيئا اخر انا تحت امرك .
رفعت فرح راسها عن الاوراق لتنظر لهم : يمكنك الخروج عماد .
عماد :حاضر سيدتي .
وقفت فرح تمشي حول تيم تنظر له بتمعن : جيد جدا و الان عليك معرفة القواعد حتى تتجنب الاخطاء فالملكة ميرال لا تحب الاخطاء .
تيم : حسنا سيدتي .
فرح : اولا الانحناء و النظر بالارض عند حضور اي سيدة و خصوصا الملكة ثانيا الطاعة العمياء لكل امر للملكة فانت ملك لها وحدها و ان طلبتك اي سيدة اخرى عليك الاجابة باحترام انك ملك للملكة ثالثا ممنوع عليك الخروج من غرفة الملكة الا باذنها رابعا ستكون عبد جنسي للملكة اي انك ستلبي رغباتها حسب اوامرها خامسا ان اخطات سيكون لك عقاب تحدده الملكة و اذا كان الخطا باحد القوانين فعقابك سيكون امام العامة من الشعب حتى تكون عبرة لغيرك من الخدم سادسا و اخيرا سيكون لك طوق برقبتك ممنوع انتزاعه دليل على انك ملك الملكة هل فهمت .
تيم: نعم سيدتي .
فرح : و الان هيا معي .
تبعها بهدوء يرتجف لفكرة كونه عبد جنسي يفكر بما اوقع نفسه حتى وصلا لجناح الملكة فتح الباب من الخدم فرح : ادخل للداخل ممنوع لاحد اخر الدخول لغرفة الملكة دون اذنها .
تيم: حسنا سيدتي .
دخل ينظر حوله كل شئ باللون الاسود صالة كبيرة و ابواب كثيرة وقف بالمنتصف لا يعلم ماذا يفعل سرح مع افكاره لمصيره المجهول حتى ايقظه صوتها الحازم انزل على ركبتيك ارضا .
جلست على الاريكة تنظر له انحنى راكعا كما امرت عم الصمت المكان لوقت لتكسره قائلة : انا ملكتك و سيدتك ميرال لا احد غيري و ان وجدتك مع غيري سوف اقتلك .
تيم و جسده يرتجف خوفا من الهالة المخيفة التي تجلس بشموخ بكرسيها :امرك مولاتي
ميرال : لنبدأ بالقوانين حتى تتجنب العقاب و التي ستكون داخل نطاق الجناح الملكي
ممنوع ارتداء الملابس فقط الطوق على رقبتك و ما آمرك بارتداءه
ممنوع عليك المشي بشكل طبيعي دائما تكون كلبا على قوائمك الاربعة بوجودي
اذا اردت شيئا عليك طلبه مني و بادب
ستكون هنا لتنفيذ رغباتي جميعها و الجنسية بشكل خاص
ستنام بداخل القفص بجانب سريري و يمنع خروجك من القفص ان لم اسمح بذلك
هل هذا مفهوم ؟
تيم و نظره ارضا : مفهوم مولاتي .
ميرال : الان القوانين خارج الجناح
ممنوع خروجك بدون اذن مني
عند تواجدك معي ستكون كلبا مطيعا على قوائمك الاربعة عند تواجد اي سيدة حولك
سترتدي ثيابا مخصصة لخروجك من الجناح
الاحترام واجب عليك لجميع السيدات
ممنوع خروجك خارج القصر بشكل قطعي
هل هذا مفهوم ؟
تيم : مفهوم مولاتي .
ميرال : اتبعني لتتعرف على الجناح .
تيم : امرك مولاتي .
وقفت الملكة لتمشي و هو يتبعها على قوائمه الاربعة لتدلف الغرفة الاولى لتكون حمام واسعا بلون ذهبي و طراز فكتوري الغرفة الثانية مطبخ واسع و طاولة للطعام الغرفة الثالثة غرفة نوم واسعة باللون الاسود و الاحمر و القفص يمتثل امام السرير الكبير و الغرفة الرابعة و الاخيرة كانت غرفة مجهزة بجميع ادوات التعذيب و الادوات الجنسية و سرير كبير و سلاسل متدلية من السقف مع صليب كبير ارتعش جسده عند رؤيته لكل تلك الامور و اخذه عقله لما سيلاقيه لتتكلم مخرجة اياه من افكاره : هذه غرفة العقاب فلتكن مطيعا حتى تتجنب تجربتها و ستكون غرفة المتعة في حال طاعتك و اخلاصك .
تيم و هو يحاول اخفاء توتره : حسنا مولاتي .
عادت لغرفة المعيشة لتقف بالمنتصف و هو على ركبتيه ارضا : سوف اتركك لترتاح الان و لتجهز نفسك ليلا
تيم : امرك مولاتي .
خرجت ميرال من الجناح لتترك وراءها رجلا يتخبط بافكاره لما ستؤول له حياته في هذا العالم الغريب .
أنت تقرأ
عالم استعباد الرجال
Fanfictionينتقل من عالمه لعالم كل شئ به مختلف .. عالم من زمن دكتاتوري تستعبد به النساء جنس ادم هل سيتغير ذلك العالم ؟؟ ام انه سيبقى ليكون عبدا مطيعا ؟؟🔞🔞🔞🔞 للكبار فقط .. تحذير 🔞