كان جاثيا منتظرا لملكته بصبر حتى دخلت الجناح و جلست ليتقدم مقبلا قدميها طالبا التحدث ليأخذ الاذن ليقص عليها ما حدث ربتت على راسه لتقول : هذا جيد جدا عليك بالاستمرار .
تيم : طبعا مولاتي .مر اليومان و ها هو اليوم المطلوب خرج تيم مع نرجس و توجها الى ذات المنزل البعيد دخلاه و ها هو مستقرا بالصالة ينتظر دخل ادم بهالته الشريرة ليتكلم بخبث : اذا ايها المحقق هل عرفت شيء .
تيم : نعم و لكن هل لي ان اجلس بشكل طبيعي اولا .
ادم بضحكة : نرجس هذا الكلام لك .
نرجس بتعالي : لا تكلم من مكانك .
تيم بغضب مخفي : حسنا ان البلورة بقبو القصر هناك مكان سري يحتوي الكتاب السري للمملكة و البلورة ايضا .
ادم بحماس : هذا رائع اصبحت الآن بفائدة و عليك ان تدخلنا اليه .
نرجس : القبو بالقصر الملكي لا يدخله احد الا من ياخذون الاذن من الملكة كيف سنفعلها .
تيم بتفكير : اذا اردت مساعدتي سيدتي فلنعقد اتفاقا اخر .
نرجس بغضب : اتفاقك مع ادم الا يكفيك .
تيم بنبرة مترددة حتى يعطيها الثقة : انا اسف سيدتي و لكني اطمع للمزيد منك .
نرجس بكبرياء : تحدث .
تيم : استطيع ان اجعل الملكة تنام و اخرج مع اذن خطي منها انني استطيع الدخول للقبو و لكن اريد منك ان تعطيني الكتاب السري فلا نفع له لكم انتم تريدون بلورة الشر .
نرجس بتفكير : ممممم حسنا اتفاق جيد فلا اريده و لكن ما فائدته لك .
تيم بابتسامه : اريد معرفة فك السحر الذي قيدتني به الملكة حيث انها وضعت عليي تعويذة الحمل لتنجب ولي عهد لها وانا اشمئز من ذلك فارجوك سيدتي .
ضحك كل من ادم و نرجس لتتحدث نرجس : حسنا حسنا هذا مضحك لك ذلك .
تم الاتفاق ليعود كل لمكانه
-----
ليلا داخل الجناح يتحدث كل من تيم و ميرال : اذا الخطة تمشي بشكل جيد .
تيم : نعم مولاتي الليلة سينتهي كل شيء.
ميرال : هذا رائع اتمنى الا يحصل شىء سىء .
تيم : اتمنى ذلك سيدتي .
ميرال : ها هو الاذن اخرج الان .
تيم و قد اخذ الورقة : امرك مولاتي .خرج من الجناح لينزل للساحة الخلفية حيث القبو و كانت نرجس تنتظره و معها ادم عل هيئة كلب معها ليتقدم منهم
تيم : هذا هو الاذن سيدتي .
نرجس : تعال معنا لن تغادر قبل اخذ كل شيء.
تيم : حسنا سيدتي.
تقدمو من الحرس و مع الاذن استطاعو الدخول للقبو ليقترب تيم من مقبض بالحائط يسحبه و يفتح باب سري نزل الجميع للقبو الداخلي ليشاهدو بلورة بغرفة زجاجية و غرفة اخرى بها الكتاب لتتحدث نرجس : تستطيع اخذ الكتاب تيم .
تقدمت هي من غرفة البلورة لتفتها و تحملها سعيدة بها و اخذ تيم الكتاب ليقف جانبا يفتحه بلهفة يقرا داخله
كان ادم يقف بجانب نرجس و يمسكان البلورة معا و يهتفان بكلمات غريبة بدأت البلورة باخراج دخان اسود مع سماع اصوات خطوات كثر تنزل للقبو استطاع ادم الركض ممسكا تيم واضعا سكينا على رقبته اما نرجس فوقفت ساكنة مصدومة مكانها دخلت ميرال مع فرح و بعض الحرس لتنطق بصوت جهور حاد : لا مكان للخونة بيننا تقدمت فرح لتقبض على نرجس لتكمل نرجس التعويذة لكن صدمت اكثر بعدم حصول شيء قبضت فرح على نرجس و تقدم الحرس من ادم و لكنه هددهم بقتل تيم ليتحدث بخوف و صراخ : ساقتله لا يقترب احدا مني و اتركوني اذهب .
توترت ميرال خوفا عليه : لا تحاول ذلك ابتعد عنه و سلم نفسك .
تيم متحدثا : ميرال مولاتي و مالكة قلبي قبل موتي اريدك ان تعلمي اني احبك من كل قلبي و حياتي حماية لك .
ليحاول امساك يد ادم و ابعادها رؤية ميرال للدماء تتناثر جعلها تصرخ : انا احبك تيم احبك كثيرا .
ظهرت ضبابة احاطت بتيم و جعلت ادم ساكنا بلا حراك لتركض ميرال جاثية بجانب تيم ممسكة به تتفقد حاله : ارجوك تيم لا تمت انا احبك كانت تضغط على مكان الجرح بمعدته و تصرخ بالحرس احضرو الطبيبة .
امسك الحرس بادم ليقيدوه و يقودو كل من ادم و نرجس للسجن قامت ميرال بحمل ادم لداخل القصر تحديدا غرفة الطبيبة لتبدا الطبيبة عملها باسعافه .
جلست ميرال خارجا منتظرة تضع يداها على رأسها لقد فعلت تعويذة الحماية و استطاعو انقاذ المملكة بمساعدته اذا تحققت النبوءة .
دقائق مرت كساعات حتى خرجت الطبيبة ركضت ميرال لها : ماذا حصل هل هو بخير ؟
الطبيبة : نعم مولاتي هو تحت تأثير المخدر الآن سيكون بخير .
تنهدت ميرال و دخلت لتجلس بجانبه منتظرة صحوته .
أنت تقرأ
عالم استعباد الرجال
Fanfictionينتقل من عالمه لعالم كل شئ به مختلف .. عالم من زمن دكتاتوري تستعبد به النساء جنس ادم هل سيتغير ذلك العالم ؟؟ ام انه سيبقى ليكون عبدا مطيعا ؟؟🔞🔞🔞🔞 للكبار فقط .. تحذير 🔞