___
"المغسلة"
___"هل تعلم شيئًا عنها او عن ما تفعل هُنا ام انكَ جِئت كالأهوَج خَلفها بدون اي طريقة لمُساعدتَك؟"
نَبس بضَجر مَن كان يجلِس امام صديقة الأهوَج كما يقول.
"بالتأكيد هُناك طريقة!! او كيف علمت انها ستأتي لبوسان؟، انا بالفعل املِك صديقتها و والدَتُها في صفي لهـٰذا كُل اخبارها لدي اولًا بأول!!، ثُم ان لا اهوج هُنا غيرك يا جيمين!!!"تحدث جونغكوك بِثقَتِه المُعتادة في أولىٰ كلِماتُه ثُم انهاها بسُخط رادًا على شَتم صديقُة له فيما سَبق.
"حسنًا حسنًا أنت تعلم اني لن أرد عليك على كل حال"
تحدث بمَلل غير مُبالٍ بغضب صديقُة عليه.
"يا إللهي انا لن اجلِس مَعك هُنا اكثر مِن ذلِك، انا سأذهب لحبيبتي لعلها تشفعُ لي وتَحِنُ على قلبي المسكِين"
انهى جونغكوك جُملتهُ بكُل حالميه، يظُن ان حبيبتُه سترضى عنهُ سريعًا ولكنهُ لا يعلم ما ينتظِرُه..!
"اذهب لمؤخرتي"
قالها جيمين بِعدم اهتمام لِمَن لم يُلقي لهُ بالًا وهَم خارِجًا.
هـٰذِه هى صداقتهُما، سيشتِمون ويضرِبون ويتعاملون بِكُل بُرود، ولكِن عِند الشدائد ستجِدهُم أوفى الأصدِقاء.
___
"هَل خرجت مِن المَنزل اليوم؟"
تحدث بهدوء يصِل للطَرف الثاني عَلى الهاتِف..
'خرجَت للمغسَلة التي كانَت تَعمل بِها هُنا قبلًا'
اتاه صوتًا خافتًا مِن الجهة الأُخرى.
"حسنًا، سأُحاول إصلاح الأمر"
رد عليها بِهدوء.
"جونغكوك حاول مُصالحتها بِسُرعة إنها تُحِبُك، مهما كانت تُعانِد إنها تُريدُك"
اردفَت بصوتِها الهادئ لِذلك المُستمِع بحِرص لما تَنطُق بِه.
"انا اعلم، وسأفعل، لا تقلقي يا أُمي"
تَكلم بجدية رادًا على ما أنبأت بِه.
"حسنًا، إلى اللِقاء الآن"
أنت تقرأ
𝐒𝐄𝐕𝐄𝐍 | 𝐉𝐉𝐊
Romantikسأحِبُكِ بطريقةٍ صَحيحه سَبعة ايام في الأسبُوع. - جُونغكوك. - سكَارليت. الكوڤِر مِن صُنع: kimrossy12