{\/}
( •_•)
/>💜>«جنــــــــــــــون الحـب»
Part 11
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فُيَ يَوٌمً آلَتٌآلَيَ....Pov V
انها 8:00 انا مستيقظ منذ ساعتين لا اريد شيء غير رؤية شخص واحد الا و هو جونغكوك ..... اشتقت له حقا البارحه بعد ذهاب جونغ و لينو تحدث مع جيمين في الهاتف و اخبرني ما حدث بعد ما اصبت .... لا اعلم احسست بألم و فرح بنفس الوقت فرح لان جيون كان قلق علي و تألمت لانه بكى و ضعف لا اعلم كيف اصف هذا شعور حقا .... قاطع تفكيري دخول شخصين الا و هوما يونغي و جيمين .... حقا ماذا يفعلانه معا.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدخل يونغي و جيمين عند تاي ملقياني تحية عليه و متسائلين عن احواله مجيبا انه بخير اليوم...و ساد صمت بينهم حتى كسره قول تاي المتوتر....
تاي: هيونغ اين جونغكوك
يونغي: اوه انا حقا لا اعلم لم يظهر اي اثر له حقا حتى الان...
جيمين: اجل هو حتى لم يأتي للعمل
طغى الهدوء على تاي و حزن اخذ مكانه في دواخله لاحظ جيمين و يونغي ذلك لكنها اكتفيا بصمت...
يونغي: انا سأذهب لدي عمل...
تاي: شكرا هيونغ لزيارتك اهتم بنفسك..
يونغي: و انت ايضا الى لقاء... اراك لاحقا ميني...
جيمين بخجل: اراك لاحقا يوني.
تاي حاليا في صدمه لا يعلم حقا ما يحدث بينهما..... خرج يونغي لينفردا صديقين معا..... اردف جيمين اولا.
جيمين: تاي ماذا يحدث معك...
تاي: انت ما الذي يحدث بينكما انت و يونغي ....
جيمين: لا شيء انا. فقط صديقين..تاي: تمزح معي صحيح... اذا ما سر وجودكما معا دائما ينقص فقط ان تقوما بلصق بعضكما معا و ما موضوع تلك يوني و ميني...
جيمين: انا معجب به لكن هو لا اعلم و اقسم حاليا نحن فقط صديقين...
تاي: صدقتك.. و ايضا يا حضرت محامي بارك يجب عليك اقاعه بشباكك
جيمين: اجل سأفعل... و انت ما سر حزنك ذاك...
تاي: انا مشتاق لجيون انا احبه و ايضا هناك شيء حدث بيننا...جيمين: ماهو... بصدمه قال.
تاي اخبره ما حدث تلك ليلة...
جيمين بدون تعابير لازال يستوعب الوضع....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
9:00 ليلا
Pov jk
VOUS LISEZ
جّـنِــــــــوٌنِ أّلَحًبً...(тĸ)
Randomلَيِّسِـتٌـ أّلَأّ جّـنِوٌنِأّ وٌ عٌقُلَأّ يِّفُـقُدٍ لَأّ أّشُـيِّأّء يِّکْتٌـرثًـ لَهّـأّ غُيِّر کْمًيِّةّ حًبً مًعٌبًرهّـ بًجّـسِـدٍأّ يِّتٌـلَمًسِـ وٌ جّـسِـدٍأّ يِّقُشُـعٌر جّـسِـدٍأّ مًسِـيِّطِر وٌ جّـسِـدٍ خِـأّضًـعٌ مًتٌـعٌتٌـهّـأّ تٌـکْمًن...