انها الساعة 4.30 مساءا يعني تبقت على المقابلة سوى ساعة ونصف لتقابل جيسكا قاتل و خائن ابوها البيرت كانت تقوم باختيار ملابس تلائمها هي تعتمد غالبا على النمط الانيق و الالوان الداكنة كالاسود و الاحمر الداكن كلون الدماء لانها تشعر انهم رموز للقوة اختارت بكل عناية ملابسا مع مكياج خفيف و انيق مع تسريحة شعر انيقة كالعادة ورشة عطر من رائحة المسك و العرعار
و تجهزت وكانت تحاول ان تكون في مزاجها الجيد و حضورها قوي كالعادة وان تستجمع كل قوتها كي تواجه ذالك الخائن استقالة سياراتها كانت صامتا طوال الطريق حتى وصلوا الى باب الشركة دخلت وكانت كل الانظار عليها و الجميع يراقبها و يناظر دخولها القوي وصلت واتجهت مباشرتا الى قاعة الاجتماعات الاجتماعات كان في تلك الغرف كل من مساعد جيسكا جيمس و مسشارينها و بعض الاعوان ومن الناحية الثانية يوجد موظفوا البيرت مرت حوالي ربع ساعة حتى وصل البيرت وكل من اولاده الاثنين انتوني و ليوناردوا باعتبارهم احدى مدري الشركة دخلو في البداية انصدام انتوني من وجود جيسكا في قاعة الاجتماعات و الثاني هو ليوناردوا الذي كان يتبادلوا النظرات مع جيسكا لان هذه الطريقة بالظبط هي التي يستعملها كي يعلم نوايا الاشخاص الذي يتعاملوا معهم لكن لن نخاف على جيسكا لانها كانت تناظره بكل ثقة وبنظرة حادة لكنه كان معجبا باناقتها اما رائحتها اتي عطرة الجو باكمله اما البيرت فكان يرى كيف بامكان تلك الفتاة وبذالك العمر ان تصبح كل ما عليه هي الان سيدة اعمال مشهورة وكيف انها استطاعة ان تصنع عقدا فكل تلك الدقة و الابداع جلسوا على تلك الطاولة وكان يبتسم انتوني طوال الوقت لان شريكتهم الجديدة هي جيسكا اما ليوناردوا فكان يقول من اين كل ذلك الجمال و الاناقة و الذكاء انها بالفعل لانثى طاغية ويناظرها طوال الوقت بنظرات حادة اما هي فكنت تعلم انه يناظرها لذلك لم تعره اي اهتمام قط كانت كل من الشركتين يتفوادان على مطالبهم وفي وسط الاجتماع شعر البيرت بشئ داخله يخبره بانه يجب ان يتوخى الحذر لكنه لم يهتم وااكمل الاجتماع اتفقى كل من الشركتين على مطالبهم و اهدافهم لكن لايجب ان ننسى السبب الرئيسي الذي جعل جيسكا تعقد اتفاقيتا مع البيرت لانها يجب ان تدمره وتعلم سبب عداوة كل من الشركتين وسبب العداوة وقعوا العقد عقد الشراكة بين كل من الشركتين لكن البيرت لم يكن يعلم انه جلب الهلاك لشركته ولنفسه خرجوا من الشركة بعد توقيع العقد معاد ليوناردوا لانه ان يشعر بشيئ سيء سوف يحدث اذا اصبحنا شركاء لكنه لم يحاول ان يعير اي اهتمام لشعوره ليردف في نفسه "اذا اجتمع الجمال و القوة و الذكاء في انثى واحدة فسوف تهزمك دون ايت حرب فقط بالعقل ". لانه كان يشعر بانها اخطر مما يتوقع لذلك فكر بوصفها بهذه الطريقة التي تناسبها.
أنت تقرأ
لهيب الانتقام
Mystery / Thrillerلتمسك السكين متوجهتا نحو رقبته لتخبره هاقد حانت النهاية ماذا من سوف ينقذك من جحيم ايها العاهر اللعين ههههههه أخبرني من انت الان في قبضتي ايها الوحش أخبرني ماذا سوف تفعل حيال هذا لأنك أنت البادء و البادء أظلم أليس كذلك ههههههه...... َََ