كانت كاثرين تفركر في ماذا يمكن ان يحصل لها اذا علمة العصابة بمكانها لكن جيسكا كانت مجهزتا لكل شيء كي تمحي اثرها وتجعلها بامان لانها سوف تكون الورقة الرابحة التي سوف تستخدمها.... عند انتهاء من علاج كاثرين ذهبت جيسكا اليها لتخبرها
.جيسكا"سوف تجيبين على اسئلة الان هل هذا مفهوم ..."
كاثرين " حسنا...."
جيسكا"من هو الشخص الذي استاجرك كي تقوم بتلك العملية ......"
كاثرين"انا لم اراه ولا اعلم حتى من هو الشيء الوحيد الذي اعرفه انه شخص خطير للغاية واذا ارتكب اي شخص شيء فقط ولو خطا واحد ينتهي امره باشنع طريقة يمكن ان تريها في حياتك يعني لا يمكن اللعب معهم ........"
جيسكا"هل انت متاكدة اذا كنت تعلمين شيئا ولم تخبرين سوف انهي امرك قبله ......"
كاثرين " لا هذا كل شيء ......لكن ماذا عني الان انهم سوف يبحثون عني وسوف يحاولون قتلي ........"
جيسكا" لا تقلقي لدي خطة كي انقذك و كيف اعلم حتى من هو الشخص الذي قام باستاجارك........"
خرجت جيسكا من الغرفة وهي تقول مع نفسها يبدوا بالفعل هذا الامر خطير للغاية ولغز كبير وكما قالت هي لايمكنني اللعب معهم و الفوز بسهولة لكن لاباس استطيع فعل اي شيء مهما كان حتى وان كان خطيرا . يجب علي معرفة علاقة حبيب السابق علاقتهم بي هؤلاء الاشخاص وكيف فكرو في انهاء حياته ........
استدعة جيسكا جيمس مساعدها كي تقوم باخباره انهم سوف يقومون بقتل فتاة تشبه كاثرين للغاية اذا مهمته ان يبحث عن هذه الفتاة لكنه ليس بالامر اصعب اذا كان الفريد معهم فبامكانهم فقط وضعو صورتها والبحث عن شبيهتها كي ينهو حياتها لتخبره انها تريد هذه الفتاة ان تكون عندها ......
غدا صباحا لانهم يجب ان يسرعوا في هذه المهمة اما الان فسوف اذهب الى الشركة واقوم باصدار ذلك العقد الفريد من نوعه و الترويج له في كل مكان .....
ذهبت الى الشركة وهي في كامل قوتها كي تبدا لعبتها دخلت وقامت بالتوجه الى مكتبها واول شيء قامت به هو ان تقوم بالاستدعاء الناس الذين قاموا بصنع ذلك العقد كي يقومون بجلبه لها ....
دخلو المكتب وبيدهم ذلك اعقد المغطى بثوب احمر يشبه الدماء ليقوموا بوضعه امامها في المكتب لتخبره بشيء ....
جيسكا " حسنا الان انتهيمت من صنع هذا العقد واي شيء طلبتوه سوف اعطيه لكم لكن لدي شرط واحد انه اذا قمت بصنعه مرتا اخرى لشخص اخر سوف انهي حياتكم بكل تاكيد لانه .....في ذلك الوقت سوف اجعلكم حثثتا مرميتا للكلاب........هل كلام مفهوم."
الفريق" بالطبع كلامك مفهوم لن يتم اعادة صنعه مرتا اخرى عن طريقنا ........."
جيسكا "جيد الان سوف تذهبون عند المساعدة وتخبروها الثمن الذي تريدونه وهي سوف تخبرني بعدها سوف ارسله لحسابك فورا لكن اذا وجدتكم مازلتم هنا سوف اتدبر امركم هيا الان تفضلوا........."
أنت تقرأ
لهيب الانتقام
Mystery / Thrillerلتمسك السكين متوجهتا نحو رقبته لتخبره هاقد حانت النهاية ماذا من سوف ينقذك من جحيم ايها العاهر اللعين ههههههه أخبرني من انت الان في قبضتي ايها الوحش أخبرني ماذا سوف تفعل حيال هذا لأنك أنت البادء و البادء أظلم أليس كذلك ههههههه...... َََ