حزم كيلوا و أماي حقائبهما في رحلتهما إلى هاواي ، مليئة بالترقب لقضاء إجازتهما التي تشتد الحاجة إليها. بعد الانتهاء من مهامهم ، أصبحوا مستعدين للتراجع واستغرق بعض الوقت لأنفسهم.
لم يستطعوا الانتظار لتجربة الشواطئ الجميلة والفواكه الاستوائية اللذيذة وثقافة هاواي النابضة بالحياة. لقد كانت طريقة مؤكدة للتخلص من الضغط والاسترخاء بعد مهمة طويلة ومرهقة. ومن يدري ، ربما حتى تكوين صداقات جديدة على طول الطريق!
"أخيرًا ، سنذهب إلى هاواي بعد المهمة لأخذ حبوب منع الحمل ... كان العمل متعبًا للغاية."
جلستما على متن الطائرة في طريقكم إلى هاواي في إجازة.
"هيه ، نعم ، حقًا. نحن حقًا نستحق استراحة." جلس هناك وابتسامة متكلفة على وجهه ، محاولًا الاسترخاء بعد المهمة المجهدة.
"آه ، سيكون الأمر رائعًا. يجب أن نستمتع بهذا حقًا. لا نحصل على وقت لأنفسنا في كثير من الأحيان .." تمددين ، متكئًة.
"لا أطيق الانتظار حتى أستلقي على الشاطئ وأسترخي .. وربما أغازل السيدات ، ههههه. هل أحضرت ملابس السباحة الخاصة بكي؟" انه مبتسم بتكلف.
"نعم ، لقد أحضرتها ... لكني أعتقد أنك نسيت أن تجلب الأخلاقك ايضا " ، تقوينل له بسخرية.
"أنتي تعرفنيني جيدًا .. لا داعي لأن تكوني متوترًا جدًا. لقد أكملنا للتو مهمة ، ألم تستمتعي من قبل؟ استرخي!"
أدار عينيه ، ووجد أنه من المضحك أنكي تحكمين على سلوككي.
"ربما كنتي تشعرين بالغيرة فقط مما كنت سأغازلها. حسنًا .. امرأة رائعة ذات شعر طويل متدفق ، وعيون زرقاء. همممم .."
ابتسم وهز رأسه ، متظاهرًا بالنظر إلى امرأة بهذه سمات.
غضبتي من كلامه و نظرتي بغضب الى نافذة الطائرة .
تلاشت ابتسامته المتكلفة لرؤية انزعاجكي.
"ماذا ، هل أقول شيئًا خاطئًا؟ هذا صحيح ، رغم ذلك ، هناك العديد من النساء الجميلات على هذا الكوكب."
ابتسم مرة أخرى ، يضايقكي ويجعلكي غير مرتاح.
"أنتي تعرفين أنكي واحدة من هؤلاء النساء الجميلات اللواتي تنظر إليهن ، أليس كذلك؟"