part4

50 16 0
                                    

الابتسامة الخافة تعني بدا خطة الانتقام يعني الفوز او الموت لانها سوف تدخل في بعض المؤامرات لكن لاباس .

قصر ال موغيلوفيتش .......

كان قصرا في كامل الفخامة بكل معايير الثراء مثل الجنة التي يتمنها اي احد الدخول له يتلطلب مجهودا كبيرا وبنائ امبراطورية عظمى هو الشيء الذي سوف يجعلك تعيش في ذلك القصر الفاخر و الثمين ......

كانت امهم فقط هي المتواجدة في القصر ام البيرت فهو متواجد بالشركة اما ابنه الاصغر فهو في ساحة الخيل يتدرب 


اما ليوناردو فهو في مقره يعني في قصره المنعزل 

و الذي لايعلم به اي احد لان كل شخص يعلم بامره انه يعلم بالمافيا و هو الزعيم سوف يقضى عليه دون اي رحمة حتى عائلته لايعلمون فكيف لشخص بعيد ان يعلم كان الحراس الشخصين منتشرين في كل مكان في السطح و الخارج وداخل المنزل بملابس سوداء و قبعات تقوم بتغطية ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

و الذي لايعلم به اي احد لان كل شخص يعلم بامره انه يعلم بالمافيا و هو الزعيم سوف يقضى عليه دون اي رحمة حتى عائلته لايعلمون فكيف لشخص بعيد ان يعلم كان الحراس الشخصين منتشرين في كل مكان في السطح و الخارج وداخل المنزل بملابس سوداء و قبعات تقوم بتغطية وجههم كي لايتم كشف هويتهم وملامح متيقظة واعين تحرس المكان كصقر ترسد كل شيئ لان اليوم يوم مهم يجب ان يجتمعوا بعض اعضاء المافيا المهمين .

كان الخدم يركضون مسرعين لمهاميهم ولا يدرون عن ماذا سوف تتم مناقشة هذا الاجتماع لان عقولهم عادية لن يفهمو هذه الامور المهمة .........رتبوا كل شيئ حسب القائمة التي منحة لهم من طرف راس الخدم المكلفين بالتنظيم و الانظباط وان يكون كل شيئ في مكانه .......

ففي الاسفل توجد تلك الغرفة التي كتحفه تسر الناظرين واول سبب هو السقف الذي يبدوا عاليا للغاية و المرسوم عليه رسومات ملائكة بهدف السخرية يعني ان الشياطين تتداول افكارها و الملائكة فوقهم ........

لانهم يناقشون امورا سودوية ..ومؤمرات وخطط رهيبة ......لاشك بان الشيطان نفسه لايجد مقعدا له بين كل هؤلاء افراد العصابات ........وخططخم الشريرة .

كان ليوناردو قد انتهى من تعذيب احد الاشخاص لانه كان يريد افشاء سره على انه زعيم المافيا الروسيا ففور انتهائه ارتدى ملابسه السوداء وجعل قميصه مفتوحا قليلا من الاعلى وقام بسكب النبيذ له وخرج وهو يتمشى بكل ثقة ويده مملوئة بالدماء(دماء ذلك الشخص)وخرج وجميع الحراس في كامل الرعب قام بسؤال مساعده ويده اليمنى هل سال احدهم عنه يقصد افراد عائلته ليخبره لا الجميع مشغول للغاية حتى اخوك لديه تدريب كثير اليوم يعني لديك الوقت الكافي كي تجلس مع كل افراد العصابات و تتداول افكارك بكل ارياحية ليردف له قائلا لا اريد اي خط صغير اليوم هل تفهم واذا حصل شيء فاول من سوف يعاقب وانت اكثر شخص تعلم ان اقل شيئ يمكنن فعله هو قتلك هل تفهم هي اذهب من هنا وقم باخباري بكل شيئ جديد اذهب.

لهيب الانتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن