٦

11.8K 76 0
                                    

فتح اعينه حين سقطت اشعة الشمس عليه من النافذة الواسعة ينظر حوله كانت الملكة نائمة بسريرها هل تاخرت ام انها لا تملك عملا كانت الساعة تشير الى ٧ صباحا بقي مدة من الزمن يفكر " هل انا مستمتع بما يحدث فانا لم اعد اشعر انني منزعج لقد مر عليي شهر هنا  و اشعر بخافقي ينبض اكثر من حياتي السابقة لا اعلم ما هو شعوري و لكني احب ذلك " قطعت سلسلة افكاره عند مشاهدته لها تجلس على طرف سريرها نهضت فتحت له باب القفص و لم تتكلم ففهم ما عليه فعله ليزحف خارجا مقبلا اقدامها و ذاهبا للحمام  .
ها هو يجلس بالحديقة ارضا ينظر لمن حوله مراقبا بعد ان اخذ الاذن مسبقا لخروجه جاءت سيدة مع كلبها لتجلس بجانبه و يجلس كلبها ايضا لتتكلم : اذا انت هو الغريب ملك الملكة اليس كذلك ؟
نطق بهدوء : نعم انا هو سيدتي .
السيدة : انا لوسي المسؤولة عن الحدائق و هذا جروي موريس نتشرف بمعرفتك يا ...
تيم : انا تيم سيدتي و اتشرف بمعرفتك  .
لوسي : انت لطيف جدا اتمنى ان تجد راحتك بعالمنا .
تيم : شكرا سيدتي .
حل الصمت لحظات حتى قطعته لوسي : اريد فكرة جديدة لترتيب حديقة الملكة هل لديكم افكار ؟
كانت توجه كلامها لكلا الكلبين
تكلم مورس : سيدتي ان الملكة تحب اللون الاحمر فاظن الاكثار منه سيعجبها .
لوسي بتنهد : نعم اعلم و لكن اظن انها ملت من اللون الاحمر بالورود فالحديقة مليئة به .
تيم : سيدتي هل لي باقتراح  ؟
لوسي بالطبع تيم فانا اريد مساعدة هنا .
تيم بابتسامة : اعتقد انها تحب الطابع الغريب فاذا رتبت الورود لتبدو بشكل رسوم لاشياء مثل رسومات كلاب  سيكون امرا جميلا .
لوسي بحماس : هذه فكرة مذهلة تيم اشكرك ساباشر بعملها .
تيم : العفو سيدتي .
انصرفت لوسي و جروها مورس ليبقى تيم مكانه يشعر بالملل فقرر الصعود لمكتب الملكة لعله يحظى ببعض التسلية هو يفكر باللعب هل هذا طبيعي ؟!!
اتجه للمكتب ليطرق الباب و يدلف بعد سماعه الاذن ليتوجه لها بعد ان اذنت له ليقترب من اقدامها يقبلهم و يجلس 
ميرال و هي تتابع الاوراق بيدها : هل كل شئ بخير جروي ؟
تيم : عو .
ميرال : حسنا يمكنك البقاء  بهدوء فلدي عمل .
تيم : عو .
مر الوقت و تيم منزعج من الملل حتى قرر طلب الاستمتاع منها ليصدر نباح منخفض متمسحا بقدمها
نظرت ميرال له لتتكلم باستمتاع  و هي تربت على شعره : صغيري اللطيف يشعر بالملل اليس كذلك ؟
تيم : عو .
ميرال:  حسنا دقائق و انتهي لنتسلا اسبقني لغرفة الالعاب .
تيم : عو .
و ذهب خارجا يفكر انه من طلب ذلك و هو متحمس جدا هل هذا  جيد ؟ هو يريدها ان تعبث بجسده بشده .
وصل للغرفة ليخلع ملابسه و يجلس عاريا ارضا على ركبتيه يضع العصا بفمه و يداه خلف ظهره .
مرت دقائق و ها هي الملكة تدخل بردائها الوردي بنطال جلدي و صدرية فقط لمعت اعينها لما تراه لتجلس على كرسيها تشير باصبعها له ان يقترب دون كلام .
اقترب منها يضع العصا بيدها و يقبل اقدامها ربتت على راسه قائلة : ولد جيد قل لي ما تريد من سيدتك لتستمتع اذا ؟
تيم بعد ان اخذ الاذن بالكلام : ارجوك سيدتي اعبثي بجسدي كما تريدين انا ملك لك وحدك و اطوق لارضاءك .
ميرال و هي تقف متجهة للالعاب : قف و توجع للحصان الخشبي صغيري .
نظر تيم حوله ليرى ذلك التمثال الخشبي بشكل مثلث ممتد حافته حادة مثبت بالارض ليتجه نحوه وقف بجانبه ينتظر بحماس لما سيحصل عليه اقتربت منه لتضع على يديه اصفاد جلدية تثبتها بسلسلة ملتصقة ببكرة مع السقف لترفعها فيرتفع هو معها بالهواء لتوجه ارجله ناحية الحصان الخشبي لتجلسه عليه و تبقى يداه معلقة بالسقف
اصبح يجلس على الراس الحاد للحصان ليشعر بالالم عند تحركه خصيتاه منقسمتان على جانبي الطرف الحاد و الذيل يضغط جدرانه اكثر .
لولا سحب السلاسل لجسده لسحقت اعضاءه اقتربت منه لتربط عضوه بحلقة مانعة للقذف ليئن هو بالم حركت يدها لتفرك عضوه حتى انتصب  لتصفعه بخفة تحسست حلمتا صدره لتضغط عليهن بالمشابك وضعت بفمه عصا تشبه لجام الفرس ثبتتها خلف راسه ابتعدت قليلا تنظر للوحتها الفنية لتقترب و بيدها السوط متعدد الاطراف و تبدأ بجلد ظهره بتتابع حتى اصبح احمر اللون مع مؤخرته و هو يلهث و يئن الما و يتحرك جسده على حافة الحصان ليتعمق الذيل داخله و تتحرك خصيتاه ليربكه شعوره بالنشوة و الالم معا .
توقفت عن جلده لتتحسس احمرار ظهره مستمتعة : اللون الاحمر مثير على جسدك .
اقتربت من عضوه لتزيل الحلقة كانت تخرج منه همهمات تدل على انه يعوي ازالت اللجام عن فمه ليعوي ثلاثا .
ميرال : ماذا يريد جروي العاهر ؟
تيم بلهاث : ارجوك مولاتي ارحمي ضعفي و اجعليني اقذف اتوسل اليك .
ميرال : مممممم عاهري اللذيذ يريد الراحة لم نبدا بعد  توسل بكل قوتك اريد سماع صوتك و نحيبك .
لتضع على عضوه هزازا و تديره ليعمل باقصى سرعة  صدرت منه تاوهات مستمتعة و بدا بالتوسل لرحمتها اكثر و هو يحاول السيطرة على قذفه عادت لجلده على صدره و هو يزداد تاوها و توسلا توقفت و امسكت بالذيل داخله تحركه اكثر ليجن جنونه و يتوسلها : ارجوك سيدتي لم اعد احتمل ارحميني و دعيني اقذف لا اريد عقابا لفقد سيطرتي ارجوك .
ضحكت على كلامه : جروى يريد الراحة و تجنب العقاب هذا جيد  حاول ذلك اذا .
لتزيد من دفع الذيل و تزداد حركته على الحافة الخشبية كان يلهث بشدة و لم يعد يستطيع السيطرة على نفسه و بدأت عيونه بالبكاء لفرط نشوته و توسلها اكثر لترحمه سامحة له بالقذف صرخ عاليا لتنزل سوائله ملطخة بطنه و الحصان كذلك و هو يلهث بشدة .
رفعته مجددا بالسلاسل لتنزله ارضا و تفك قيوده ليعود ارضا مقبلا اقدامها نابحا مرتان و ذيله يهتز داخله كان مستمتعا بذلك ربتت على راسه : كنت ولد جيد صغيري ولكن لم انتهي منك بعد ساجعلك تتسلا بينما اكمل عملي   اجلس على الكرسي هناك .
اشارت بيدها لكرسي بدون مقعد ليتجه منفذا كلامها اقتربت منه لتقيد يداه مع يدا الكرسي و تثبت قدماه كذلك بشكل مفتوح  و تثبت راسه مستقيما مع ظهر الكرسي و تثبت خصره مع ظهر الكرسي حتى فقد القدرة على الحركة وضعت له جهاز حلب على حلمتا صدره لتقوم بالامتصاص المستمر لصدره و ثبتت مثله على عضوه لينتصب مجددا داخل الانبوب الممتص له ثم انحنت لتزيل الذيل و تثبت عضوا اصطناعي هزاز بداخله و قامت بتثبيت عيونه لتكن مفتوحة بشكل دائم شغلت التلفاز امامه على مقاطع جنسية لممارسات مختلفة وقفت لتنظر له  لتعطه اذنا بالقذف : يمكنك القذف متى ما اردت جروي ساتركك هكذا حتى اعود .
كممت فمه بكرة و ثبتتها خلف راسه و خرجت لعملها .
كان تيم منتشيا باعلى المراحل بحياته  مفكرا انه رغم كم الالم الهائل الذي تعرض له ولكنه مستمتع و يتوق لخدمتها اكثر و ها هو ينتظر عودتها بفارغ الصبر .
عادت بعد ٣ ساعات  من عملها لتجده مغما عليه بوضعه فكت وثاقه و ازالت كل شئ عنه و حملته فقوتها لا يضاها بها و هو صغير بجانبها لتذهب به للاستحمام تدلك جسده بلطف و هو يهمهم في نومه من الارهاق اخرجته من الماء لتلفه بالمنشفة و تخرجه لتضعه على سريرها نشفته جيدا و هي مستمتعه بالعناية به لتبدل ملابسها بعد استحمامها   تتمدد بجانبه تحضنه و تنام و هي تفكر " انه يمتلك جاذبية كبيرة يتملك قلبي لا استطيع الابتعاد عنه لا اعلم هل سيحقق النبوءة و يقلب العالم هنا ام انه مجرد وهم " و غطت بنوم عميق و هي مستمتعه برائحته بين احضانها .
 
يوم اخر جديد يبدأ بالروتين الذي اعتاد عليه منذ سنة .. نعم لقد مرت سنة كاملة  الان على تواجده هنا بهذا العالم الجديد الذي اصبح عالمه تعلق بها و اعترف في نفسه انه احبها و يخاف ان يخسرها يوما هل سيبقى هذا الهدوء بينهم ام ان هناك جديد ؟

عالم استعباد الرجال حيث تعيش القصص. اكتشف الآن