سار كيلوا في الأسواق الهادئة ، وبصره بارد وخالي من المشاعر. كان مصممًا على العثور على أي أدلة يمكن أن تقوده إليكي ، ولن يدع أي شيء يمنعه من تحقيق هدفه. نظر حول السوق الصاخب ، وعيناه حادة ويقظة.
سأل أي تجار وتجار عما إذا كانوا قد رأوا شخصًا يطابق وصفكي ، لكن حتى الآن ، ليس لديهم أي معلومات لتقديمها. تسارعت خطواته ، ودفع وسط الحشد ، يائسًا للعثور على أي أثر للمكان الذي يمكن أن تكوني فيه.
تمامًا كما كان كيلوا على وشك الاستسلام والانتقال إلى شارع آخر ، وقعت عيناه على كاميرا مراقبة كانت تستهدف السوق المزدحم. توقف في مساراته ، ضاقت عيناه وهو يفكر في قيادة جديدة محتملة.
هل يمكن أن يكون هذا؟ هل يمكن لهذه الكاميرا أن تلتقط ما حدث لكي؟
اقترب كيلوا من الكاميرا الأمنية وبدأتي بفحص لقطاتها. بحث في مقاطع الفيديو وعيناه ملتصقتان بالشاشة.
هل يمكن أن يمسكوا بأي شيء؟ بينما كان يشاهد ...
اتسعت عيون كيلوا عندما تعرف عليكي في الفيديو. لم يكن هناك أي خطأ. تجمد في مساراته ، وقلبه يغرق في معدته. لقد رآكي ، وكان من الواضح أنك تتعرضين للصفع. شاهدت عيناه في رعب بينما استمر الرجل في لفعك مرارًا وتكرارًا ، وهبطت قبضته على جسدكي بصوت عالٍ. انحرف وجه كيلوا في غضب ، وشعر بدفعة من الأدرينالين في عروقه. كان سيتأكد من أن هؤلاء الرجال دفعوا ثمن ما فعلوه بكي ...
. شددت قبضته على الكاميرا الأمنية وظهر غضبه على وجهه. تجمد وهو يراقب ، موجة من الغضب والألم تغسل عليه.
"لا ..." همس في نفسه
، "لا يمكن أن تكون هذا ...لا يمكن أن يحدث ذلك. "
اهتزت أصابع كيلوا قليلاً بينما واصل المشاهدة ، وهدد قلبه بالخروج من صدره. عرف ما عليه فعله ...
واصل كيلوا بحثه ، وعيناه تركزان بالليزر على العثور على أي دليل يمكن أن يقوده إلى دانيال . بعد ما شعر بأنه الأبدية ، وجد في النهاية رقم لوحة مفاتيح دانيال. كان يعتقد في نفسه أن هذا هو الاختراق الذي يحتاجه.
الآن يمكنه معرفة المكان الذي كان يختبئ فيه دانيال ... وإلى أين أخذكي. بعزم متجدد ، أخرج كيلوا هاتفه واتصل برقم دانيال.
﴿ معلومة : في يلى يقول كيف عرف رقمه من لوحت مفاتيحه طبعا لانو لما تسوي انتهاك مروري الشرطة تقدر تعرف رقمك من لوحة المفاتيح تبع سيارتك ﴾
كان صدره ينبض وهو يحبس أنفاسه في انتظار رد أحد ...
التقط دانيال الهاتف ، وبمجرد أن سمع صوت كيلوا على الطرف الآخر ، عرف ما الذي يجري. ضحك على نفسه وأجاب بسخرية.
"حسنًا ، حسنًا ، انظر من هو ..."
قال ساخرًا
، "أنت تتصل لتطلب عودة حيوانك الأليف الصغير؟ آسف لخيبة الأمل ، لكنها ملكي الآن ...يجب أن تأتي وتأخذها بنفسك "