٤

13.1K 82 0
                                    

صباح جديد على عالم استعباد الرجال كانت الساعة تشير الى ٦ صباحا استيقظت ميرال و قامت بروتينها اليومي لتقترب من القفص تضربه بالعصا استيقظ تيم مفزوعا ليضرب راسه بسقف القفص القصير ضحكت ميرال عليه و قالت : هيا استيقظ استحم و تعال لي بغرفة الجلوس .
تيم بصوت مبحوح اثر نومه : حاضر مولاتي .
فتحت له باب القفص و هو خرج زاحفا لتنفيذ الامر فهذا ما اختار العيش به كانت ميرال تشرب القهوة و تدخن السيجار حين جاء تيم زاحفا و اقترب منها امرته ان  يقبل قدميها ربتت على راسه و قالت : احسنت جروي هيا الى الافطار ربطت السلسة على الطوق و سحبته معها لغرفة الطعام تناولو الافطار و خرجوا الى الحديقة الخارجية جلست و جلس هو بجانب ارجلها ارضا على وسادته اقتربت فرح و معها عبدها لتنحني احتراما للملكة و تطلب الاذن بالجلوس اذنت لها الملكة ليجلس عبدها بعد ان نبح و قال صباح الخير مولاتي موجها كلامه لميرال اجابته ميرال صباح الخير لك الكس .
كانت السيدتان تتحدثان بامور المملكة و تيم ينظر لالكس كيف انه جالس دون ملل و معتاد لذلك اما هو فيتحرك كثيرا ليريح جلوسه و لكن عبثا كانت تلاحظ ميرال تحركات تيم بعد مرور ساعتين من عملها مع فرح  قالت موجهة كلامها لالكس : الكس خذ تيم و تنزها قليلا معكم نصف ساعة لتعودا هنا .
الكس بطاعة : امرك مولاتي .
تحرك على قوائمه الاربعة فنظر تيم لميرال لينطق هل استطيع الانصراف مولاتي ؟
ميرال : نعم و انتبه للوقت جيدا .
تيم امرك مولاتي و ذهب وراء الكس حتى ابتعدا قليلا كان تيم سينهض فنهره الكس : اانت مجنون تريد المشي هنا سوف تعاقب .
تيم بلامبالاة : و لكننا ابتعدنا ولا يوجد احد هنا .
الكس : انا لا دخل لي لقد حذرتك .
تيم : و لكن الملكة قالت اني استطيع المشي اذا لم اكن بحضرت اي سيدة .
الكس : نعم و لكن السيدات تملأ القصر فيجب عليك النزول للمشي ككلب مطيع بحضور اي سيدة تمر بقربك بكل مرة و لذلك اختصر على نفسك و ابق كلبا مطيعا .
تيم بعد ان كان قد وقف و هو يتحدث مع الكس : حسنا سوف استمع لنصيحتك فعاد يمشي ككلب مطيع .
سال الكس كم لك من الوقت بهذا العالم؟
لوكس :لقد ولدت هنا .
تيم :و هل تلد النساء هنا ؟؟
الكس : لا الرجال من تلد هنا :
تيم بصدمة : ماذا ؟!!!!
الكس :كما سمعت .
صمت تيم و بقي يمشي بغير هدى حتى اصطدم بشئ ما و سمع سباب بابشع الالفاظ كانت سيدة انيقة تنظر له باستعلاء و تشتمه
السيدة : انت ايها الكلب الوضيع كيف لا ترى امامك هل انت اعمى ام انك تقصدت ذلك حتى تمتع جانبك العاهر بالاهانه التي ستتلقاها سوف اعاقبك على ذلك ايها الجرذ العاهر .
ضربته بقدمها و داست على راسه و هي لم تصمت بسبابها
تيم بصعوبة نطق : اسف سيدتي و لكني لم ارك ارجوك ابعدي قدمك عن راسي .
السيدة و هي تصرخ : و لك الجرأة لترد كلامي ايها الغبي العاهر انت مجرد لعبة لمتعتنا و لا يحق لك ان تتكلم فقط انبح هذا مقامك ايها السافل هيا انبح .
لم يجب تيم و بقي صامتا و التمت السيدات و العبيد على المشهد  و هو يحاول امساك نفسه من قلبها و ضربها حتى لا يخطا باحد القوانين الاساسية بهذا العالم و يلقى حتفه انقذه صوت الملكة  ابتعدي يا نرجس انه ملكي .
ابتعدت المدعوة نرجس و عيونها تطلق شررا من الغضب  وانحنت امام الملكة : اسفة مولاتي ولكنه كان يمشي بغير هدى و اصطدم بي يجب عليك تاديبه .
الملكة بثبات : هل رفع بصره لك ؟
نرجس :و بدات تتوتر : لا .
ميرال : هل شتمك و لم يقل سيدتي ؟
نرجس : لا مولاتي .
ميرال : هل مشى امامك على ارجله ؟
نرجس و قد بدأت تتعرق : لا لم يفعل .
ميرال : هل اعتذر منك على ما بدر منه ؟
نرجس : نعم اعتذر سيدتي .
ميرال : اذا لماذا اعاقبه ؟
نرجس : لانه يمشي بغير هدى و لم ينتبه .
ميرال بحزم : نرجس لن احذرك من جديد هو لم يخطئ لذلك لا عقاب له  .. عند تعلمك كيف تعاملين العبيد سوف يعود لك عبدك لن تاخذيه و سيزداد عقابك انصرفي الان .
ذهبت نرجس و كلها غيظ تتوعد لتيم المسكين بافظع العواقب و نسيت انها السبب .
ربطط ميرال سلسلة تيم و سحبته معها للمكتب ليتبعها فرح و الكس .
جلست على كرسيها و جلست فرح امام المكتب ليجلس العبدان مكانهما تحت اقدام سيداتهم .
ميرال موجهة كلامها لفرح : هي لم تتعلم درسها بعد اعتقد انها ستواجه عقاب اكبر ان بقيت بهذا الاسلوب .
فرح : نعم اوافقك الراي بذلك .
ميرال : اذا ما هي اخبار التحقيق بقضية ذالك العبد .
فرح :لقد اتضح ان الفتاة عذراء وان ذلك كان تمثيلا منها طاعة لامها فهي تريد التخلص منه و مع وجود قانون ان العبد يبقى لسيدته ما دام مطيعا فهي حاولت الايقاع به حتى تبدله فقد ملت منه و تم الاعتراف بذلك و ننتظر اوامرك مولاتي .
ميرال : فلتعقدي محكمة للمراة و ابنتها و اجلبي العبد لهنا بعد عشر دقائق. 
وقفت فرح و تبعها كلبها : حسنا مولاتي .
خرجت فرح و توجهت انظار ميرال لتيم السارح بافكاره بما حدث ربتت على راسه لتقول : بماذا تفكر جروي يمكنك الافصاح عما بداخلك .
تيم و قد وجدها فرصة للحديث : مولاتي انا افكر بكلام تلك السيدة فهي قالت انني يجب ان انبح و قد لاحظت ان الكس فعل الامر نفسه حين خاطبك صباحا .
ضحكت ميرال بخفة : هل امرتك انا بذلك ؟؟
تيم باستغراب : لا سيدتي .
ميرال:  اعلم ان كل سيدة هنا لها قوانينها مع عبدها و ما لم تطلب ذلك منه فلا عليه القيام به و انت اطعت كلامي و لم تعصى الاوامر و عدت لرشدك و لم تمشي على اقدامك امام اي سيدة و اعلم انه بفضل نصيحة الكس لك و لكن كان بامكانك عدم الاستماع و انا سعيدة انك لم تخطئ بحق احد و اتبعت اوامري لذلك لا تفكر باي كلام قيل لك عكس اوامري .
ابتسم تيم لذلك الاطراء و شعر بشعور غريب داخله خليط من السعادة و المتعة و تكلم : شكرا لك سيدتي انا ممتن لكلامك هذا فقد ارحتني .
ربتت على راسه : ان كان لديك اي اسأله فلتؤجلها لليل ساعطيك وقتا لتسال .
تيم : حسنا مولاتي .
طرق الباب لتدلف فرح و معها الكس و كلب اخر يمشي بانكسار استاذنت فرح لتخرج و بقي الكلب جالسا ارضا ينتظر الاوامر .
ميرال : اذا زيوس اليس كذلك ؟
زيوس: نعم مولاتي .
ميرال: علمت انك برئ من التهمة الموجهة لك فما هي اقوالك ؟
زيوس :من بعد اذنك مولاتي انا لن اعترض عن اي امر لك واني لطوع بنانك بما تريدين .
ميرال : حسنا سوف اجعلك تختار اتعمل خادما بالقصر ام انك تريد سيدة لك ؟
زيوس و قد اخفض راسه : هل لي بسؤالك شيئا قبل ان اختار مولاتي .
ميرال:  اسال .
زيوس: هل اذا كنت خادما سوف اكون عبدا جنسيا لجميع السيدات ؟؟
ضحكت ميرال لسؤاله ثم تكلمت : يحق لك الرفض زيوس فممارسة الجنس ستكون برضاك ان كنت خادما اما اذا كنت عبدا لدى احداهن فانت مجبر لطاعتها .
تنهد زيوس : حسنا انا اريد ان اكون خادما مولاتي .
ميرال بابتسامة : لك ذلك زيوس .
ضغطت على زر بجانب المكتب ليدخل عماد : امرك مولاتي .
ميرال : خذ زيوس و جهزه للخدمة تحت امرتك عماد و انتبه له جيدا .
عماد بطاعة : امرك مولاتي .
خرجا الاثنان لتقف و تسحب تيم معها للجناح الملكي .

عالم استعباد الرجال حيث تعيش القصص. اكتشف الآن