كانت كاثرين تقوم بتجهيز معداتها كي تصوب على الهدف و الذي هو حبيب جيسكا وفور تعيين الهدف قامت باطلاق النار عليه ولسوء الحظ اصيب في كتفه ليقوم الحراس بتعقبها كي يمسكها لكنها قامت بالهروب منهم وهي تقول في نفسه اذن اليوم هو اخر يوم في حياتي اذا علم ليوناردو بالامر سوف يقوم بقتل دون رحمة انه السيد ليوناردو موغيلوفيتش ومن لايعلم بجحيمه كيف سوف ابرهم انني قمت باصابته فقط في كتفه و الحراس كانو سوف يعلمون بامري لن اذهب اليلة الى قصره اما الان فل نعد الى ذلك الشخص كان الحراس يقومون بجعل النزيف يتوقف لكن تدخلت جيسا واخبرتهم انها سوف تبقى معه فقط اذهبوا جميعا من هنا تبحثو عن القاتلة خرج كل الحراس وتبقت هيا و هو في الغرفة لتتحول ملامحها .........من ملامح البكاء و الصراخ الى.........ملامح الضحك و الابتسامة .......تفاجئ من تصرفها.
حبيبها"لماذا تبتسمين وتضحكين هل هناك شيء ........."
جيسكا " هههههههه......ماذا تظن نفسك هل سوف تفلت بفعلتك انا لم اتدخل في ارسال تلك القاتلة لكنننني اشكرها .....ههههه ماذا عن خيانتك لي ليلة امس ه تود التحدث في هذا الامر....اوبس نسيت اذن انك تنزف واذا بقيت وقتا طويلا سوف تموت.....
حبيبها " انا اسف بالفعل عن الذي فعلته انا نادم على فعلتي فقط ساعديني........."
جيسكا " لا ان الذي يفكر فقط في اللعب من خلف ظهري سوف ينتهي امره .......اما انت فلقد خنتني و كنت تقوم بخداعي ه تظن انني سوف اسامحك لا اما الان سوف تقوم بتوديع حياتك او قو اخر امنيتك هيا......
حبيبها ماذا ....كيف.....هل تريدين قتلي جيسكا لاتفعليها ان اتوسل اليك .........
جيسكا " ههههههه........ليس هناك ايت رحمة الان هيا لتودع حياتك........
لتقوم باخراج المسدس و توجيهه الى رئسه ومن ثم اطلاق النار على راسه خرجة من قصره وهي تبس=تسم و تتذوق طعم النصر لتردف بصوت عالي ."انتهى امرك الان فلقد حان وقت ذالك العاهر الذي قتل والدي""البيرت"""......هههههههه"
كانت سعيدة للغاية لما فعلته وكانت تفكر طوال اليل في القاتل او القاتلة التي تم امره بقتله من هو وماهو هدفه من قتله و من الشخص الذي ارسله لقتله "كل هذه التسائلات سوف اجد لها جواب ماكد ".
عادت المنزل وكانت تحتسي مشروبها وتفكر مرارا وتكرارا في من هو الشخص اما ليوناردو فكان يقضي ليلته مع احدى الفتيات في احد الفنادق كان يمارس جميع انواع الممراسة الجنسية و السادية مع تلك الفتاة حتى لم تعد تستطيع المشي ..........
في الصباح.............
كانت جيسكا جالستا على الطاولة وتفكر في التصاميم التي سوف تقوم باصدارها و تصميمها اليوم كي يتم الاعلان عنها في جميع انحاء العالم كي يرى البيرت تلك المجوهرات ويبدا في التفكير في عمل اتفاقية معنا ......
أنت تقرأ
لهيب الانتقام
Mystery / Thrillerلتمسك السكين متوجهتا نحو رقبته لتخبره هاقد حانت النهاية ماذا من سوف ينقذك من جحيم ايها العاهر اللعين ههههههه أخبرني من انت الان في قبضتي ايها الوحش أخبرني ماذا سوف تفعل حيال هذا لأنك أنت البادء و البادء أظلم أليس كذلك ههههههه...... َََ